تحميل IObit Uninstaller برنامج حذف البرامج من جذورها 2019

11

تقوم العديد من البرامج بتثبيت ملفات إضافية أو برمجيات صغيرة على حاسبك مثل الأدوات والبرمجيات الداعمة أو إضافات لمتصفح الإنترنت لديك، وفي كثير من الأحيان تكون تلك الملفات مزعجة للمستخدم لاسيما أن أغلبها لا تتم إزالته عند إزالة البرنامج بالطريقة التقليدية من لوحة التحكم في نظام التشغيل ويندوز “إضافة إزالة البرامج”، لذلك سنتعرّف اليوم على برنامج IObit Uninstaller والذي يقوم بإزالة البرامج بشكل نهائي من حاسبك دون أن يترك أي نوع من الملفات المتعلقة بتلك البرامج على حاسبك أو الإضافات في متصفح الإنترنت لديك.

ولتلافي حدوث أي مشاكل عند إزالة أي نوع من البرامج على حاسبك فإن برنامج IObit Uninstaller يقوم بإنشاء نقطة استعادة للنظام (يمكنك مشاهدتها من لوحة التحكم) بحيث تستطيع الرجوع إليها في حال وجود أي مشكلة عند إزالة أحد البرامج.

ويمكنك ملاحظة التحسن الملحوظ في أداء حاسبك بعد قيام بإزالة البرامج الغير ضرورية والتي تحتوي في الكثير منها على برمجيات تعمل في الخليفة سواء أكانت من النوع الضار أو غير الضار، إلا أنها قد تكون من النوع الذي يستهلك موارد الحاسب مما سينعكس إيجابياً على أداء الحاسب عند إزالتها بشكل كامل.

وفي حال كنت تعاني من شريط الأدوات المزعج في متصفح الإنترنت لديك، والذي لا تعلم من أين أتى، وما هو البرنامج الذي قام بتثبيته على حاسبك ليظهر في المتصفح بشكل مزعج، يمكنك من خلال برنامج IObit Uninstaller التخلص من هذا الشريط بشكل نهائي من خلال إزالته بواسطة البرنامج بكل سهولة.

كذلك يقوم برنامج IObit Uninstaller بالتعرف على الإضافات المثبتة على متصفحك والتي قد يكون بعضها ضاراً على صعيد الخصوصية، أو مزعجاً من خلال عرض إعلانات منبثقة هنا وهناك عند الدخول إلى المواقع أو الضغط على أحد الروابط، مما سيجعل من هذا البرنامج الحل الأمثل لهذه المشكلة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد