تحميل برنامج تعديل الصور بيكسلر pixlr اونلاين 2019

23

عندما يتعلق الأمر بموضوع إنشاء وتصميم الصور وتحريرها على شبكة الإنترنت, فإن موقع بيكسلر يطرح من بين الأسماء الأفضل في هذا المجال, حيث يقدم لزواره ومستخدميه مجموعة ومزيج من الأدوات الفريدة والخصائص الاحترافية تتيح للمستخدم الوصول إليها بكل سهولة من أي مكان في العالم بمجرد اتصاله بالانترنت, وإن لم يكن لديك اتصال بشبكة الانترنت, أيضاً بيكسلر لديه الحل من خلال تطبيقاته على أنظمة التشغيل المختلفة.

باختصار.. إن كنت متصل بالإنترنت أم لا, حاسبك يعمل بنظام ويندوز أو مالك.., هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد أو iOS , فإن بيكسلر سيقدم لك الحل لتحرير ومعالجة الصور ومنحك الإلهام لعمل تصاميم رائعة.

المميزات

ومن بين مميزات بيكسلر الأساسية:

تحرير الصور

في حال كنت معتاداً للعمل على برنامج فوتوشوب فستجد أدوات التحرير التي يقدمها برنامج بيكسلر مألوفة بالنسبة إليك ولن تختلف كثيراً عن الأدوات التي اعتدت عليها في البرامج الأخرى في تحرير الصور.

بيكسلر إكسبريس

تقدم هذه الميزة القيام بمجموعة من العمليات على الصور بنقرة واحدة لتوفر عليك الوقت وتساعدك للتعديل وتحسين الصور بسرعة كبيرة, كضبط الألوان والإضاءة بشكل تلقائي وغيرها من الخيارات التي تندرج تحت هذه الميزة.

إضافات المتصفحات

يتيح بيكسلر تثبيت إضافة خاصة لمتصفح فايرفوكس بشكل مجاني حيث تعمل هذه الإضافة على إتاحة النقر على أي صورة أثناء تصفحك للإنترنت ليقوم بيكسلر بجلبها لتكون جاهزة للتحرير, كما تتيح هذه الإضافة إمكانية التقاط صورة  كامل أو جزء من الصفحة المعروضة من قبل المتصفح.

واجهة الاستخدام

من خلال واجهة المستخدم المميزة والبسيطة التي يقدمها بيكسلر يتيح للجميع استخدامه دون أن يكون لديهم خلفية أو خبرة في برامج معالجة الصور حيث يمكن للمستخدم استعمال الأدوات المختلفة والتنقل بينها بكل بساطة وسهولة بالإضافة لخاصية بيكسلر إكسبريس التي ذكرناها سابقاً, وفي حال وجود بعض النقاط التي تحتاج إلى توضيح للبعض فيمكنهم زيارة مدونة بيكسلر الخاصة بالموقع للحصول على كل جديد من ميزات تتم إضافتها أو الإطلاع على دليل الاستخدام والذي يتوفر للجميع على الموقع الرسمي.

السلبيات

وكما دائماً نذكر لكم ميزات ومحاسن البرامج والمواقع التي نعرضها لكم من خلال موقعنا كذلك نشير إلى بعض السلبيات والتي نتمنى أن تلقى الاهتمام من قبل القائمين على الموقع أو يمكن القيام بمبادرات عربية لتقديم دعم أفضل له , فعلى سبيل المثال:

الدعم

لاحظنا ضعف في عملية الدعم للمستخدمين على الرغم من كونه برنامج وموقع مجاني إلا أن هذا لا يعفيه من تقديم الدعم.

كما نقترح على محبي موقع تكنو سلف إنشاء مجموعة لتبادل الأفكار حوله والأسئلة والأجوبة لتشمل الجوانب الغير مطروحة ضمن الدروس التعليمية المقدمة من خلال الموقع الرسمي, أو قيام المواقع العربية الأخرى بتقديم شروح للموقع بشكل أكبر وأفضل مما قدمناه لكم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد