تحميل MoboRobo متجر برامج اندرويد 2019 مجانا

75

MoboRobo كثيراً ما يحتاج مستخدموا الهواتف الذكية إلى أداة تقوم بإدارة هاتفهم الذكي من خلال الحاسب الشخصي الخاص بهم, وبغض النظر عن البرنامج الذي سيقوم بتلك المهمة, وهناك العديد من تلك الأدوات التي تقوم بتقديمها شركات صناعة الهواتف الذكية للقيام ببعض المهام الخاصة بإدارة الهواتف المحمولة التي تقوم بتصنيعها, ولكن أغلب تلك الأدوات غالباً ما تكون محدودة الإمكانيات وتقتصر فقط على بعض المهام الأساسية مثل إدارة جهات الاتصال ومزامنة الصور وغيرها.

ولذلك نقدم لك اليوم برنامج Moborobo والذي يوفر العديد من الأدوات التي تستطيع من خلالها إدارة هاتفك الذكي من خلال الحاسب الشخصي, ومن خلال هذه المقالة سنقدم استعراض مفصل لهذه الأداة الرائعة وما هي الإيجابيات التي تقدمها لمستخدم الهاتف الذكي بالإضافة لأهميتها لبائعي الأجهزة الذكية والعاملين في مجال صيانة الهواتف , أما بالنسبة لاستخدام برنامج Moborobo فلن تجد أي صعوبة في التعامل معه في حال قد استخدمت أيّاً من برامج إدارة الهواتف الذكية التابعة لأي واحدة من الشركات الصانعة للهواتف المحمولة سابقاً.

 

إيجابيات برنامج MoboRobo

كالعادة فإن أي برنامج يتمتع ببعض المميزات التي تدفعك لاستخدامه، كما يحتوي على بعض السلبيات التي تكون سببا في قلة مستخدميه، سوف نتحدث أولا عن بعض مميزات برنامج موبوروبو، ثم ننتقل بعد ذلك إلى السلبيات

إدارة التطبيقات والمتجر

 

حيث يمكنك من خلال برنامج Moborobo القيام بإدارة التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول من خلال جهاز الكمبيوتر عبر واجهة البرنامج سواء من خلال إزالة البرامج الموجودة مسبقاً على هاتفك أو القيام بتثبيت تطبيقات جديدة من خلال المتجر الخاص ببرنامج Moborobo والذي يحتوي على آلاف التطبيقات سواء أكانت الموجود على المتاجر الرسمية أو تطبيقات إضافية قد لا تجدها على تلك المتاجر، مثل متجر جوجل بلاي حيث يتيح للمطورين نشر تطبيقاتهم دون تعقيدات أو شروط صارمة.

جهات الاتصال والرسائل

 

فمن خلال برنامج Moborobo ستكون قادراً على التعديل على قائمة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك المحمول من خلال واجهة البرنامج بكل سهولة من خلال لوحة المفاتيح مما يوفر عليك الوقت بتعديل الأسماء وكتابتها من خلال الهاتف المحمول, كذلك الأمر بالنسبة للرسائل النصية حيث ستكون قادراً على حذف الرسائل والإطلاع عليها من خلال البرنامج, كذلك ستكون قادراً على أخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بهاتفك المحمول لتحتفظ بها على حاسبك الشخصي كنوع من أنواع النسخ الاحتياطي لها في حال فقدانك الهاتف المحمول أو قيام باستعادة إعدادات ضبط المصنع مما يجعل قائمة الأسماء لديك في مكان آمن.

إدارة الوسائط المتعددة

 

والتي تشمل جميع أنواع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف المحمول, حيث يمكنك أن تقوم باستعراضها من خلال واجهة البرنامج حتى قبل نقلها إلى حاسبك المحمول مما يساعدك على اختيار ما تريد منها والقيام بنقله عبر ذات البرنامج بكل سهولة.

معلومات النظام

 

والتي تظهر على الواجهة الرئيسية للبرنامج عند اتصال هاتف جديد عبر الحاسب حيث يقدم معلومات شاملة عن حالة نظام تتعلق بالمساحة الكلية والمساحة المستخدمة وعدد الأسماء المخزنة في قائمة جهات الاتصال, وعدد الرسائل, وعدد كل نوع من أنواع ملفات الوسائط المتعددة.

النسخ الاحتياطي

 

حيث تستطيع القيام بعملية نسخ احتياطي لكامل المعلومات الموجودة على هاتفك المحمول وتحزين تلك النسخة على حاسبك الشخصي لتكون قادراً بذلك على استعادة جميع المعلومات في أي وقت في حال فقدانها من خلال برنامج Moborobo بكل سهولة.

بعض سلبيات برنامج Moborobo :

لا يوجد برنامج بدون سلبيات، ومن بين سلبيات هذا المتجر:

تثبيت نسختين

ستكون مضطراً لتثبيت نسختين من البرنامج؛ الأولى على حاسبك الشخصي, والأخرى على هاتفك المحمول، ولهذا هناك الكثير من البرامج التي تقدم خدمة منافسة لهذا البرنامج، مثل برنامج أبتويد وبرنامج 1Mobile وغيرها من البرامج المشهورة والمعروفة.

الإعلانات

 

ظهور الإعلانات من خلال واجهة برنامج Moborobo وبالأخص نسخة البرنامج العاملة على الهاتف المحمول والتي يراها البعض مزعجة أحياناً, على الرغم من أن الإيجابيات العديدة التي يقدمها لك البرنامج تجعلك تتغاضى عن هذه السلبية البسيطة والتي تساعد من خلال الإعلانات على تطوير برنامج Moborobo بشكل دائم فيمكنك اعتبار الإعلانات كنوع من أنواع الدعم لمطوريه.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد