تحميل برنامج Free YouTube to MP3 Converter مجانا

123

هل صادفت أحد مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب وترغب بالحصول عليه على شكل ملف صوتي نظراً لاحتوائه على  محاضرة أو ندوة وترغب بالاستماع إليها من خلال مشغل MP3 أثناء ممارسة رياضة الجري؟

الحل هو من خلال استخدام تنزيل برنامج 2019 Free YouTube to MP3 Converter والذي يمكنك من ه القيام بتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على موقع يوتيوب على شكل ملف صوتي تستطيع الاستماع إليه دون الحاجة لوجود الانترنت ومن خلال أي مشغّل للصوتيات.

حيث يقوم برنامج Free YouTube to MP3 Converter بتوفير خدمتين في آن معاً وهما القدرة على التحميل والتحويل إلى ملف صوتي مباشرة من خلال وضع رابط مقطع الفيديو في يوتيوب داخل البرنامج ليبدأ بعملية التحميل والتحويل مباشرة لتحصل على ملفك الصوتي على حاسبك وتبدأ باستخدامه بالطريقة التي تراها مناسبة دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت.

كما يوفر برنامج Free YouTube to MP3 Converter إمكانية الحصول على ملف صوتي وفق امتدادات متعددة يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك مثل: MP3، M4A، AAC، WAV، FLAC، وغيرها.

وإن كنت من مستخدمي هواتف آيفون أو آيبود, فيمكنك من خلال برنامج Free YouTube to MP3 Converter القيام بتحميل ملفاتك مباشرة إلى برنامج آيتيونز بحيث تكون قادراً على نقله إلى أي جهاز من منتجات شركة أبل التي تستخدمها.

أما بالنسبة لآلية تحميل الملفات فيمكنك أن تقوم بتحميل أكثر من ملف في ذات الوقت كما يمكنك القيام بتحميل ملفات لائحة كاملة من موقع يوتيوب وذلك من خلال إدراج رابط اللائحة داخل البرنامج ليقوم مباشرة بالتعرف على كافة الملفات والبدء بتحميلها دون الحاجة لنسخ رابط كل مقطع فيديو في اللائحة بشكل مستقل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد