تحميل برنامج MKVToolnix برابط مباشر 2019

45

   أي شخص يستخدم الكمبيوتر وملفات الوسائط المتعددة من المؤكد أنه يرغب في تحميل أداة تستطيع تشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية حتى يستمتع بشكل أفضل مما سبق، إن برنامج MKVToolnix سيُلبي جميع احتياجاتك التقنية فهو البرنامج الأكثر شيوعا لتشغيل الملفات المرئية ذات امتداد MKV.

تحميل برنامج mkvtoolnix 2018

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون تنسيق MKV، هو قريب من عدة تنسيقات أخرى مثل MP4 و AVI، …إلخ، لكن الاختلاف في هذا التنسيق هو أنه يتوافق مع التنسيق المفتوح، وباستخدام هذا البرنامج يمكن للمستخدمين حزْم عدة ملفات فيديو وملفات صوتية في ملف واحد، عندما يكون لديك العديد من الملفات الصوتية تُريد أن تجمعها كلها في ملف واحد بفضل أداة mkvmerge.

من أجل تسهيل معالجة ملفات MKV تحتاج إلى برامج احترافية و MKVToolnix هو هذا البرنامج لأنه يتضمن أدوات ذات ميزات منفصلة، تساعدك هذه الميزات في تحقيق أقصى استفادة من عمليات تحرير ملفات MKV.

download mkvtoolnix for windows xp

يتضمن MKVToolnix العديد من الميزات لمساعدة المستخدمين على العمل مع ملفات MKV بسرعة، ظهر البرنامج لأول مرة في عام 2003 ولكنه لم يكن معروفًا على نطاق واسع لأنه غالبًا ما يُستخدم لتحديد المعلومات حول ملفات MKV وعرضها، لكن هذا البرنامج يمكنه فعل أكثر من ذلك.

mkv download

يُمكنك في برنامج MKVToolnix دمج ملفات متعددة في ملف واحد، فهذا عمل عظيم في برنامج بسيط مثل تولنيكس، فقط تحتاج إلى عشر دقائق لإتمام تلك المهمة، ومن الملامح الرئيسية الأخرى التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج تشغيل ملفات MKV:

  1. إمكانية إضافة الترجمة وتحريرها بسهولة ويُسر.
  2. دعم تقنيات قطع الملفات.
  3. يُمكنك تشغيل ملفات AVI بعد تحميل برنامج MKVToolnix.
  4. تستطيع في البرنامج إعادة تسمية ملف الإخراج.
  5. يُمكنك استخراج الملف الصوتي من الفيديو.
mkv player download windows 7 free

MKVToolnix هو برنامج تحرير فيديو متميز يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات MKV بسهولة، يتضمن البرنامج العديد من الميزات القوية لمساعدة المستخدمين على تعديل ملفات MKV بسرعة.

إن برنامج تول نيكس يمتلك كثير الإعدادات والأدوات التي يُمكن أن تجدها في أي برنامج وسائط متعددة متقدم، ومن هذه الإمكانيات إمكانية تقليص حجم ملفات الفيديوهات مع الحفاظ على نقاء صورتها، البرنامج يدعم تقنيات HJS وHJSplit 2.3 ليوفّر لعمِيله أقصى درجات الاستفادة بعد تحميله.

مميزات أخرى في البرنامج

  • الواجهة الرئيسية بسيطة للغاية، والمعالم واضحة جدا، فزر الإضافة يُوجد على اليمين حتى تتمكن من فتح ملف MKV.
  • يُمكنك حذف العناوين الفرعية في الترجمة.
  • يُمكنك اختيار مكان حفظ ملف الإخراج في أي مجلد على الجهاز.
  • واجهة المستخدم الرسومية تساعدك على حفظ الملفات في تنسيق MKV بشكل سريع للغاية.
  • يسمح لك بتخصيص وإدارة ملف الانقسام: إعادة تسمية الملفات، ووضع العلامات، واختيار اللغة …إلخ.
  • يمكن التعامل مع حجم ملف MKV قدره 12 جيجابايت.
  • معالجة المعلومات تتم بسرعة وكفاءة.
  • MKVToolnix لديه سرعة تقسيم ملف سريع للغاية، وتقسيم آمن ويمكنك الحصول على نتائج رائعة عند تشغيل البرنامج.
  • يمكن أن يتم تقسيم الملف عن طريق تقسيم الملف إلى أجزاء متساوية أو عن طريق تحديد نقاط البداية والنهاية لكل مقطع قبل القطع.
  • يقوم البرنامج أيضًا بتقسيم ملفات AVI ومعالجتها.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد