Panda Antivirus

2015 Pro

Panda Antivirus
مجاني
  • 185
  • 3.8/5

تحميل برنامج باندا انتي فيرس 2018 Panda Free Antivirus

برامج أخرى:

برنامج Panda Free Antivirus أحد أهم منتجات شركة Panda العاملة في مجال حماية التكنولوجيا والأمان والتي تم تأسيسها في عام 1990 في إسبانيا حيث تقوم على تطوير العديد من البرامج المتخصصة في مجال حماية ومكافحة الفيروسات.

ويعتبر برنامج Panda Free Antivirus من أسهل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات استخداماً حيث أن كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج على حاسبك ليقوم بعمله بشكل كامل دون أي تدخّل منك وذلك باكتشاف مختلف أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس التي قد تصيب حاسبك ويقوم بمعالجتها بالشكل الأمثل.

كذلك لا يقتصر عمل برنامج باندا على الصعيد المحلي للحاسب الشخصي والملفات والبرامج المثبّتة عليه وإنما يتعداه إلى الحماية عند استخدام الإنترنت في مواجهة احتمالات الاختراق والأخطار المحدقة بالمستخدم عند زيارة مواقع قد تحتوي على محتوى غير آمن.

من ملامح البرنامج

  • برنامج Panda Free Antivirus يعتبر صغير الحجم بالإضافة لأن عملية التثبيت لا تتطلب وقتاً طويلاً حيث يعتبر من البرامج الخفيفة والتي لا تتطلب مساحة كبيرة من القرص الصلب.
  • وفي الحديث عن واجهة المستخدم فهي تتميز بتصميم الإنترو المتلائم مع واجهات نظام التشغيل ويندوز 8 والتي تعطي انطباعاً مميزاً لدى المستخدم, مع توفير إمكانية الوصول لجميع الخيارات بسهولة.
  • أما عملية الفحص التي يمكنك القيام بها فهي متعددة كالفحص السريع والشامل بالإضافة لإمكانية تخصيص عملية الفحص لأجزاء محددة من الحاسب الشخصي.
  • ومن الجدير بالذكر بأن أغلب الاختبارات تشير إلى جودة الأداء الذي يتمتع به برنامج Panda Free Antivirus في اكتشاف الفيروسات لاسيما في حالات الحواسيب المنخفضة الأداء ويعتبر برنامجاً ينصح باستخدامه بشدّة للأشخاص الذين يقتصر عملهم على الحاسب بشكل محلي دون الخوض في مواقع الإنترنت بشكل كبير، في حين قد تحتاج إلى برنامج أفضل إن كنت تبحث عن برنامج متخصص بالحماية في مجال الإنترنت.

اقرأ المزيد