تحميل برنامج بوربوينت 2018 مجانا Microsoft PowerPoint

1٬209

برنامج بوربوينت Microsoft PowerPoint، لقد أصبحت وسائل إيصال المعلومة مع تقدم التقنية تختلف عن سابقاتها في السنوات السابقة، حيث أن استخدام اللوح والقلم أو غير من الوسائل التقليدية عبارة عن وسيلة غير كافية لإيصال المعلومة للمتلقي بالشكل الأمثل، ومع انتشار الشاشات العملاقة وأجهزة الإسقاط التي تتيح الرؤية لمجموعة كبيرة من الحاضرين أمامها كان لابد من استخدام برامج تتيح استغلالها بالشكل الأمثل أثناء إلقاء المحاضرات أو خلال المؤتمرات العلمية.

ولعل من أهم البرامج التي يتم استخدامها لتحقيق الفائدة القصوى من تلك التجهيزات ولإيصال المعلومة بالشكل السريع والواضح للحاضرين هو برنامج MS PowerPoint تحديث 2019 والذي يتيح عرض مجموعة من الشرائح المترابطة بشكل تسلسلي يمكن تضمينها بمختلف المعلومات التي تتيح لك كمحاضر أن تقدم ما ترغب بإيصاله بشكل مفهوم لجميع الحاضرين.

تحميل برنامج بوربوينت 2019 Microsoft PowerPoint

وباعتبار برنامج بوربوينت MS PowerPoint أحد أهم برامج حزمة أوفيس التي تقدمها شركة مايكروسوفت، فبإمكانك القيام بإدراج أي محتوى قمت سابقًا بإعداده عبر أحد برامج حزمة أوفيس داخل شرائح العرض في برنامج MS PowerPoint مثل المخططات البيانية التي يمكن إعدادها بشكل مسبق عبر برنامج إكسل أو إنشائها مباشرة من داخل برنامج MS PowerPoint كذلك يمكنك نسخ النصوص التي تمت كتابتها في برنامج وورد وإدراجها داخل مربعات النصوص داخل شرائح العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت MS PowerPoint بكل سهولة.

أما بالنسبة للتنسيق وتنظيم الشرائح فيمكنك أن تقوم باختيار نماذج مسبقة من عروض الشرائح التي تتناسب والمحتوى الذي ترغب بعرضه، والتي تتضمن قوالب منسقة جاهزة للعناوين وإطار الشريحة والألوان المختلفة للنصوص والعناوين الرئيسية وكذلك خلفية العرض.

كذلك يمكنك اختيار طريقة التنقل بين الشرائح سواء من خلال الضغط على زر الفأرة أو من خلال الضغط على أحد الكلمات التي يمكنك أن تحددها لتكون مخصصة للانتقال للشريحة التالية أو السابقة، كذلك يمكنك أن تقوم بتحديد فاصل زمني بين الشرائح لتنتقل العروض بشكل تلقائي بين الشرائح تباعًا.

ومن بين الميزات التي يوفر برنامج MS PowerPoint طريقة الانتقال ما بين الشرائح حيث يمكنك أن تختار شكل الانتقال مثل الانزلاق لليمين أو اليسار، أو التنقل مثل صفحات الكتاب، أو اختيار تأثيرات أكثر جاذبية مثل الاختفاء البطيء وظهور الشريحة التالية في آن واحد، وغير من الخيارات الكثير التي يمكنك اختيارها بكل سهولة.

وبمجرد الانتهاء من تصميم الشرائح وإدراج المحتوى المطلوب يمكنك البدء بعرضها على ملء الشاشة والتنقل بينها من خلال الخيارات التي قمت بتحديدها أو من خلال الشريط المصغّر المخصص للتنقل والتحكم بين الشرائح.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد