تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic مجانا

14

يعتبر تحميل برنامج 2019 Media Player Classic والذي يرمز له اختصاراً MPC أحد البرامج التي قامت شركة مايكروسوفت بتطويرها، والذي يقوم بمهام تشغيل الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية, كما يطلق عليه لقب برنامج السينما المنزلية نظراً لتميزه بعرض مقاطع الفيديو بطريقة مميزة ولدعمه التنسيقات المختلفة لها.

كما يتميز برنامج Media Player Classic بأدائه المميز وقلة استهلاكه لموارد الحاسب, مما يتيح تشغيل البرنامج ومقاطع الفيديو من خلاله بسرعة كبيرة, بالإضافة إلى إمكانية التحكم بطرق التشغيل والعرض وإنشاء القوائم المختلفة.

الإيجابيات

وهذه بعض مميزات وإيجابيات برنامج Media Player Classic

نظام 64 بت و 32 بت

ومع تطور أنظمة التشغيل وظهور نظام 64 بت فقد تم إطلاق نسخة من برنامج Media Player Classic بنظام 64 بت لتكون متوافقة مع أنظمة التشغيل العاملة بذات النظام و ذلك للحصول على أفضل أداء للبرنامج, وذلك إلى جانب نسخة 32 بت لأنظمة التشغيل العاملة بذلك النظام.

الأقراص المرنة

أما من ناحية ميزات التشغيل الأخرى, فيمكن من خلال برنامج Media Player Classic القيام بتشغيل محتويات مختلف أنواع الأقراص المرنة بشكل تلقائي مثل: VCD, SVCD, DVD .

أنواع الملفات المدعومة

وعلى صعيد أنواع الملفات التي يدعم تشغيلها, فتشمل القائمة على عدد كبير يشمل جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة الصوتية منها والمرئية والذي يجعل من هذا التعدد الكبير من أهم الأسباب التي تدفع الكثيرين من المهتمين بتشغيل الوسائط المتعددة بتثبيت هذا البرنامج

حيث تتضمن قائمة أنواع الملفات التي يمكنك القيام بتشغيلها من خلال برنامج Media Player Classic الامتدادات التالية: AVI, MPG, MOV, SWF, 3GP, وغيرها من أنواع الملفات الخاصة بمقاطع الفيديو, أما على صعيد أنواع الملفات الخاصة بالمقاطع الصوتية من الامتدادات التي يمكنك الاستماع إليها من خلال برنامج Media Player Classic هي: MP3, OGG, FALC, وغيرها.

الترجمة النصية

أما في حال كنت من المهتمين بمشاهدة مقاطع الفيديو الأجنبية وتحتاج للقيام بإدراج الترجمة من خلال الملفات النصية المتاحة للتحميل من مواقع الانترنت الخاصة بالترجمات, فيمكنك من خلال برنامج Media Player Classic القيام بعرض الترجمة التي قمت بتحميلها والتي تتوافق مع مقطع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته بكل سهولة.

تغيير الإعدادات

ويوفر لك البرنامج إمكانية تغيير الإعدادات لتناسب رغباتك بالشكل الذي تريد حتى تستمتع بتجربة مميزة.

ومن الجدير بالذكر بأن برنامج Media Player Classic تم إطلاق أولى إصداراته في عام 2003 والذي يتوفر حالياً بأكثر من 31 لغة, ويمكننا وصفه بشكل مختصر بأنه البرنامج الأفضل في حال كنت تبحث عن برنامج يتمتع بالبساطة في واجهاته وفي نفس الوقت يقدم الدعم لتشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بمقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية على حد سواء.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد