Malwarebytes Anti-Malware

Malwarebytes Anti-Malware

23 مايو، 2017
مجاني
  • 160
  • 4.8/5

Malwarebytes Anti-Malware FREE تحميل مجانا 2017

برامج بديلة:

يعتبر استخدام شبكة الانترنت من أكثر الأسباب التي تجعلك عرضة لعمليات التجسس واختراق الخصوصية وكذلك إصابة حاسبك الشخصي بالعديد من البرمجيات الخبيثة والتي غالباً لا يستطيع مضاد الفيروسات التقليدي المثبّت على حاسبك الشخصي بالتعرف عليها.

حيث أنها تستخدم سلوك مختلف كليّاً عن الفيروسات وتقوم بالانتقال ما بين الحواسب عبر الشبكة سواء أكانت شبكة محلية في المنزل أو العمل, أو كانت شبكة الإنترنت والتي يتصل من خلالها الملايين من الحواسب بالإضافة لوجود الكثير من المواقع الإلكترونية التي قد تستدرجك لنقل تلك البرمجيات إلى حاسبك.

وتختلف تلك الأنواع من البرمجيات مثل برامج التروجان أو الديدان أو الأكواد الخبيثة التي تنشر الإعلانات المزعجة وغيرها الكثير من تلك المخاطر التي تختلف درجة خطورتها تبعاً لنوع الإصابة, ولعل أغلب مستخدمين الإنترنت قد تعرضوا في وقت من الأوقات لإحدى تلك الإصابات بغض النظر عن درجة خطورتها.

ومن خلال تلك المقدمة الطويلة نحاول التنبيه حول الخطورة التي قد تتعرض لها دون ورود أي تحذير لك من قبل مضاد الفيروسات الذي على حاسبك, وهنا سنتعرف سوية على برنامج Malwarebytes Anti-Malware FREE المتخصص في هذا المجال والذي يعتبر برنامجاً مكملاً لعمل مضاد الفيروسات حيث سيساعدك في مواجهة تلك المخاطر وإزالتها من حاسبك في حال وجودها.

ويتميز برنامج Malwarebytes Anti-Malware FREE بالعديد من الفوائد حيث يقوم باكتشاف برامج التجسس وكذلك البرمجيات الخبيثة ويقوم بإزالتها, كذلك يقوم بإصلاح جميع ملفات النظام المصابة نتيجة تلك البرمجيات الخبيثة ليعود الحاسب يعمل بشكل أفضل وآمن.

ومن المميز في برنامج Malwarebytes Anti-Malware FREE قيامه بالتوافق والتنسيق في عمله مع مضاد الفيروسات المثبّت على حاسبك الشخصي, حيث سيتكفل مضاد الفيروسات بأعماله التقليدية وليقوم برنامج Malwarebytes Anti-Malware FREE بإزالة البرمجيات الخبيثة التي لا يكتشفها مضاد الفيروسات وقد يستعين بمضاد الفيروسات لإزالة بعض الملفات الضارّة عند الحاجة.

اقرأ المزيد