PC Image Editor

PC Image Editor

15 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 149
  • 4.2/5

برنامج تحرير الصور PC Image Editor مجانا

برامج بديلة:
  • تحميل Google Sketchup برنامج هندسة معمارية 2018 Google Sketchup تحميل Google Sketchup برنامج هندسة معمارية 2018
    • 3.3/5
  • تحميل Inkscape برنامج التصميم 2018 برابط مباشر Inkscape تحميل Inkscape برنامج التصميم 2018 برابط مباشر
    • 4.6/5
  • تحميل برنامج Sweet Home 3D تصاميم ثلاثية الأبعاد Sweet Home 3D تحميل برنامج Sweet Home 3D تصاميم ثلاثية الأبعاد
    • 3.8/5
  • تحميل برنامج Photo! Editor تعديل الصور مجانا 2018 Photo! Editor تحميل برنامج Photo! Editor تعديل الصور مجانا 2018
    • 3.8/5
  • تحميل برنامج تحرير الصور الجديد Krita مجانا 2018 Krita تحميل برنامج تحرير الصور الجديد Krita مجانا 2018
    • 4.8/5

برنامج تعديل الصور PC Image Editor  هو برنامج مجاني لتحسين سريع ومتقن لصورك المفضلة بالإضافة إلى توفير خاصية التحسينات التلقائية، وبفضل العديد من خيارات التصحيح جعلت من PC Image Editor أداة للمصورين الهواة والمحترفين أيضا.

بالطبع، هذه الأداة لا يمكن أن تحل محل عمليات الرسومات واسعة النطاق مثل برنامج التصميم العملاق فوتوشوب ، ولكن قد لا تضطر إلى اللجوء لخيارات فوتوشوب العديدة والتي قد تتوه فيها كمستخدم عادي وهاوي، ومن هنا جاء دور PC Image Editor  الذي يضعنا في وضع يمكننا من خلاله تحسين الصور بشكل جيد عن طريق القيام بعدد قليل من النقرات، ومع ذلك يوفر التحكم اليدوي واسع النطاق.

من مميزات محرر الصور PC Image Editor:

في المقام الأول يتميز PC Image Editor بالبساطة، لذلك لن تعاني أبدا أثناء استخدام البرنامج، فأدواته بسيطة للغاية، والتعامل معه مرن جدا، فأنت كهاوٍ لن تتلقى أي معاناة في حال تعديلك للصور المرادة.

من المميزات أيضا بعد تحميل أداة PC Image Editor تحسين الصور بكفاءة؛ فيجب أن تكون الميزة الأكثر إثارة للاهتمام لتحرير الصور تحسين الصورة بشكل تلقائي بعد تحميل PC Image Editor ، لهذا كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة والنقر ثم اختيار المكان المناسب لها في القائمة ضمن تعديلات أخرى تجاور هذه الخصائص الممتعة، فهذا عادة ما تكون تلقائيته جيدة جدا بما يكفي لجعل الصور أفضل من سابقتها بكثير.

أولئك الذين يريدون ضبط تفاصيل الصورة اللا محدودة، والتي تأتي في PC Image Editor عن طريق تحديدك أنت في القائمة تتنازل العديد من الخيارات، مما يتيح للمستخدم خصائص كثيرة تساعده على تعديل كثير من التفاصيل مثل السطوع والتباين وحجم الصورة والتشبع وغيرهم الكثير مما يمكن تعديله بفضل تحميل برنامج PC Image Editor على الكمبيوتر الخاص بك، ومن مميزات البرنامج أيضا أنه يتم عرض تأثير تعديلك في خيارات الصورة في ذات الوقت في نافذة صغيرة للمعاينة  وتطبيقه فقط عند النقر على الفأرة في حال أردت التجريب لا أكثر حتى يكون هناك أيضا مجال للتراجع.

من المفيد أيضا بين وظائف أداة تحرير الصور PC Image Editor المرايا الأفقية أو العمودية من الصورة والقدرة على تحويلها في اتجاه عقارب الساعة أو عكس عقارب الساعة بزيادات 90 درجة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبرنامج أيضا طباعة أو التقاط صور جديدة من واجهة الماسح الضوئي، بدائية نوعا ما، ومعقدة لذلك يجب عليك استخدام الفلاتر والآثار.

من مميزات برنامج تحسين الصور PC Image Editor أيضا أنه يخزن تنسيقات الصور الأكثر شيوعا، وهذا يقدم هذا العديد من خيارات التعديل، أولا وقبل كل شيء، ولذلك فمن بسرعة تحسين الصور والتحرير الأساسية، فضلا عن تحويل الأشكال البيانية، ولكن في كل هذا يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هذا هو وظيفة البرنامج التي هي حقا سهلة الاستخدام في التطبيق.

اقرأ المزيد