تحميل برنامج تعريفات أي جهاز ويندوز 7,8,10 كامل

26

من الأمور الهامة التي تتيح لك الحصول على أفضل أداء لحاسبك الشخصي بالإضافة إلى برامج تحسين الجهاز مثل سي كلينر ، ياك ، بايدو بي سي فاستر ؛ هو أن تقوم بتحديث تعريف المكونات المختلفة له سواء كرت الشاشة أو كرت الصوت أو كرت الشبكة وغيرها من مكونات الحاسب الداخلية, أو الطابعات والماسحات الضوئية وغيرها من التجهيزات المتصلة الخارجية, والتي يتم تحديث تعريفاتها بشكل مستمر من قبل صانعيها بهدف الحصول على أفضل أداء بالمزامنة مع التطوير البرمجي لأنظمة التشغيل والبرامج والألعاب التي تقوم باستخدامها.

ونظراً لكثرة تلك المكونات والصعوبة في البحث عن تعريفاتها وتحديثاتها بشكل مستمر ومتابعة الإصدارات التي يتم إطلاقها من قبل المصنعين المتعددين والكثيرين, فلقد اخترنا لك برنامج SlimDrivers والذي يتيح لك إجراء التحديثات بشكل كامل ولجميع أجزاء حاسبك الشخصي من مكان واحد ودون عناء.

المميزات

بالإضافة للعديد من الميزات والتي سنتناولها من خلال هذه المقالة:

فحص تعاريف الأجهزة

يقوم برنامج سليم درايفرز بعمل فحص شامل لجميع أجزاء حاسبك الشخصي وتحديد إصدارات التعاريف المستخدمة ومقارنتها مع آخر الإصدارات ومن ثم يقوم باقتراح التعاريف التي تحتاج للتحديث وكل ذلك يتم بوقت سريع لا يتجاوز الدقيقة.

إمكانية إزالة التعاريف

يمكنك أن تقوم ومن خلال برنامج SlimDrivers أيضاً إزالة تعاريف بعض التجهيزات والتي قد أصبحت قديمة أو أنه تم تثبيتها في وقت سابق وهي غير متوافقة بالأساس مع مكونات حاسبك مما يتسبب لك بأداء منخفض لها والتي يصعب إزالتها أحيانا بالطريقة التقليدية من خلال نظام التشغيل.

النسخ الاحتياطي

في حال قررت أن تقوم بإعادة تهيئة للقرص الصلب وإعادة تثبيت نظام التشغيل من جديد, فإن أكثر ما يؤرقك هو الوقت الذي ستقضيه في إعادة تعريف أجزاء الحاسب الشخصي سواء أكان كرت الشاشة أو كرت الصوت وغيرها من التعريفات اللازمة والتي ستأخذ منك وقتاً طويلاً, ولحل تلك المشكلة فإن برنامج SlimDrivers يتيح لك إمكانية أخذ نسخة احتياطية لجميع التعريفات المثبتة على حاسبك ليقوم بمقدورك وبعد تثبيت نظام التشغيل من جديد أن تقوم باسترجاعها بضغطة زر واحدة.

تحديث التعريفات

سيقوم برنامج سليم درايفر وبشكل دوري بالتحقق من وجود تحديثات للتعريفات المثبتة على حاسبك وسيقوم كذلك بتنبيهك بضرورة إجراء عملية التحديث لها وليس هذا فحسب بل سيكون بمقدورك القيام بتحميل وتثبيت كل تلك التحديثات بضغطة زر واحد من خلال البرنامج دون العناء والبحث عن مواقع تلك التعريفات وتثبيتها واحدة تلو الأخرى وإنما سيتم كل ذلك دفعة واحدة من خلال برنامج SlimDrivers.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد