تحميل برنامج ايتونز iTunes مجانا 2019

9

مما لا شك فيه أن كل شخص يمتلك جهاز من شركة آبل سواء أكان جهاز آيفون أو آيباد أو آيبود, فهو بحاجة إلى برنامج 2019 iTunes على حاسبك الشخصي لعدة أسباب, ولذلك سنقوم بشرح وتوضيح ميزات هذا البرنامج التي تجعل من المهم لك كأحد مالكي أجهزة آبل أن تقوم بتثبيته.

الإيجابيات

هذه بعض الإيجابيات التي يتمتع بها برنامج ايتونز:

إجراء المزامنة

 

حيث يمكنك من خلال برنامج iTunes أن تقوم بمزامنة جميع محتويات جهاز الذكي سواء أكان آيفون أو آيباد أو آيبود مع حاسبك الشخصي من خلال هذا البرنامج وتشمل المزامنة جميع التطبيقات المثبتة وجهات الاتصال وملفات الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو ومقاطع صوت بالإضافة لجميع لكتب الإلكترونية.

إتمام عملية الشراء

 

حيث يمكنك من خلال برنامج iTunes أن تقوم بالبحث والاستعراض للمنتجات المختلفة الموجودة على متجر iTunes والقيام بعمليات الشراء مباشرة من خلاله وتشمل عمليات الشراء جميع المنتجات الالكترونية تطبيق أو ألبوم صوتي أو كتاب إلكتروني ليقوم بعدها بعملية المزامنة مع جهازك الذكي وليتم تثبيت المنتج بشكل تلقائي عليه.

التحديثات

 

الحصول على آخر التحديثات, وتشمل التحديثات بالدرجة الأولى التحديث لآخر إصدار من نظام التشغيل iOS والذي يتم إصداره من قبل شركة آبل ويتوافق مع جهازك الذكي المتصل من خلال برنامج iTunes ومن ثم سيكون بإمكانك أن تقوم بتحميل التحديث من خلال البرنامج على الحاسب الشخصي ليقوم بعدها بتثبيت تلك التحديثات على الجهاز الذي لاحقاً, أما بالنسبة للتحديثات الأخرى فستحصل على إشعارات تقوم بتنبيهك في حال وجود تحديث لأي نسخة من التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك الذكي في وقت سابق مما يتيح لك الحصول على أحدث الإصدارات بشكل دائم.

جهات الإتصال

إضافة وإزالة جهات الاتصال, حيث يمكنك من خلال استخدام برنامج iTunes القيام بعمليات إضافة وإزالة جهات الاتصال أو التعديل عليها في حال كان لديك عدد كبيرة من الأسماء والأرقام والتي بحاجة إلى تعديل وقد تتطلب منك الوقت الطويل لتعديلها من خلال الهاتف المحمول على سبيل المثال, أما من خلال برنامج iTunes سيكون بمقدورك التعديل على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بحاسبك الشخصي بكل سهولة.

الحساب الخاص

 

تسجيل الدخول من خلال حسابك الخاص, فعند قيامك بتثبيت برنامج iTunes على حاسبك الشخصي وتشغيله سيطلب منك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلال حسابك الذي قمت بإنشائه خصيصاً لمتجر iTunes ومن خلال هذا الحساب ستكون جميع عمليات الشراء التي تقوم بها من خلال برنامج iTunes في مكان آمن على الإنترنت و في حال فقدانك لتلك البرامج لأي سبب كان, فلن تكون بكون بحاجة لإعادة شرائها مجدداً وإنما فقط يمكنك أن تقوم بإعادة تحميلها بعد تسجيل الدخول بحسابك الشخصي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد