تحميل برنامج Silverlight سيلفر لايت 32,64 بت 2019

68

إذا كنت تعرض صفحات ويب ولا يُمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المرفقة أو إعلانات الفلاش أو الصور، فذلك لأن الكمبيوتر يفتقد إلى برنامج إضافي للمتصفح لمشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع، تسمح هذه البرامج الإضافية القوية للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو بجودة HD عالية الدقة والتي تعد Microsoft Silverlight سيرفرلايت إحداها بجانب أدوبي فلاش بلاير.

لدى مايكروسوفت سيلفر لايت القدرة على نقل صور ومقاطع فيديو عالية الجودة لتسهيل العرض في المستعرض، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة HD والاستمتاع بوضع ملء الشاشة.

تعد Microsoft Silverlight تقنية خاصة بالمتصفحات والمكونات الإضافية للجيل الجديد تهدف إلى تقديم تجربة جديدة بالنسبة لاستخدام التطبيقات التفاعلية على شبكة الإنترنت.

باستخدام هذا المكون الإضافي، يمكنك عرض الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والتطبيقات التي يتم إنتاجها على هذا النظام الأساسي، والتي تهدف إلى انتزاع نسبة كبيرة من مستخدمي الإنترنت، مما يجعله لا غنى عنه لمشاهدة مقاطع الفيديو ومواقع الويب.

تحميل برنامج سيلفر لايت للكمبيوتر 2019

يدعم Silverlight استخدام الميكروفونات وكاميرات الويب، مما يتيح إنشاء خدمات الدردشة أو التطبيقات التي تهدف إلى خدمة العملاء، يسمح هذا الدعم أيضًا بتسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق RAW، دون الحاجة إلى استخدام أي نوع من الخادم الوسيط، مما يزيد من إمكانية الإنشاء، بما في ذلك إمكانية إنشاء مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، ترجع حماية الملفات التي تم إنشاؤها إلى أداة DRM الخاصة المضمّنة في الحزمة.

دعم مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور على الويب

Microsoft Silverlight هو مكون إضافي في متصفح الويب الذي تستخدمه سواء كان جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس، ليساعدك على عرض أفضل جودة لرسومات الويب وصور الفيديو. هذا التطبيق قادر على معالجة الملفات بتنسيقات مختلفة ، تشغيل ملفات الفيديو بجودة تصل إلى 720 بكسل. يتم تقييم الأداة بشكل أفضل من أداة Adobe لدعم تشغيل الفيديو.

كمكون إضافي للمتصفح

كمكون إضافي للمتصفح يوفر Silverlight قوة محسنة للصوت والفيديو لتطبيقات الويب، يتضمن Silverlight إطار عرض تقديمي يمكنه التعامل مع الصور والنصوص والرسومات والصوت والصور في نفس الوقت ، وتصميم واجهة المستخدم في لغة ترميز Microsoft XAML.

silverlight 32 and 64 bit hein

أحد الميزات الجديدة الرئيسية لـ Silverlight 2019، بالإضافة إلى دعم الأنظمة الأساسية 32 بت و 64 بت، هو فك تشفير الأجهزة لوسائط H.264، والذي يوفر أداءً محسنًا عن طريق فك تشفير المحتوى غير المحمي باستخدام GPU، وبهذه الطريقة، يتم تقليل حمل المعالج لمقاطع الفيديو عالية الجودة أثناء البث المباشر أو غيره، مما يسمح لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة بتشغيل محتوى 1080p. لذلك يتطلب استخدامه لبرنامج هي ان Hein sport بديل موبي كورة للكمبيوتر.

Trickplay

يحتوي Silverlight 2019 أيضًا على ميزة “Trickplay”، والتي تتيح تشغيل مقاطع الفيديو بمعدل بت متغير مع التصحيح التلقائي لضبط الصوت، وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج المساعد هو أكثر ذكاء حول استهلاك الطاقة.

تحميل Silverlight windows 10

هناك عديد من الملامح يجب الالتفات إليها قبل تحميل برنامج سيلفر لايت لتتأكد من قوة هذه الأداة مثل:

  • أهم ما في الأمر هو تدفق الفيديو، الذي يستخدم برنامج الترميز VC-1 لتوفير نقل بيانات عالي الجودة والقدرة على العمل بدقة الوضوح الكامل (1080 بكسل)، تجدر الإشارة إلى استخدام تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد موجود أيضًا لتكثيف سباق التكنولوجيا الذي سيهيمن على السوق.
  • تتمتع Silverlight بدعم كامل لبرنامج Visual Studio 2010، الذي يوفر الوصول إلى التطبيقات مثل Microsoft Office وخادم Share Point، وكلها تمثل دعمًا أفضل للشبكات وعددًا أكبر من الطابعات، بما في ذلك نافذة المعاينة التي تفتح نافذة منفصلة لبقية وظائف البرنامج.
  • كما تسهل التقنية تطوير التطبيقات التي تستخدم .NET Framework للتشغيل، مما يسمح للمستخدم بتشغيل نفس الكود في Silverlight أو على سطح المكتب دون الحاجة إلى إجراء أي نوع من التغييرات.
  • عدد اللغات وأنواع الأحرف عديدة، مما يسمح للمزيد من المطورين بالاستفادة من البرنامج دون اللجوء إلى استخدام اللغات الأجنبية، حيث يسمح دعم Visual Studio 2010 و Visual Studio Code بواجهة مستخدم أكثر سهولة، حيث يمكنك ببساطة تحديد عنصر وسحبه لإضافته إلى المشروع الحالي.

عمل بث مباشر من الكمبيوتر بجودة عالية

تم استخدام تقنية Silverlight لتوليد حلول إرسال جديدة عالية الجودة، مما يجعل من الممكن الوصول إلى مستويات لم يسبق لها مثيل عند عمل بث مباشر من الكمبيوتر، للقيام بذلك، يمكنك استخدام Microsoft Expression Media Encoder وبيئات التحرير الأخرى.

مميزات أخرى في برنامج سيلفر لايت

  • من بين ميزات النقل الأساسية ، دعم مكتبة API ، أو القدرة على استخدام Microsoft أو أدوات من جهة خارجية ، أو العمل بجودة تدفق أكبر من أقراص DVD ، وكذلك الإذن باستضافة ملفات فيديو / صوتية أكبر من 4 غيغابايت.
  • يقدم تجربة واسعة في دمج مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والواجهات التفاعلية.
  • صغير وسهل التثبيت.
  • يمكنك إنشاء الرسومات المتجهات والعمل بها، بالإضافة إلى النصوص والرسوم المتحركة والتراكبات التي تتفاعل مع الرسومات والتأثيرات عالية الجودة.
  • يمكن للمطورين إنشاء برمجة تطبيقات بعدة لغات، من بينها: AJAX و C # و Python و Ruby و Visual Basic.
  • تم تصميم سيلفر لايت للعمل عبر أبنية وأنظمة تشغيل متعددة.
  • إن الأداء المتميز والجودة العالية لبث فيديو Silverlight أمر رائع، مع وجود دقة في الصورة متروكة الفك لأي شخص، أفضل ما في الأمر هو أن التحميل سريع جدًا، مع القليل من التخزين المؤقت.
  • يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات Silverlight مع إضافة مجانية داخل برنامج Visual Studio 2008 القادم. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم Silverlight أيضًا نظام التشغيل Linux مفتوح المصدر.
  • يتيح لك Microsoft Silverlight عرض الرسوم المتحركة المصممة في صفحات الويب، مع استخدام هذه الأداة يصبح مستعرض الويب الخاص بك مستعرض ويب مثالي، مما يجلب الكثير من التجارب الشيقة عند عرض الويب.
  • يمكن لـ Silverlight 5 توسيع قالب “التطبيق الموثوق به” إلى المستعرض، وبالتالي، لن يضطر المستخدمون إلى ترك المهام المعقدة مثل دعم النوافذ المتعددة وإدارة ملفات COM للمتصفح.
  • يتكامل Silverlight 12 مع تطبيقات الويب الأخرى، لذلك من المتوقع أن تكون هناك مرافق مثيرة للاهتمام في المستقبل.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد