تحميل برنامج الرسام Paint.NET تعديل الصور كامل مجانا 2019

16

بغضّ النظر عن مدى مهارتك في استخدام الحاسب الشخصي, فأنت بلا شك بحاجة لبرنامج من برامج تحرير الصور مثبت على جهازك, والمحترفين عادة يتجهون نحو برنامج فوتوشوب والذي قد يجعلك أحياناً تتوه في خصائصه وأدواته الكثيرة جداً والتي قد لا تحتاجها في حال لم تكن مهتم باحتراف تصاميم الجرافيكس, لذا فأنت ستحتاج إلى برنامج سهل ويقوم بالمطلوب في حال كنت تحتاج فقط للأدوات الأساسية بحيث توفر الوصول إلى ما تريد بسهولة ودون تعقيد, وهنا يأتي برنامج Paint.net المجاني والذي لا يحتاج إلى جهاز حاسب بمواصفات عالية للقيام بتنفيذ المهام الموكلة إليه من خلال أدوات تحتوي على ميزات تحقق أغلب ما سيقوم به برنامج فوتوشوب وستحصل من خلاله على تصاميم ذات مظهر احترافي وشكل جذاب.

الإيجابيات:

ومن بين هذه الإيجابيات التي يتمتع بها برنامج Paint .net مثلا:

عملية التثبيت

تعتبر عملية التثبيت سهلة للغاية من خلال توفير خيارين الأول للمبتدئين والخيار الآخر للخبراء, مع العلم أن برنامج Paint .net يحتاج لآخر إصدار من .Net Framework والذي سيقوم بتثبيته تلقائياً في حال اكتشافه لعدم وجوده على حاسبك.

واجهة المستخدم

يمتلك برنامج Paint.NET واجهة مستخدم رسومية منظمة وجذابة والتي لن تحتاج منك الكثير من الوقت لكي تتأقلم معها ومع الوصول إلى أدواتها بكل سهولة.

الأداء

يعتبر برنامج Paint.NET كأفضل برنامج لتحرير الصور من ناحية السرعة في الأداء دون أن يشغل مواد الحاسب الخاص بك بخلاف باقي برامج تحرير الصور والتي تستهلك الكثير من موارد النظام وتأخذ أحياناً الكثير من الوقت لتنفيذ الأوامر ولديها بطئ في الاستجابة.

التحديث التلقائي

ويمكنك تفعيل خيار التحديث التلقائي لتحصل عليها بمجرد وصولها بالمجان والتي تجلب العديد من الميزات الجديدة وتصحيح الأخطاء والتحسينات على البرنامج بشكل دوري.

التراجع

وهي ميزة هامة للتراجع عن الأخطاء التي قد ترتكبها أثناء قيامك بتحرير الصورة أو التعديل عليها, حيث يقدم برنامج Paint.NET تاريخ كامل لا نهائي لجميع العمليات التي قمت بتنفيذها على الصورة ليكون بمقدورك العودة إلى  النقطة التي تحددها.

التأثيرات

يحتوي البرنامج على العدد من التأثيرات الخاصة والتي يمكنك تطبيقها على الصور ونذكر بعضاً منها: كالضبابية, إزالة العين الحمراء, التشويه, الضوضاء, والنقش, بالإضافة لتأثيرات ثلاثية الأبعاد, وغيرها…

التعديلات

والتي تشمل السطوع والتباين, التشبع, المنحنيات, المستويات, بالإضافة لتحويل الصورة إلى الأبيض والأسود أو البني الداكن للحصول على صورة ذات طابع الكلاسيكي.

أدوات إضافية

ويضاف على الميزات المذكورة أعلاه العديد من الأدوات المهمة الأخرى لرسم الأشكال والمنحنيات وأداة التدرج والعصا السحرية لاختيار منطقة محددة وفق لونها, والممحاة, وأداة التقريب, وغيرها من الأدوات التي يتيحها برنامج paint.net المجاني…

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد