تحميل Revo Uninstaller برنامج إزالة البرامج 2019

0

نواجه في بعض الأحيان مشاكل وصعوبة في عملية إلغاء تثبيت بعض البرامج، نتيجة فقدان بعض الملفات الخاصة بالبرنامج، أو نتيجة حذفه ملفاته بشكل كامل دون القيام بإجراء عملية إلغاء التثبيت بشكل صحيح، وكلتا الحالين نجد أنفسنا غير قادرين على إزالة البرنامج من خلال الطرق التقليدية أو من خلال لوحة التحكم في نظام التشغيل، كذلك قد نواجه بعض التطبيقات المزعجة التي قد تمنعنا من إزالتها بشكل مباشر.

ولذلك نحتاج في تلك الحالات لاستخدام أدوات وبرامج تساعدنا على إزالة تلك التطبيقات، وهنا من خلال هذه المقالة سنحاول التعرف على واحد من أفضل البرامج التي تقوم على إلغاء تثبيت البرامج على حاسبك بشكل كامل متجاوزاً جميع المعوقات التي قد تواجهنا، ألا وهو برنامج Revo Uninstaller المجاني، والذي يتمتع بالعديد من المواصفات الجيدة.

فبالإضافة لتوفير أداة لإزالة البرامج بطريقة سهلة وسريعة، فإنه من البرامج القوية التي تمكن المستخدم من إزالة جميع البرامج المزعجة والتي ترفض عملية الإزالة بالطرق المعتادة، كذلك يقوم برنامج Revo Uninstaller بإزالة جميع الملفات والبيانات التي قام البرنامج بتخزينها على قرصك الصلب، مما يساعد على تحرير مساحة إضافة على القرص الصلب، بالإضافة لضمان عدم ترك البرنامج أي ملفات على حاسبك قد تتضمن أكواد برمجية خبيثة أو غير مرغوب فيها، كذلك حول الحال مع سجل النظام (الريجستري) حيث يقوم برنامج Revo Uninstaller بإزالة جميع المفاتيح والقيم التي تم تخزينها في سجل النظام والتي تتبع للبرنامج الذي نقوم بإزالته.

كذلك يمكنك من خلال برنامج Revo Uninstaller القيام بإدارة البرامج التي تعمل مع بدء تشغيل الحاسب، من خلال عرضه لقائمة بكافة البرامج التي توجد في بدء التشغيل، مع إمكانية إزالة أي من تلك البرامج من هذه لقائمة لمنعها من العمل بشكل تلقائي عند إقلاع الحاسب مما يقد يستهلك المزيد من الوقت في الإقلاع.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد