برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019

15٬016

من هنا يمكنك تحميل برنامج Free YouTube Downloader لتحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر، للاندرويد، للايفون أحدث إصدار 2019 وبروابط مباشرة بشكل مجاني، مع توفير كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب اونلاين بدون برامج والمواقع التي تقدم ذلك.

يحتاج الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى القيام بعمليات تحميل من اليوتيوب إلى القرص الصلب على جهازهم الشخصي، ليكون بإمكانهم مشاهدة مقاطع يوتيوب على اللابتوب في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

كما أنّ أشهر متصفحات الويب العالمية مثل جوجل كروم وفايرفوكس لا تحتوي على خاصية تحميل مقاطع اليوتيوب بمفردها دون الحاجة لإضافات تقوم بهذه المهمة؛ لذلك وجد الكثير من البرامج التي تمكن المستخدم من القيام بعملية تحميل الفيديو من من اليوتيوب مثل برنامج انترنت داونلود مانجر.

تحميل الفيديو من يوتيوب

كذلك تم إنشاء وبرمجة برامج خاصة تقوم بهذه المهمة وبتلك الوظيفة مثل برنامج تحميل الفيديو Freemake Video Downloader؛ ولكننا في هذه الصفحة اخترنا لكم أحد أفضل تلك البرامج والذي يحتوي على العديد من الميزات التي جعلتنا نختاره لكم، إنه برنامج Free YouTube Downloader، والذي تدل تسميته على الوظيفة الأساسية التي يقوم بها والمهمة التي يؤديها.

برنامج Free YouTube Downloader

سنتطرق من خلال هذه المقالة إلى شرح موسع عن كيفية عمل برنامج تنزيل فيديوهات من على اليوتيوب Free YouTube Downloader وما هي الفوائد والميزات التي ستتحصل عليها من خلال تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب، خاصة أن عملية تحميل مقاطع فيديو من موقع اليوتيوب قد تمثل عقبة كبيرة أمام الكثير من المستخدمين على شبكة الانترنت.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل

هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تتيح لك تنزيل فيديو youtube على الهاتف المحمول، سواء على الهواتف العاملة بنظام أندرويد مثل سامسونج وهواوي أو هواتف أيفون، تطبيقات التنزيل من اليوتيوب للأندرويد غير متوفرة على متجر بلاي، وإنما بخصوص أيفون فإنها متوفرة على الايفون ويمكنك تحميلها بدون جيلبريك من الاب ستور للايفون 6 والايفون 7.

تيوب ميت للأندرويد tubemate apk

كما يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد المهتمين بالحصول على مقاطع فيديو من اليوتيوب على الأندرويد أن يقوموا بعملية تحميل برنامج تيوب ميت وهو يقوم بنفس مهمة تحميل الفيديو في برنامج Free YouTube Downloader ولكن على الأجهزة التي تعمل بنظام Android .

برامج تحميل من اليوتيوب للايفون

حمل من اليوتيوب للايفون عن طريق تجربة عدد من تطبيقات ايفون التي توفر لك ميزة تنزيل فيديو بسهولة واختيار الأفضل والذي يناسبك من بينها:

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

هذه قائمة بأفضل برامج تحميل فيديوهات والتي تمكنك من تحميل الصوت والفيديو من اليوتيوب على حد سواء:

  • Free YouTube Download
  • Youtube Downloader HD
  • Free YouTube Downloader
  • YouTUBE downloader
  • Youtube Grabber
  • MassTube
  • YoutubeGet

تحميل من اليوتيوب للاندرويد

مميزات برنامج youtube downloader

يتمتع برنامج يوتيوب داونلودر 2018 Free YouTube Downloader بالعديد من المميزات التي تساعد المستخدم في الوصول لكافة الأدوات التي يريدها وتطويع البرنامج لجميع المستخدمين على جد سواء.

سهولة الاستخدام

لقد تم تصميم برنامج منزل الفيديو من اليوتيوب Free YouTube Downloader ليراعي سهولة الاستخدام بالدرجة الأولى حيث يمتلك البرنامج واجهة مستخدم رائعة ومبسطة تتيح للمستخدم الكثير من الخيارات التي يحتاجها، بالرغم من أن هذه الواجهة تتألف من نافذة واحدة فقط، حيث تحتوي هذه النافذة على جميع خيارات البرنامج وإعداداته مرتبة بشكل جيد.

أما بالنسبة لكيفية تحميل الفيديوهات وحصولك على مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله من يتوب؛ فكل ما عليك فعله هو نسخ رابط مقطع الفيديو من أعلى صفحة الفيديو في موقع youtube.com ولصقه ضمن صندوق الإدخال الموجود في نافذة البرنامج أو كتابته يدويًا كما هو موضح بالصورة التالية، ومن ثم تقوم بالضغط على زر التنزيل المسمى “Download as Video” ليبدأ بعملية تحميل مقطع الفيديو وليظهر لك شريط تقدم يوضح لك نسبة اكتمال عملية التحميل حتى اللحظة.

أو يمكنك الوصول إلى ما تريد تحميله عن طريق كتابة كلمة البحث بدلًا من رابط الفيديو:

خيارات الجودة المتعددة

Free YouTube Downloader

يتيح برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2018 وذلك قبل قيامك بالضغط على زر التحميل لمقطع الفيديو الذي قمت بتحديد الرابط الخاص به تحديد تنسيق مقطع الفيديو الناتج ونوعيته المفضلة لديك، حيث يوجد الكثير من امتدادات الفيديو، كما يمكنك التحكم في دقة الفيديو.

ولكن مع العلم بأنه كلما زادت دقة الفيديو زاد معها وقت التحميل وزادت المساحة المطلوبة لتحميله على القرص الصلب خاصتك، وأما الفيديوهات ذات الدقة المنخفضة فهي سريعة التحميل، قليلة الحجم، وعلى حسب رغبتك تقوم باختيار دقة مرتفعة للحصول على جودة عالية أو اختيار دقة أقل في حال رغبتك بتوفير الوقت أثناء عملية التحميل وتوفير مساحة على جهازك دون الاهتمام بجودة عرض مقطع الفيديو.

التحويل بين الصيغ

من المعلوم أنه يوجد بعض الأدوات البرمجية والتطبيقات التي تتيح للمستخدم التحويل بين صيغ ملفات الفيديو والصوت المختلفة، ومن مزايا وخصائص برنامج تحميل الفيديو Free YouTube Downloader المدمجة بداخله هو تلك الأداة المهمة وهي تحويل الصيغ بين مقاطع الفيديو، حيث يسمح لك التطبيق بالقيام بعملية تحميل مقطع الفيديو وتحويله في ذات الوقت، حيث يدعم التحويل إلى تنسيقات إخراج متعددة مثل (AVI, MP4, FLV, MOV, MPEG-4, WMV).

تحميل من اليوتيوب mp3

كثيرًا ما تجد على موقع اليوتيوب مقاطع فيديو صوتية بصورة ثابتة أو صور متحركة لا فائدة منها أو لا علاقة لها بالصوت، وتحتاج للقيام بتنزيل صوت الفيديو فقط بدلًا من تنزيله كاملًا بمساحة أكبر، يتيح لك برنامج التحميل من اليوتيوب مجانا تنزيل الفيديو من يوتيوب بالتنسيق الصوتي MP3 أو AAC و Vorbis وبجودات مرتفعة وبصوت واضح ونقي إن كان ذلك متوفرًا في الفيديو الأصل. وذلك يغنيك عن استخدام برنامج منفصل لخاصية تحويل يوتيوب إلى mp3.

أيضًا يوفر لك من خلال تلك الأنواع المتعددة من تنسيقات الإخراج القيام بتشغيل مقطع الفيديو على البرامج والأجهزة المختلفة مثل برنامج كويك تايم، وأجهزة الآيفون، الآيباد، وأجهزة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام أندرويد، بالإضافة إلى برامج تشغيل الفيديو المختلفة على حاسبك الشخصي، ولا شك أن لكل امتداد من امتدادات الفيديو خصائصه ومميزاته التي تجعل المستخدم في حاجة إليه.

تحميل مقاطع متعددة

يتيح لك برنامج Free YouTube Downloader القيام بعمليات التحميل المتعددة من خلال قدرته على اكتشاف روابط التحميل الخاصة بمجموعة مقاطع الفيديو التابع إلى لائحة أو قائمة تشغيل playlist، وهذه الخاصية مفيدة جدًا فيما لو رغبت بتحميل مجموعة متعددة من مقاطع الفيديو التعليمية والتي يتم إدراجها عادة ضمن لائحة خاصة مما يوفر عليك تزويد البرنامج بجميع روابط الفيديوهات الواحد تلو الآخر حيث يمكنك الاكتفاء بتزويده برابط اللائحة ككل ليقوم البرنامج تلقائيًا بعملية تحميل جميع مقاطع الفيديو المدرجة ضمنها والتي تتعلق بعضها ببعض.

وكذلك الأمر في حال رغبت بتحميل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بقناة، أو مستخدم ما على موقع اليوتيوب فإنه يمكنك تزويده بالرابط الرئيسي ليقوم باكتشاف جميع الروابط المدرجة ضمن الحساب أو القناة وعرضها عليك حيث تستطيع أن تقوم بتحميلها جميعًا أو استثناء بعضًا منها من خلال إزالة التحديد عن الروابط التي لا تريدها.

تحميل الترجمة

كما نعلم فإن بعضًا من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب مزودة بترجمة للغات أخرى، وفي حال رغبتك بالحصول على مقطع الفيديو بالإضافة إلى ترجمته فإن برنامج Free YouTube Downloader يتيح ذلك من خلال قيامك باختيار تحميل الترجمة وسيتم تحميل ترجمة الفيديو مرفقة معه بكل سهولة.

إطفاء جهاز الكمبيوتر تلقائيا بعد التحميل

في حال كنت تقوم بتحميل مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو فذلك بلا شك سيستغرق وقتًا طويلا نظرًا لحجمها الكبير ولذلك فإننا غالبًا ما نرغب ببدء عملية التحميل قبل ذهابنا إلى النوم أو خروجنا من المنزل لنعود لجهاز الكمبيوتر لاحقًا فتكون عملية التحميل قد اكتملت.

ولذلك من المفيد أنه بعد انتهاء عملية التحميل نقوم بإطفاء الكمبيوتر نظرًا لعدم الحاجة لعمله وبما أنك قد لا تكون موجودًا أو قد تكون مستغرقًا بالنوم فأنت بحاجة لمن يقوم بهذه المهمة نيابة عنك، لذلك فإن برنامج Free YouTube Downloader يتيح لك تفعيل خيار “إطفاء الكمبيوتر عند انتهاء التحميل”.

وهذه ميزة رائعة خاصة أن الأدوات الأخرى التي تتحكم في وقت إطفاء الجهاز وفتحه تعتمد على المدة الزمنية التي يتم تحديدها بدقة من قبل المستخدم، وأما هذه الميزة فإنها تتيح إغلاق الجهاز تمامًا عند انتهاء التحميل.

ومما يؤكد أهميتها أنك لو حاولت استخدام الأدوات الأخرى فإنك بحاجة إلى معرفة الموعد الذي سيتم فيه انتهاء التحميل بدقة، وهذا ما يصعب تحديده، حيث إن سرعة التحميل تختلف من لحظة لأخرى، وسرعة الاتصال تختلف، ويكون موعد الانتهاء من التحميل غير محدد بدقة، ومن هنا تبرز أهمية هذه الميزة في هذا البرنامج الرائع.

إعدادات الاتصال بالإنترنت

في حال كنت متصلًا بإحدى نقاط الوصول إلى الإنترنت والتي قد لا تتيح القيام بعمليات التحميل أو استخدام برامج تسريع التحميل أو أن مقطع الفيديو الذي ترغب بتحميله غير متاح للبلد الذي تتواجد فيه، فإن برنامج Free YouTube Downloader يتيح إمكانية الاتصال من خلال بروكسي يمكنك ضبط خصائصه من خلال الدخول إلى إعدادات البرنامج دون الحاجة إلى استخدام برامج بروكسي مخصصة مثل سايفون أو هوت سبوت.

الخاتمة

يذكر أن برنامج YouTube Downloader متوفر بلغات متعددة، ويمكنك الحصول على نسختك بشكل مجاني، كما يدعم جميع إصدارات ويندوز (XP, Vista, 7, 7 – 64 bit) بالإضافة لنسخة لنظام Mac OS، وهو من تطوير شركة HOW Inc، ويعتبر الأداة الأسرع والأسهل في الاستخدام والتي تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو وتحويلها تلقائيًا بين الأنواع المتعددة بغض النظر عن مستوى مهارة مستخدم البرنامج، لذا نقترح عليك تثبيت هذا البرنامج لتخوض تجربة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بنفسك.

تنبيه

الموقع غير مسؤول عن محتوى التنزيلات باستخدام البرنامج ولا يسمح باستخدام أي من محتويات الموقع فيما يخالف تعاليم الإسلام. شكرًا لتفهّمكم!

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

قد يكون مقطع الفيديو الذي تود تحميله غير مضمن في موقع يوتيوب، وتحتاج برنامج محمل الفيديوهات من اليوتيوب لتحميل هذا الفيديو من مواقع ومنصات الفيديو الأخرى، لذلك فقد عرضنا سابقًا برنامج Freemake Video Downloader وهو برنامج تنزيل فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت بسهولة، تابع صفحة البرنامج لمشاهدة كيفية القيام بذلك.

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

إذا لم تكن لديك رغبة في تنزيل برامج التحميل من اليوتيوب وتثبيتها على جهازك، أو إن كانت حاجتك لتحميل الفيديو نادرة أو قليلة، فإنه قد يكون من الأنسب لك استخدام أحد خدمات تنزيل الفيديو اونلاين بدون برامج، نستعرض هنا عددًا من هذه المواقع:

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد