تحميل UnHackMe برنامج الحماية من الاختراق 2019

15

UnHackMe هو برنامج أمان مصمم للكشف عن الجذور الخفية Rootkits وإزالتها تماما من جهازك، البرنامج مصمم بحيث يوصل الكمبيوتر الخاص بك إلى درجات عالية من الأمان، من المعروف عن الـ Rootkits أنها جيل جديد من الفيروسات غير المرئية إلا أن تحميل برنامج UnHackMe سيُساعدك في الكشف عنها عن طريق التعرف بسرعة على الثغرات والإجراءات الدنيئة التي يقوم بها الفيروس من تلقاء نفسه.

الملامح الرئيسية لبرنامج UnHackMe

  1. تقوم الفيروسات بـ كسر كلمات المرور وبالتالي تتعرض لمعلوماتك الحساسة، ويأتي هنا دور افضل مضاد فيروسات في إزالة الجذور الخفية لها.
  2. بعد اختراق الهاكر للكمبيوتر الخاص بك أصبح يمتلك السيطرة الكاملة عليه، ولكن مع تحميل افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر سيتم تشفير بياناتك للأبد.
  3. يقوم برنامج UnHackMe 2019 بفحص جهاز الكمبيوتر بسرعة، ومراقبة العمليات الخبيثة المشتبه فيها لإزالتها قبل أن تتمكن هذه المكونات من الوصول إلى النظام.
  4. تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج UnHackMe في الحماية من الوصول غير المصرح به لسرقة البيانات، كما تقدم UnHackMe العديد من أوضاع فحص الكمبيوتر، وجدولة الفحص المستمر ليتم التحقق من سرعة الفحص والاختبار في بضع دقائق.
  5. UnHackMe يسمح لعمل نسخة احتياطية من ملفات النظام، واستعادة البيانات عندما يتعطل جهاز الكمبيوتر بفضل مدير استعادة قوي.

برنامج حمايه من الهكر والاختراق مجانا 2019

إن المخترق يُعتبر ممثل لرعب حقيقي لمستخدمي الكمبيوتر، لذلك من الضروري للغاية حماية شبكة الكمبيوتر من اقتحام القراصنة؛ تم تصميم برنامج UnHackMe خصيصًا للقضاء على نقاط ضعف حاسوبك التي يدخل منها المتسللون، كما يقوم البرنامج بحماية شبكة الإنترنت التي تستخدمها ويحميها من المخترقين والقراصنة.

ومع ذلك، فقد تم تجهيز البرنامج بقوة معالجة كبيرة مع مجموعة متنوعة من الخوارزميات ويتم تحديثها باستمرار للسماح للبرنامج باكتشاف وتدمير جميع برامج الجذر، على الرغم من أنها عنيدة.

مميزات أخرى في برنامج UnHackMe

  • UnHackMe هو أداة قوية تسمح للمستخدمين لاكتشاف وإزالة مجموعة واسعة من البرامج الضارة، وبرامج التجسس التي تتسبب في تأخير وقت تصفح الويب على جهاز الكمبيوتر.
  • Rootkit هو فيروس خطير جدا وفقا لخبراء الأمن، ويقوم برنامج ان هاك مي بطرده لذلك يُعتبر أحد اسماء برامج مضادات البرامج خبيثة القوية.
  • في افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 يتم حظر الإعلانات المنبثقة، والملفات غير المرغوب فيها، والتثبيت غير المرغوب فيه، غالبًا ما تندمج هذه البرامج السيئة بصمت في متصفح المستخدم بعد تثبيت بعض البرامج أو الإضافات غير الواضحة وأحيانًا مع امتدادات متعددة كونها شفرة خبيثة لدى مستخدمي تتبع برامج التجسس.
  • يستخدم البرنامج نظام بيانات منفصل يسمح لك بالتحقق من إعدادات المستعرض وملحقات المستعرض والملفات المضيفة وإعدادات DNS، وحتى تاريخ تثبيت البرامج والتطبيقات على الكمبيوتر.
  • على عكس برامج مكافحة الفيروسات القوية الأخرى، لا يعاني UnHackMe من حدوث تعارضات عند تثبيتها مع برامج أخرى لمكافحة الفيروسات.
  • يمكن للمستخدمين في برنامج مكافحة الفيروسات عربي مراجعة قائمة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على الكمبيوتر سابقا من خلال قائمة متكاملة.
  • دعم الفحص المجدولة للحماية المستمرة.
  • حماية المستخدمين من خطر فقدان البيانات والإعلانات المزعجة.
  • يوفر أوضاع الفحص المتعددة.
  • حجم التنزيل منخفض نسبيًا، حوالي 40 ميغابايت ويتطلب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 256 ميجابايت على الأقل.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد