تحميل برنامج جيت اوديو Jet Audio Player كامل مجانا 2019

210

يعتبر برنامج Jet Audio من أقدم برامج تشغيل الوسائط المتعددة وأعرقها, ومع مرور الوقت فقد تطور هذا البرنامج كثيراً من خلال الخبرة التي اكتسبها الفريق القائم على تطويره بفضل السنوات الطويلة التي مرت على إطلاقه لأول مرة في عام 1997, ولطالما لم يعد نظام التشغيل ويندوز النظام الوحيد ذو الشعبية الكبيرة لدى المستخدمين وذلك نتيجة المنافسة من قبل أنظمة أندرويد و iOS العاملة على الأجهزة الذكية.

لذا فإن برنامج 2019 Jet Audio لم يفوت الفرصة على نفسه ودخل المنافسة بنسخ مخصصه من تطبيقه لتعمل على تلك الأنظمة, حيث تعتبر أجهزة الهواتف النقالة من أكثر الأجهزة الإلكترونية التي يقوم مستخدميها بالاستماع إلى المقاطع الصوتية بالإضافة لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يقومون بتسجيلها من خلال هواتفهم الذكية.

المميزات

ويتميز برنامج Jet Audio بالعديد من المزايا والتي سنشرحها لكم في الفقرات التالية:

الدعم

حيث يدعم برنامج Jet Audio جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة ليكون بإمكانك الاستماع لمقاطع الصوت والفيديو مهما كانت لاحقتها ولن تحتاج لبرامج إضافية لتتمكن من تشغيلها.

النسخ

حيث بإمكانك أن تستخدم برنامج Jet Audio لإنشاء الأقراص الليزرية الصوتية من نوع أوديو, وذلك من خلال ملفات الصوت الموجودة على حاسبك مثل MP3 وغيرها.

التسجيل

حيث يتيح لك تسجيل الصوت من خلال خيارات متعددة من خلال الميكروفون أو وحدات الإدخال الأخرى, كذلك يحتوي على ميزة المؤقت والتي يمكنك من خلالها إيقاف التسجيل بعد وقت محدد, أما الميزة الرائعة للتسجيل فهي اكتشاف الأصوات والسكون حيث يمكنك من تفعيل هذه الخاصية أن تجعل البرنامج يقوم بالتسجيل في حال استشعاره للأصوات ومن ثم يتوقف عند عودة الهدوء والسكون.

البيانات الوصفية

يمكنك من خلال برنامج جيت اوديو تعديل وتحرير البيانات الوصفية لملفات الوسائط المتعددة مثل: الاسم, الألبوم, اللغة, السنة, وغيرها من المعلومات, وبالإضافة لذلك يمكنك إدراج كلمات المقاطع الصوتية من ملف خارجي لتتبع الكلمات أثناء سماع الصوت, أو الترجمة في حال مشاهدة مقطع فيديو بلغة أجنبية.

قنوات خرج متعددة

ففي حال أنك تمتلك بطاقة صوت متعددة القنوات وتملك مجموعة من السبيكرات, فإن برنامج Jet Audio سيتيح لك سماع الأصوات بشكل ثلاثي الأبعاد بالإضافة لخيارات التلاعب باتجاه مصدر الصوت وفق رغبتك.

الانتقال السلس

حيث يقوم برنامج جيت اودبو بإضافة تأثيرات المزج بين مسارات المقاطع الصوتية التي تقوم بالاستماع إليها وذلك عند الانتقال بين المسار التالي أو السابق والتي تدعى (Fade In/Fade Out).

الشكل

مع برنامج Jet Audio لن تشعر بالملل من واجهته, حيث يمكنك التعديل على شكل الواجهة وألوانها من خلال مجموعة من الأشكال المرفقة مع البرنامج.

الترجمة

يمكنك عرض الترجمة الخاصة بمقاطع الفيديو التي تقوم بمشاهدتها عن طريق إدراج ملفات الترجمة التي يمكنك تحميلها من العديد من المواقع والتي توافق المحتوى الذي تشاهده, ويقوم برنامج Jet Audio بدعم العديد من الامتدادات لملفات تلك الترجمات مثل: .smi, .srt, .sub, .psb, .ssa, .idx, .usf, .xss وكذلك يقوم بعرض الترجمات المتضمنة بمقاطع الفيديو في حال توفرها, ويمكنك من خلاله ضبط زمن عرض الترجمات في حاول وجود فارق زمني بينها وبين المحادثة في مقطع الفيديو, بالإضافة لإمكانية استخدام ذات الميزة لإدراج كلمات المقاطع الصوتية للراغبين بتعلم اللغة الإنكليزية حيث يستطيعون الاستماع للفظ ويقرؤون الكلمات في آن واحد.

جلب معلومات

حيث أن برنامج Jet Audio وفي حال عدم توفر المعلومات المتعلقة بمحتوى القرص الليزري الذي تقوم بالاستماع إليه يقوم بالاتصال بالإنترنت وجلب المعلومات والبيانات الوصفية الخاصة به كاسم الألبوم ومعلومات كل مسار ضمن القرص الليزري.

القوائم

غالباً ما تحتاج لتجميع ما ترغب بالاستماع له ضمن قوائم مخصصة دون تغيير مكان الملفات الأساسية لها, ويمكنك فعل ذلك من خلال إنشاء قوائم التشغيل والتعديل عليها بكل سهولة من خلال برنامج Jet Audio.

أداوت معالجة الصوت

والتي تساعد على المزج ما بين عملية التسجيل الصوتي ووضع تأثيرات صوتية في الخلفية بالإضافة للتحكم بإضعاف صوت التأثيرات أثناء تسجيل الصوت ليكون مشابهاً لم تقوم به الإذاعات عند تقديم نشرات الأخبار على سبيل المثال.

استخدام الاختصارات

حيث يمكنك أن تقوم باستخدام أزار لوحة المفاتيح للقيام بعمليات رفع / خفض الصوت, كتم الصوت, التنقل بين المقاطع الصوتية التالي / السابق, تغيير حجم شاشة العرض في حالة مشاهدة مقاطع الفيديو, تقديم / إرجاع الشريط الزمني لمقطع الصوت أو الفيديو, بالإضافة إلى العديد من الاختصارات الأخرى.

المؤقت الزمني

في حال كنت ممن يحبون الاستماع للمقاطع الصوتية أو الأدعية قبل النوم فيمكنك من خلال ميزة المؤقت الزمني تحديد الزمن الذي ترغب بتشغيل تلك المقاطع ليقوم البرنامج بعد انقضاء الوقت المحدد بتنفيذ إحدى المهام كإغلاق البرنامج أو إطفاء جهاز الكمبيوتر.

التحويل

غالباً ما نرغب بتحويل أقراص الأوديو الصوتية إلى ملفات يمكننا الاستماع إليها من على حاسبنا دون الحاجة للقرص الليزري, ومن خلال خاصية التحويل فبإمكانك تحويل تلك المقاطع الصوتية إلى ملفات صوتية بأنواع متعددة مثل MP3, WAV , وغيرها من الامتدادات المعروفة.

هذا ولا تقتصر ميزات برنامج Jet Audio على ما ذكرناه أعلاه ولكن اخترنا لكم فقط الخصائص الفريدة والتي يندر وجودها جميعاً في برنامج واحد يتيح لك كل تلك المزايا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد