تحميل برنامج SpyBot Search And Destroy مجانا 2019

9

دائماً ما تراودنا بعض الشكوك حول وجود بعض المشاكل في الحماية في حاسوبنا، لذا نضطر إلى تنزيل بعض البرامج المتخصصة في الحماية لفحص وحماية حاسوبنا من تلك المشاكل، لكن في بعض الأحيان تكون تلك البرامج مدفوعة وتطالبك بالدفع مقابل التفعيل والاستخدام لذا في كثير من الأحيان تواجه البعض صعوبات في تثبيت برنامج جيّد للحماية على أجهزتهم.

وفي بعض الأحيان بعض المستخدمين لا يفضّلون تنزيل برامج حماية على حواسيبهم، ليس لأنّهم لا يريدون حماية أجهزتهم بل لأنّ تلك البرامج تأخذ مساحة جيدة من الرام عند تشغيلها كما هو الحال في برنامج الكاسبر سكاي حيث يحتاج إلى جهاز قوي، وبالتالي سوف تسبب بطيء في أداء الحاسوب لديهم خصوصاً إذا كانت مواصفات الحاسوب عادية نوعاً ما.

لذا اليوم سوف نتحدّث عن برنامج ربما يعتبر قديم في عالم الحماية نوعاً ما، لكنّه من البرامج المشهود لها بقوّتها كما أنّها لا تحتاج لمساحة كبيرة فحجم البرنامج لا يتجاوز ال 3 ميجا ومع ذلك له فعالية كبيرة في الحماية، كما وتستطيع استخدامه أيضاً بشكل مجاني.

مميزات برنامج Spybot

ما هو برنامج Spybot وأهم مميزاته:

الحماية

البرنامج تقريباً متخصص في الحماية من نوعين هما anti-malware وanti-spyware وتستطيع استخدام البرنامج لحماية حاسوبك ضد هذا النوعان بشكل مجاني ولا تحتاج لشراء أو تفعيل البرنامج.

التخلص من الفيروسات

البرنامج يقوم بحماية حاسوبك ويتخلص من قائمة طويلة من تلك الفيروسات التي تسبب مشاكل لحاسوبك كأحصنة طروادة كما ويفحص جهازك من جميع تلك الملفات المشكوك بها كمثل: ملفات الهاكر التجسسيّة والتي تسرق المعلومات الهامة من حاسوبك والأرقام السريّة إن وجدت، كما تحميك من الملفات التي يتم زرعها في جهازك في أثناء التصفّح مثل الاتصال التلقائي وتلك الفيروسات التي تعرض الإعلانات أو تنزل بعض البرامج بدون إذن. كما ولا يكتفي البرنامج بذلك حيث يقوم بعملية إذا ما صح تسميتها بالتطعيم للأجهزة وذلك ضد الفيروسات التجسسيّة والمنتشرة بكثرة في الشبكة العالمية.

إزالة البرامج الإعلانية

وليس هذا فقط بل يقوم البرنامج بالتنبيه إلى أنّ إزالة برنامج إعلاني قد يعطل البرنامج المدعوم بالإعلانات والذي هو مقترن به، بمعنى أنّه على المستخدم التأكّد قبل إزالة أي برنامج إعلاني يظهر كملف تجسّسي بجهازه بانّه ليس بإعلان قد يخص برنامج الحماية ذاته.

أفضل تطبيق

ننوّه أنّ البرنامج قد فاز بجائزة خيار المحررين وذلك من مجلة ال * PC-Magazine * في شهر يوليو 2003 وكأفضل تطبيق للحماية لعام 2003 من قبل مجلة ال * *PC-World .

واجهة جميلة

كما ويتمتع البرنامج بواجهة بسيطة وجميلة وغير معقدة أبداً، ومميزات البرنامج التحديث المستمر وذلك من داخل البرنامج.

المجانية والحجم

البرنامج يعتبر جيد كما أنّ له نسخة مجانيّة وحجمه صغير، وهذا ما يدعوك لتجربته فيما إن كان سيقدم لك فرق في حماية جهازك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد