Google Chrome تحميل جوجل كروم 2019 مجانا

421

لا شك أن أهم البرامج التي يتعامل معها مستخدم الحاسوب يومياً هي متصفحات الانترنت، فمن خلالها يستطيع المستخدم الوصول إلى مواقع الشبكة العنكبوتية المفضلة له بكل سهولة ويسر، والتنقل بين الصفحات المختلفة، وعرض ما يريده من الصور والفيديوهات والمقالات النصية، وفي هذا الباب تتنافس العديد من شركات التقنية الكبرى على تقديم متصفحات إنترنت تلاقي استحسانا وإعجابا من قبل طائفة كبيرة من المستخدمين لشبكة الإنترنت، ولذلك فإننا نستعرض معكم في هذا الموضوع لمحة سريعة حول برنامج جوجل كروم 2019 ، ويتلوها بعد ذلك تقديمات أخرى حول فايرفوكس ، أوبرا ، وسفاري..إلخ.

السرعة

يتميز متصفح جوجل كروم بسرعته العالية في فتحه عند بداية تشغيله، وكذلك يتميز بسرعته الفائقة في التصفح أثناء استخدامه، فعند استخدامك لمتصفح جوجل كروم سوف تلاحظ السرعة الفائقة للمتصفح في تحميل صفحات الويب والتنقل بينها بسهولة ويسر، وهو يعتبر من أسرع وأفضل المتصفحات في هذا المجال، هذا بالإضافة إلى سرعة المتصفح العالية أثناء الكتابة والتنقل والبحث.

البساطة

يتسم برنامج جوجل كروم بتصميم بسيط وأنيق وخالٍ من التعقيدات، مع ما فيه من إمكانيات واسعة، وخصائص كثيرة، حيث يكون باستطاعة أي مستخدم أن يتعامل مع مميزات المتصفح المتنوعة بكل سهولة، وأن يصل إلى ما يريد من غير صعوبة أو تعقيد، وبالرغم من أن المتصفح يقدم العديد من الخصائص والأدوات إلا أن التعامل معه لا يحتاج إلى مجهود كبير، أو عناء في الوصول إلى خصائصه المختلفة.

الأمان

ألا إنه من أبرز السمات التي يدعمها جوجل كروم هي أنه يوفر مستوى عاليا من الأمان للمستخدمين أثناء عملية التصفح، ومن خلال تثبيت التحديثات الأمنية أولاً بأول فإنك ستتمتع بتجربة تصفح آمنة للغاية مع جوجل كروم.

الخصوصية

تعد الخصوصية من كبرى المشكلات التي تواجه البرامج والتطبيقات المتنوعة، لكن مع قوقل كروم لن تجد أي معوقات حول مسائل الخصوصية، حيث يوفر المتصفح عدة أدوات تحمي خصوصية المستخدم بشكل فعال من ضمنها التصفح الخفي.

إمكانية التخصيص

وإذا كنت من المهتمين بتغيير مظهر المتصفح بحسب رغباتك، فجوجل كروم يوفر لك الخيار الأنسب، فيمكنك من خلال سوق كروم الإلكتروني من تخصيص مظهر المتصفح بالصورة التي تناسبك، وبالمظهر الأنيق الذي يتفق مع ذوقك الخاص، كما يمكنك أيضا زيادة خصائص المتصفح من خلال إدراج بعض الإضافات والتطبيقات الخاصة لتنفيذ مهام متعددة.

اللغات ومنصات التشغيل

يدعم متصفح Google Chrome العديد من اللغات حول العالم، حيث يوفر المتصفح الرائع 53 لغة من ضمنها اللغة العربية.

أما على صعيد منصات التشغيل فلن يكون هناك داعٍ للقلق على الإطلاق، حيث يعمل برنامج كوكل كروم على نظام ويندوز بأغلب الإصدارات، ومن ضمنها ويندوز 8، كما يدعم المتصفح نظام ماك MAC ونظام لينكس LINUX بالإضافة إلى دعمه للأنظمة الخاصة بالهواتف الذكية الحديثة، وهو متوفر حاليا ليدعم نظامَيْ الأندرويد و IOS

شرح برنامج جوجل كروم google chrome

يمكنكم الاطلاع على شرح جوجل كروم للحصول على شرح مصور لكيفية تثبيت البرنامج وتعريبه واستخدامه .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد