تحميل برنامج LDPlayer تشغيل اندرويد للكمبيوتر

250

تقدم متاجر التطبيقات وعمالقة الألعاب متعة خاصة لمستخدمي الجوّال، ولكن ماذا لو كنت ترغب في تجربة تلك الألعاب وغيرها من برامج اندرويد على الكمبيوتر الشخصي؟ لا تقلق فهناك محاكي اسمه LDPlayer فهو سهل الاستخدام ومرن أثناء التفاعل مع تطبيقاتك المفضلة.

تحميل برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

على غرار العديد من افضل محاكيات اندرويد الأخرى مثل بلو ستاك ونوكس بلاير ودرويد فور اكس يمنحك برنامج LDPlayer تجربة ألعاب رائعة خاصة مع الإصدارات الأخيرة، فهو مستقر وثابت وسلس ويستحق منك المحاولة، يتميز أيضا محاكي LDPlayer بسرعته العالية والدعم متعدد المهام والتوافق المثالي مع أدوات أندرويد الحديثة والقديمة.

برنامج LDPlayer يمكنك من خلاله تشغيل ألعاب الموبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبخلاف محاكيات Android الأخرى التي تدعم فقط نظام Android القديم؛ يدعم برنامج LDPlayer نظام Android 5.1 والإصدارات الأحدث من ذلك، مما يسمح للألعاب الحديثة تقديم الميزات المتطورة الرائعة.

تحميل برنامج الهاتف على الكمبيوتر مجانا

  • تأكد من أن الكثير من الناس لا يعرفون عن برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp هذا ، لأنهم على دراية بالأدوات المألوفة الأخرى، ولكن مع LDPlayer سيكون لديك شعور مختلف تمامًا لأن هذا البرنامج يدعم منصة أندرويد الحديثة، على الرغم من كونها واجهة Tring ولكنها سهلة الاستخدام للغاية.
  • أما إذا تحدثنا عن واجهة LDPlayer فهي مشابهة لـ برنامج NoxPlayer الشهير، فعلى الرغم من أن التثبيت بلغة غير العربية إلا أنه يتم بصورة بالغة السهولة، فقط انقر فوق الزر الأصفر عدة مرات لتثبيت LDPlayer، وبعد التثبيت يمكنك تغيير اللغة باستخدام رمز الترس والتبديل إلى علامة التبويب الثانية وتحديد الخيار الأخير.

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مع برنامج LDPlayer

مع تحميل LDPlayer مجانا، يمكن تشغيل العاب الموبايل على الكمبيوتر حيث الشاشات الكبيرة وجودة الصورة العالية والتحكم السهل.

كما ذكرنا سابقًا، يدعم LDPlayer مهام متعددة غير محدودة، لذا يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب والتطبيقات في نفس الوقت. يحتوي LD Player على نظام تحكم ذكي، والذي يسمح لك بـ تشغيل ألعاب الموبايل باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

LDPlayer هو محاكي Android حديث وسهل الاستخدام ويتميز بدعمه لنافذة تعدد المهام غير المحدود لذلك سوف تشعر بتجربة مألوفة جدا عند استخدامه.

مميزات أخرى في LDPlayer

  1. حمل محاكي لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر لتشعر بمزيد من المتعة مع LDPlayer لأنه يُمكنك ممارسة ألعاب متعددة في نفس الوقت دون مشاكل، لأن LDPlayer أخف بكثير من الأدوات الأخرى التي لها نفس الميزات.
  2. نظام تحكم ذكي.
  3. تشغيل مستقر وسلس.
  4. LD Player هو برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 والإصدارات الأخرى من ويندوز.
LDPlayer لا يحتوي على خدمات Google Play لذلك لا يمكن تشغيل بعض ألعاب الفيديو على الفور؛ ستحتاج إلى تثبيت خدمات Google Play يدويًا.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد