تحميل PrimoPDF برنامج قراءة – طباعة – تحويل PDF

16

يوفر برنامج PrimoPDF لمستخدميه إمكانية تحويل ملفاتهم المكتبية مثل ملفات الوورد والإكسل وجميع ملفات الأوفيس إلى ملفات من نوع pdf, معتمداً على تقنية إنشاء طابعة افتراضية على حاسبك بحيث يمكنك أن تقوم بطباعة محتوى تلك الملفات إلى ملف من نوع pdf.

ويعتبر برنامج PrimoPDF من البرامج القليلة التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني بالكامل, حيث يمكنك تحويل أي عدد من تلك الملفات واستخدام البرامج بشكل غير محدود.

وفي الحقيقة فإن برنامج PrimoPDF يتيح تحويل أي نوع من الملفات إلى pdf وليس فقط ملفات الأوفيس وذلك اعتماداً على التقنية التي يتبعها في توفير طابعة افتراضية, حيث يمكنك تحويل أي ملف أو مستند قابل للطباعة إلى ملف pdf مثل الملفات النصية والصور وتقارير البرامج المختلفة وغيرها.

وفي المقابل يوفر برنامج PrimoPDF ميزة عكسية في عملية التحويل قد يحتاجها الكثيرون وهي إمكانية تحويل ملف من نوع pdf إلى ملف من نوع وورد أوفيس.

ويتمتع برنامج PrimoPDF بشكل عام بالسهولة في التعامل وإجراء عملية التحويل بسهولة كبيرة حيث لا تحتاج من المستخدم إلى خبرة ولا تستهلك إلا الوقت اليسير.

كذلك يوفر برنامج PrimoPDF ميزة هامة وهي القدرة على التعديل المباشر على ملف الـ pdf سواء على صعيد تعديل النصوص الموجودة مسبقاً أو إضافة المزيد من النصوص والمعلومات داخل الملف ومن ثم يمكنك حفظه بذات الامتداد.

وبكل تأكيد فإن برنامج PrimoPDF يمكنك استخدامه لقراءة الكتب الإلكترونية وملفات الـ pdf بطريقة توفر للمستخدم السهولة في عملية القراءة بشكل واضح ومريح من خلال توفير الخيارات المتعددة التي يحتاجها المستخدم أثناء عملية القراءة مثل أدوات التقريب والتنقل ما بين الصفحات وطريقة العرض المميزة بالإضافة لإمكانية فتح أكثر من كتاب في تبويبات متعددة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد