Microsoft Security Essentials

Microsoft Security Essentials

مجاني
  • 13
  • 4.1/5

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials مجانا 2018

برامج بديلة:

تزامناً مع إطلاق نظام التشغيل ويندوز 7 قامت شركة مايكروسوفت بدخول مضمار برامج الحماية ومكافحة الفيروسات من خلال برنامجها Microsoft Security Essentials والذي أصبح متوافقاً مع جميع الإصدارات اللاحقة من أنظمة التشغيل ويندوز, ولعل أبرز ما يميز هذا البرنامج هو توافقه التام مع أنظمة تشغيل ويندوز لكونه مطوّر من ذات الشركة ألا وهي مايكروسوفت.

كذلك تميز برنامج Microsoft Security Essentials بعدم احتياجه لأي متطلبات من ناحية سرعة المعالجة أو الذاكرة رام سوى تلك التي يحتاجها نظام التشغيل أساساً, حيث يمكنك القيام بتحميل وتثبيت البرنامج بشرط وحيد وهو عدم تثبيت أي مضاد للفيروسات آخر على ذات الحاسب كما هو حال أغلب مضادات الفيروسات لتفادي حدوث تضارب في المهام.

ومن المميز في برنامج Microsoft Security Essentials على خلاف جميع منتجات شركة مايكروسوفت فهو برنامج مجاني 100% حيث يمكنك استخدامه بشكل كامل وغير محدود والقيام بجميع التحديثات, ويبدو أن السبب وراء جعل هذا البرنامج مجاني من قبل شركة مايكروسوفت هي رغبتها في تثبيت أقدامها في هذا المجال المزدحم بالمنافسة القوية مع برامج متخصصة في مكافحة الفيروسات ولها باع طويل من الخبرة في هذا المجال.

وللحصول على أفضل توافق فإن شركة مايكروسوفت توفر البرنامج بنسختين 64 بت و 32 بت يمكنك أن تختار منها النسخة التي تتوافق ونظام التشغيل لديك لتحصل على أفضل أداء.

وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تواجهها شركة مايكروسوفت من قبل الكثيرين حول نظام تشغيلها والتي طالت أيضاً برنامج Microsoft Security Essentials إلا أنه حقق نتائج طيبة ونال ثقة الكثير من المستخدمين خصوصاً الراغبين بالحصول على مضاد فيروسات لا يؤثر على أداء حاسبهم ولا يستهلك الكثير من موارد النظام مثل المعالج والذاكرة العشوائية رام.

قد يهمك

  • برنامج سايفون فتح المواقع المحجوبة 2018
  • تطبيق تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو 2018
اقرأ المزيد