تحميل برنامج الاسطوانات باور ايزو PowerISO مجانا 2019

23

هل قمت سابقاً بتحميل ملف وأخبرك من قام بنشره بأنه ملف لقرص ليزري ولم تعرف كيف تتعامل معه بعد عملية التحميل؟, أم ترغب بالقيام بتحويل أحد الأقراص الليزري التي تملكها إلى ملف يمكنك الاحتفاظ به على قرصك الصلب ومن ثم تقوم بنسخه إلى أقراص ليزرية وقتما تشاء؟

إن كنت أحد الشخصين السابقين الذين تحدثت عنهم في مطلع هذا المقال, فأنت بالتأكيد ستحتاج إلى برنامج يساعدك على القيام بتلك المهمة, وهنا بدورنا سنقدم لك أفضل برنامج يقوم بنسخ الأقراص الليزرية وتحويل إلى ملف على قرصك الصلب على حاسبك وبالعكس وهو بكل تأكيد برنامج 2019 PowerISO والذي يعتبر الأفضل في هذا المجال على الإطلاق.

وإن اختيارنا لبرنامج PowerISO للحديث عنه في هذا المقال يعود لتمتعه بالعديد من الميزات والمواصفات المميزة والتي ستناولها في السطور القادمة.

الإيجابيات

ومن بين إيجابيات برنامج بور ايزوك

الأقراص الليزرية

إن برنامج PowerISO يتمتع بالقدرة على التعامل مع كل من الأقراص الليزرية CD و DVD على حد سواء وبغض النظر عن محتواها سواء أكان عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية أو برامج أو ملفات مختلفة.

تحويل أنواع الملفات

إمكانية التحويل للأقراص الليزرية من وإلى كل من أنواع الملفات التالية: ISO, BIN, NRG, CDI, DAA.

التحويل ما بين أنواع الملفات المذكورة في النقطة السابقة فيما بينها.

السواقة الافتراضية

إنشاء سواقة افتراضية تتيح لك التعامل مع الملفات من نوع ISO أو BIN على شكل قرص ليزري دون الحاجة إلى القيام بتحويل ونسخ تلك الملفات إلى أقراص ليزرية حقيقية.

 

أنظمة التشغيل

يدعم أنظمة التشغيل العاملة بنظامي 32 بت و 64 بت.

يعمل على جميع إصدارات ويندوز انطلاقاً من ويندوز إكس بي، ويندوز 7، ويندوز 10 والإصدارات التي تليه جميعاً.

واجهة المستخدم

واجهة مستخدم غاية في السهولة تتيح للمستخدم التعامل مع جميع وظائف البرنامج التي يتيحها دون الحاجة لوجود خبرة سابقة بالتعامل مع تلك الأنواع من البرامج المشبهة لـ برنامج PowerISO.

أقراص بلو راي

الإصدارات الأخير من برنامج PowerISO تتيح لك إمكانية التعامل مع الأقراص من نوع بلو راي والتمتع بجميع الميزات.

عملية التعديل

إمكانية التعديل على ملفات ISO بشكل مباشر دون الحاجة لاستخراجها حيث يمكنك أن تضيف أو تحذف أية ملفات موجودة داخل ملف ISO أو إعادة تسميتها.

حجم الملفات

إمكانية إنشاء ملفات من الأنواع المعتمدة من البرنامج يصل حجمها إلى 256 جيجا بايت.

جهاز عادي

لا يتطلب برنامج PowerISO مواصفات عالية للحاسب لتتمكن من تثبيته وإنما تحتاج فقط لذاكرة عشوائية رام حجمها 64 ميغا بايت, ومساحة حرة من القرص الصلب 10 ميغا بايت فقط.

اللغات العالمية

دعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية:

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد