برنامج وايز ريجستري كلينر Wise Registry Cleaner آخر نسخة مجانا 2019

24

يعتبر الريجستري المكان الذي يتم فيه تخزين العديد من سجلات النظام والتي تستخدم في ضبط إعدادات النظام بشكل عام, كذلك تقوم معظم البرامج بإضافة سجلاتها الخاصة على الريجستري بهدف ضبط وتخزين إعداداتها الخاصة, وغالباً ومع مرور الوقت وإضافة العديد من البرامج وإزالة البعض الآخر تنتج بعض المشاكل في سجلات الريجستري قد تكون ناتجة عن إزالة بعض البرامج وبقاء سجلاتها الخاصة في ريجستري نظام التشغيل أو حدوث مشاكل قد تتسبب بحذف بعض السجلات بطريقة خاطئة لسبب ما, ولهذا كان لابد من القيام بعملية صيانة للريجستري والتي من شأنها أن تقوم بتصحيح الأخطاء الموجودة في سجلاته الداخلية.

وللقيام بتلك الصيانة بشكل آمن كل لا تتسبب بمشاكل إضافة بسجلات الريجستري فلا بد من استخدام برنامج قادر على القيام بتلك المهمة بكفاءة عالية كما هو حال برنامج 2019 Wise Registry Cleaner والذي ننصح باستخدامه للقيام بعملية صيانة الريجستري الخاص بأنظمة تشغيل ويندوز لما يتيم عبه برنامج Wise Registry Cleaner من ميزات سنوردها في الفقرات اللاحقة بالإضافة لنتائجه المتميزة في الصيانة وكفاءته العالية.

 

الإيجابيات

من هذه الإيجابيات اصلاح الريجستري:

إصلاح مشاكل الريجستري وتحسين أداء الحاسب, فكما ذكرنا في المقدمة فإن الريجستري الخاص بنظام التشغيل ويندوز يزداد حجمه مع مرور الوقت نتيجة قيام البرامج التي نقوم بتثبيتها على الحاسب بإضافة سجلاتها الخاصة عليه, وبالتالي وكنتيجة طبيعة ستحصل مجموعة من المشاكل التي ستؤدي في النهاية إلى تدهور الأداء وقد تتسبب لاحقاً بانهيار نظام التشغيل ويندوز كلياً إن لم يتم تداركها ومن خلال قيام برنامج Wise Registry Cleaner باكتشاف وإصلاح المشاكل في الريجستري ستلاحظ تحسناً ملحوظاً في أداء حاسبك.

 

النسخ والإستعادة

ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة, فكما هو معلوم أن العبث بسجلات الريجستري ينطوي عليه العديد من المخاطر التي قد تتسبب بتوقف بعض البرامج عن العمل أو حدوث مشاكل في نظام التشغيل أو انهياره في بعض الحالات, وغالباً ما نرى نصائح كثيرة بضرورة الحذر قبل القيام بأي تعديل على الريجستري, ولذلك فإن برنامج Wise Registry Cleaner وعلى الرغم من أدائه المتميز لا يترك أي مجال للوقع في مشكلة أو كارثة لنظام التشغيل لديك, حيث سيقوم بأخذ نسخة احتياطية وبشكل تلقائي لسجلات الريجستري قبل البدء بعملية الصيانة الشاملة له, كما يتيح إمكانية استعادة تلك النسخة الاحتياطية في حال حدوث أي خلل لاحقاً, مما يجعلك تستخدم برنامج Wise Registry Cleaner دون الخوف من الوقوع في مشاكل, كذلك يمكنك القيام بأخذ نسخة احتياطية للريجستري بشكل يدوي في حال كنت ترغب بالقيام ببعض التعديلات يدوياً عليه مما يتيح الفرصة للعودة عن الخطأ في حال حدوثه.

 

التنظيف التلقائي

يمكنك من خلال برنامج Wise Registry Cleaner بالقيام بعملية تنظيف الريجستري بشكل دوري وتلقائي من خلال إتاحة جدولة عملية التنظيف لتكون يومية أو أسبوعية أو شهرية وفقاً لحاجتك, ليقوم البرنامج بالقيام بعمليه دون تدخل منك.

 

خيارات التنظيف المتقدمة

وهي مجموعة من الخيارات المتاحة للمستخدمين المتقدمين والذين يرغبون بتحديد ما يرغبون بإزالته تماماً مثل الامتدادات الغير صالحة أو مسارات البرامج المحذوفة, وكذلك إمكانية ضبط استثناءات لحالات محددة لتكون غير مدرجة في عملية التنظيف التي يقوم بإجرائها البرنامج.

اللغات العالمية

يمكنك اختيار العديد من اللغات العالمي بما فيها اللغة العربية:

 

السلبيات

ومن بين هذه السلبيات

ويندوز إكس بي

مشاكل مع ويندوز إكس بي, من خلال مراجعتنا لشريحة من مستخدمي البرنامج لاحظنا مواجهة بعد مستخدمي نظام التشغيل ويندوز إكس بي لبعض المشاكل عند استخدامه, لذلك ننصح دائماً بأخذ نسخة احتياطية من الريجستري من خلال البرنامج ذاته قبل البدء بعملية الصيانة لتدارك أي خلل أو مشكلة قد تحدث لا قدر الله.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد