تحميل ويندوز ميديا بلاير 2019 Windows Media Player

47

ينتشر برنامج Windows Media Player انتشاراً واسعاً وبشكل خاص لدى مستخدمي نظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته, حيث يعتبر برنامج ويندوز ميديا بلاير Windows Media Player المشغّل الرسمي لمقاطع الفيديو والملفات الصوتية الذي تقدّمه شركة مايكروسوفت لمستخدميها والذي يتم تضمينه تلقائياً في أنظمة التشغيل ويندوز.

وبلا شك فإن برنامج Windows Media Player يتلقى العديد من التحديثات بشكل دوري لذا يمكنك القيام بتحميل وتثبيت آخر إصدارات برنامج ميديا بلاير Windows Media Player على حاسبك لكي تحظى بمجموعة من الميزات والخيارات الإضافية خصوصاً وإن كنت تستخدم نظام تشغيل قديم نوعاً ما.

وعلى الرغم من توافر العديد من البرامج المتخصصة في تشغيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية, إلا أن برنامج Windows Media Player تبقى له شعبية كبيرة نظراً لتوافره على جميع أجهزة مستخدمي أنظمة ويندوز وفي حال قيامك بالحصول على آخر إصدار منه فإنك بلا شك بغنى عن تثبيت برامج إضافية على حاسبك التي لن تضيف المزيد من الخيارات التي سيوفرها البرنامج.

هذا ويقوم برنامج Windows Media Player ميديا بلاير 2018 باكتشاف جميع ملفات المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو على حاسبك بشكل تلقائي ويقوم بعرضها بطريقة جميلة على شكل ألبومات منظّمة وفق تصنيفات مختلفة, كما يمكنك من خلاله إعادة تنظيم تلك الملفات بطريقة تسهّل عملية الوصول إليها بشكل أسرع.

كما يتضمن البرنامج آلية التصويت أو التقييم لكل ملف من الوسائط المتعددة على حاسبك, حيث يمكنك أن تضع تقييماً مؤلفاً من خمسة نجوم بحيث يمكنك الرجوع إليها في وقت لاحق وفقاً لتقييماتك السابقة.

هذا ويوفر برنامج Windows Media Player 2018 ميزات إضافية مثل تشغيل الإذاعات عبر الإنترنت حيث يعتبر من المشغّلات المعتمدة لجميع الإذاعات التي تبث عبر الإنترنت وكذلك الأمر بالنسبة للقنوات التلفزيونية التي تقوم بالبث عبر الإنترنت, حيث يقدم جودة عالية في المشاهدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد