تحميل الآلة الحاسبة المميزة ريد كراب RedCrab مجانا 2019

24

يعتبر برنامج 2019 RedCrab أفضل برنامج لتنفيذ العمليات الحسابية البسيطة منها والمعقدة, ويعتبر برنامج RedCrab موجه بشكل كبير إلى العاملين والخبراء في مجال الرياضيات, فعلى الرغم من وجود برنامج آلة حاسبة في نظام التشغيل بشكل افتراضي إلا أنها مجرد أداة لتنفيذ العمليات الأساسية مثل الجمع والطرح والتقسيم والجذر وغيرها, أما في حال كنت تحتاج للقيام بتنفيذ عمليات حسابية أكثر تعقيداً وحل معادلات رياضية مؤلفة من العديد من العمليات الحسابية فإنك ستحتاج بكل تأكيد إلى برنامج RedCrab والذي يقدم إضافة لذلك مجموعة من الأدوات والميزات التي تكمّل جميع احتياجاتك في مجال العمليات الرياضية الحسابية.

وفي هذه المقالة ستتعرف معنا على مختلف جوانب برنامج RedCrab وما يتمتع به من إيجابيات وسلبيات بحيث تتكون لديك فكرة شاملة عن هذا البرنامج الرائع والتخصصي.

الإيجابيات

ومن أبرز هذه الإيجابيات الذي تتمتع بها هذه الآلة الحاسبة:

مجاني

  • يمكنك استخدام النسخة المجانية من برنامج RedCrab والتي تتضمن العديد من الوظائف والتي قد تكون كافية لاستخداماتك في إنجاز العمليات والمعادلات الرياضية الحسابية.

جميع العمليات الرياضية

  • حيث تستطيع تنفيذ جميع العمليات الرياضية سواء مهما كان نوعها بالإضافة إلى كتابة أعقد العمليات مثل الكسور والجذور والأس وغيرها.

أنظمة العدّ

  • يمكن استخدام أنظمة العدّ التالية: النظام العشري, النظام الثماني, والنظام الثنائي.

الفواصل

  • يمكن عرض الفواصل العشرية وفواصل الآلاف لتسهيل العملية القراءة.

المخططات البيانية

  • يمكنك تحويل معادلاتك الرياضية إلى مخططات بيانية مستخدماً أكثر من 30 نوع مختلف من الأشكال البيانات التي يمكنك أن تختار ما يناسبك منها وبما يتوافق مع البيانات التي تمثّلها.

وحدات القياس

  • يمكنك من خلال برنامج RedCrab القيام بالتحويل ما بين وحدات القياس المختلفة مثل: كم, ميل, كم2, فدان, لتر, مل, وغيرها من وحدات القياس الحسابية المختلفة التي قد تحتاجها.

الدوال الرياضية

  • يمكنك كتابة الدوال الرياضية المختلفة بكل حرية وسهولة من خلال برنامج RedCrab وكذلك إمكانية تنفيذ تلك الدوال والحصول على النتائج المطلوبة, كذلك يمكنك تعريف الدوال الرياضية الخاصة بك والاحتفاظ بنسخة منها لاستخدامها في وقت لاحق في مشاريع أخرى.

الدقة الرقمية

  • يمكنك استخدام ما بين نظامين يتيح الأول فيه 14 رقم ما بعد الفاصلة والآخر 28 رقم بعد الفاصلة ومن خلال هذا العدد الكبير للأرقام ما بعد الفاصلة العشرية ستحصل على نتائج عالية الدقة في حساباتك.

إدراج النصوص والصور

  • يمكنك أن تقوم بإدراج النصوص التوضيحية بجانب معادلاتك الرياضية أو القيام بإدراج الصور التي تقوم بتدعيم فكرة تحاول إيصالها إلى جانب المعادلات والمخططات البيانية.

الطباعة

يمكنك أن تقوم بطباعة كل ما هو موجود على مساحة العمل الخاصة بالبرنامج والتي قد تحتوي على معادلات رياضية أو مخططات بيانية, ويمكنك أن تختار طباعة كامل محتوى مساحة العمل أو تحديد جزء محدد منها.

نسخة متنقلة

يمكنك تحميل برنامج RedCrab والبدء باستخدامه فوراً دون الحاجة للقيام بعملية التثبيت على الحاسب, حيث يمكنك كذلك وضع نسخة من البرنامج على ذاكرة فلاش أو على قرص ليزري واستخدامه على أي جهاز دون الحاجة للقيام بتثبيته.

دعم أنظمة التشغيل

حيث يمكنك أن تستخدم برنامج RedCrab على جميع إصدارات ويندوز بشكل متوافق ودون مواجهة أية مشاكل, كذلك يمكنك الحصول على نسخة خاصة بأنظمة التشغيل لينكس.

السلبيات

أما ما يتعلق بالسلبيات فيمكننا أن نلاحظ

النسخة المدفوعة

حيث أن برنامج RedCrab مجاني لعدد كبير من الوظائف والميزات ولكن في حال الحاجة للمزيد من العمليات المتقدمة والأكثر تخصصاً قد تحتاج لشاء النسخة المدفوعة التي تحتوي على ما تحتاجه من مزايا إضافية.

اللغات المدعومة

لا يتوفر برنامج RedCrab بواجهة مستخدم عربية, كذلك الأمر بالنسبة للمساعدة المرفقة مع البرنامج والتي تتوفر فقط باللغتين الإنكليزية والألمانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد