برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب YTD Video Downloader مجانا

1٬663

يتوفر برنامج YTD Video Downloader بنسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة, ويأتي الفرق بين النسختين من حيث وجود إعلانات في النسخة المجانية بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية في النسخة المدفوعة, إلا أن النسخة المجانية تعتبر كافية للحصول على آلية سهلة ومريحة للقيام بتحميل مقاطع الفيديو من مختلف المواقع التي تقوم بنشرها وليس فقط موقع يوتيوب.

حيث يتم نشر مقاطع الفيديو على العديد من المواقع التي بدأت تنافس يوتيوب على صعيد نشر مقاطع الفيديو مثل فيسبوك وفيمو وغيرها؛ مما يجعلك بحاجة لبرنامج يساعدك على تحميل تلك المقاطع من خلال جميع المواقع السابقة وليس يوتيوب فحسب وهذا ما يوفره برنامج YTD Video Downloader بكل تأكيد, حيث يدعم التحميل لأكثر من 60 موقع مختلف متخصص في نشر مقاطع الفيديو.

صيغ متعددة

كذلك يوفر برنامج YTD Video Downloader خيارات متعددة لتحويل ملف مقطع الفيديو ما بين أنوع مختلفة تتيح للمستخدم التحويل إلى النوع الذي يتوافق مع المشغّل الذي يستخدمه.

الفيديو على الآيفون

كذلك يمكنك التحويل إلى ملفات الفيديو التي تدعهما هواتف آيفون لتستطيع تشغليها على هاتفك دون مشاكل.

تحويل الفيديو إلى mp3

وفي حال رغبت بالحصول على المقطع الصوتي فقط فيمكنك كذلك القيام بتلك العملية بتحويله إلى ملف من نوع MP3 لتشغليه عبر المشغلات الصوتية المختلفة.

إدارة الملفات

هذا ويتيح برنامج YTD Video Downloader لمستخدميه إدارة جميع الملفات التي يقوم بتحميلها من ناحية تنظيم أسماء تلك الملفات في قوائم قابلة للفرز والترتيب بشكل يسهّل على المستخدم الوصول إلى الملف المطلوب بكل سهولة.

استكمال التحميل

وفي حال حدوث أي انقطاع في اتصال الانترنت لسبب أو آخر فإن برنامج YTD Video Downloader يتيح للمستخدم إمكانية متابعة عملية تحميل الفيديو من المكان الذي توقفت عنده كذلك يمكنك القيام بالإيقاف المؤقت واستئنافه في وقت لاحق عند الرغبة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد