تحميل برنامج كي لمون KeyLemon مجانا 2019

45

يوفر برنامج 2019 KeyLemon وسيلة لتأمين حاسبك الشخصي دون الحاجة لاستخدام كلمات المرور والتي تحتاج بعض الوقت في كتابتها وفي حالات أخرى صعوبة تذكرها, حيث يعتبر برنامج KeyLemon أفضل وسيلة لحماية حاسبك من خلال التعرف عليك من خلال الوجه من خلال كاميرا الويب الخاصة بجهازك وهو برنامج موجه للحواسب الشخصية على وجه التحديد العاملة بنظامي ويندوز وماك.

هذا ويتمتع برنامج KeyLemon بالعديد من الميزات التي تحقق مستوى عالي من الآمان والذي يضمن للمستخدم عدم قيام أي شخص آخر باستخدام حاسبك الشخصي عبر القيام بسرقة كلمة المرور التي تستخدمها للدخول, وفي الفقرات التالية سنتناول الميزات الهامة التي يتيحها لمستخدميه من خلال مراجعة تتناول الإيجابيات والسلبيات في برنامج KeyLemon فإلى التفاصيل.

شاهد أيضا:

  • تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky مجانا 2019
  • تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus مجانا 2019
  • تحميل برنامج بايدو انتي فيروس Baidu Antivirus مجانا 2019
  • تحميل برنامج Eset Nod32 نود 32 كامل مجانا 2019
  • تحميل برنامج أفيرا Avira Free Antivirus عربي كامل مجانا 2019
  • تحميل برنامج افاست Avast للكمبيوتر للاندرويد مجانا 2019
  • تحميل تطبيق يو اسب فيكس 2019 UsbFix مجانا رابط مباشر

الإيجابيات:

وهذه هي بعض المميزات:

الدخول بالوجه

تسجيل الدخول من خلال التعرف على الوجه , حيث يتيح برنامج KeyLemon لمستخدميه تجربة فريدة ومميزة من خلال إتاحة الفرصة لهم بالقيام بتسجيل الدخول إلى حاسبهم الشخصي بمجرد الجلوس أمام الحاسب حيث سيقوم البرنامج بالتعرف عليك من خلال كاميرا الويب وذلك بعد القيام بتهيئة البرنامج من خلال تزويده بالمعلومات الضرورية لتسجيل الدخول وتمكينه من التقاط بعض الصور لوجهك للتعرف عليك وإنشاء المعلومات اللازمة لعمله فيما بعد.

التعرّف على المتطفلين

فمن منا لا يرغب بمعرفة الأشخاص المتطفلين الذين حاولوا الدخول إلى حاسبك الشخصي في غيابك؟, حيث يمكنك في حال استخدامك برنامج KeyLemon الحصول على صورة الشخص الذي حاول الدخول إلى حاسبك دون علمك حيث سيقوم البرنامج بأخذ صورة تلقائية لذلك الشخص بمجرد جلوسه خلف شاشة حاسبك.

القفل التلقائي

حيث أنه في حال مغادرة مكانك وترك حاسبك يعمل سيقوم برنامج KeyLemon بقفل نظام التشغيل تلقائياً بحيث لا يستطيع أحد غيرك استخدامه أو الإطلاع على ما كنت تعمل عليه, وفي ذات الوقت بمجرد عودتك للجلوس خلف شاشة الحاسب لمتابعة العمل سيقوم البرنامج بإلغاء القفل بشكل تلقائي بعد التعرف على وجهك.

درجات الأمان

حيث يوفر برنامج KeyLemon على ثلاث مستويات من الحماية والأمان والتي تختلف في دقة التعرف على وجه المستخدم حيث يمكنك تحديد مستوى الأمان الذي ترغب باستخدامه ( منخفض, متوسط, عالي ) حيث أنه في مستوى الأمان العالي سيختبر لمعان العين لتمييز عمليات التحايل التي قد يقوم بها البعض في وضع صورتك أمام الكاميرا لمحاولة خداع البرنامج وتجاوز القفل.

الحساسية للضوء

حيث قد تختلف درجة الإضاءة في المكان الذي قمت بتعريف نفسك للبرنامج عن المكان الذي تحاول الدخول فيه لاستخدام الحاسب وقد لا يتعرف على الوجهة نتيجة تغير الإضاءة, ولذلك يمكنك أن تقوم بتعريف البرنامج عن نفسك في أكثر من محاولة وفي درجات إضاءة مختلفة ليتعرف عليك بدقة أكبر من خلال جمعها لعدد أكبر من الحالات لتفاصيل وجهك.

تغيرات الوجه

التعرف على تغييرات وجهك, وذلك من خلال إضافة للبرنامج يمكن استخدامها للاحتفاظ بصورة شخصية لوجهك يومياً يمكنك القيام في وقت لاحق باستعراضها لملاحظة التغيرات التي طرأت عليك منذ فترة طويلة يوماً بعد يوم كنوع من الذكرى الشخصية.

التعرف على الصوت

وهي ميزة تحقق درجة أكبر من الحماية والأمان وتقطع الطريق كلياً على محاولات اختراق حاسبك حيث سيقوم برنامج KeyLemon بالتعرف إلى صوتك بالإضافة للوجه للسماح بالدخول إلى حاسبك الشخصي وذلك لتحقيق قدر أكبر من الحماية.

السلبيات

أما ما يتعلق بالسلبيات فإننا نلاحظ:

الدفع من أجل الصوت

ميزة التعرف على الصوت غير مجانية, فعلى الرغم من أن برنامج KeyLemon مجاني ويمكنك استخدامه دون دفع أي مبلغ إلا أنه وفي نسخته المجاني لا تتوافر ميزة التعرف على الصوت والذي ذكرناها سابقاً وعليه وفي حال رغبت باستخدام هذه الميزة الإضافية عليك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد