تحميل برنامج Winamp وينامب 2019 كامل

19

مرّت سنوات عديدة على الانطلاقة الأولى لبرنامج Winamp في عام 1997 ليكون من أوائل البرامج التي تخصصت في تشغيل الملفات الصوتية وتربع على رأس القائمة لسنوات عديدة.

وعلى الرغم من اقتصار برنامج Winamp على تشغيل الملفات الصوتية لسنوات عديدة إلا أنه في نهاية المطاف تمت إضافة ميزة تشغيل مقاطع الفيديو ليصبح برنامجاً شاملاً لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة بجميع أشكالها.
هذا ويوفر برنامج Winamp لمستخدميه العديد من الميزات التي تتم إضافتها بشكل متجدد مع كل إصدار حيث أصبح غني بتلك الميزات بعد الفترة الطويلة التي تم تطوير البرنامج خلالها.

حيث يمكنك تشغيل جميع أنواع ملفات المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو بجودة عالية على اختلاف أنواعها بالإضافة لإمكانية تشغيل الإذاعات التي تبث عبر الانترنت من خلال البرنامج.

تنظيم عملية الاستماع للمقاطع الصوتية من خلال تجميعها في قوائم متعددة تتيح للمستخدم إنشاء قوائم وفق الاهتمامات المتعددة حيث يمكنك أن تنشئ قائمة للاستماع إليها في الصباح وأخرى للفترة المسائية أو قائمة تستمع إليها عند أثناء العمل, وبذلك لن تتوه مع العدد الكبير من المقاطع الصوتية التي تملكها بحيث تحتار ما يمكنك أن تستمع إليه.

تعتبر التأثيرات الصوتية عند الاستماع للمقاطع الصوتية الاحترافية هامة في الحصول على أعلى جودة في الاستماع بالإضافة لمقاطع الفيديو التي تتضمن في بعضها تأثيرات صوتية لنقل المشاهد إلى عالم آخر يحاكي فكرة المقطع وبالتالي فإن برنامج Winamp يوفر إمكانية التحكم بتأثيرات المقطع الصوتي بشكل كبير بالإضافة إلى محاكاة الموجات الصوتية بأشكال متعددة.

كذلك يمكنك التعديل على البيانات الوصفية التي يتضمنها ملف المقطع الصوتي مثل العنوان واسم الألبوم الذي يعود له المقطع الصوتي ومعلومات أخرى تفيد في عملية تنظيم الملفات الصوتية وأرشفتها لتسهيل الوصول إليها لاحقاً وهو أمر بالغ الأهمية لمن يملكون مكتبة صوتية ضخمة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد