FDM

5.1.37 build 7258

 FDM
مجاني
1073 4.8/5

تحميل برنامج داونلود مانجر المجاني Free Download Manager

قد يهمك:
  • تحميل برنامج transmission للويندوز 2019 Transmission Qt Win تحميل برنامج transmission للويندوز 2019
  • تحميل برنامج الصقر 2019 ايجل جيت EagleGet EagleGet تحميل برنامج الصقر 2019 ايجل جيت EagleGet
  • Bittorrent تحميل بت تورنت 2019 مجانا Bittorrent Bittorrent تحميل بت تورنت 2019 مجانا
  • uTorrent تحميل يو تورنت 2019 مجانا utorrent uTorrent تحميل يو تورنت 2019 مجانا
  • Download Accelerator Plus برنامج تحميل الملفات 2019 Download Accelerator Plus Download Accelerator Plus برنامج تحميل الملفات 2019
  • تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet بديل داونلود مانجر مجانا 2019 EagleGet تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet بديل داونلود مانجر مجانا 2019
  • تنزيل برنامج تحميل من النت 2019 فلاش جيت FlashGet مجانا FlashGet تنزيل برنامج تحميل من النت 2019 فلاش جيت FlashGet مجانا

كما نعلم تتوافر الكثير من البرامج المدفوعة التي تقدم ميزة تحميل الملفات من الإنترنت, مثل البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر ، بالإضافة لتخصيص بعضها نسخاً مجانية مقصرة على ميزات محدودة من النسخ المدفوعة, ولكن من الجميل أن يتوافر برنامج لتحميل الملفات مجاني 100% ويتوافر على جميع الميزات التي تحتاجها بل ويتفوق على غيره في كثير من النقاط, ولذلك فإننا سنقدم من خلال مقالتنا هذه مراجعة شاملة عن هذا البرنامج وهو برنامج Free Download Manager المتميز, فإلى التفاصيل.

الإيجابيات

إيجابيات برنامج داونلود مانجر المجاني

مجاني 100%

حيث ستستمع بجميع ميزات البرنامج والتي سنتناولها في السطور القادمة بشكل مجاني كامل بخلاف باقي البرامج الأخرى التي تحد من الإمكانيات التي تتيحها في النسخ المجانية, هذا ويخضع برنامج Free Download Manager إلى حقوق GNU للبرمجيات المجانية.

دعم التورنت

فلن تكون بحاجة لتحميل برنامج متخصص بتحميل ملفات التورنت وإنما ستكون قادراً على تحميلها من خلال البرنامج الذي يدعم بروتوكول BitTorrent.

التحكم عن بعد

من خلال هذه الميزة ستكون قادراً على البدء بتحميل ملف جديد أو إدارة قوائم الملفات الجاري تحميلها, وكل ذلك من خلال اتصال بالإنترنت عن بعد للحاسب الذي يعمل عليه البرنامج.

نسخة محمولة

في حال كنت تستخدم أكثر من حاسب أو كنت من رواد مقاهي الإنترنت وترغب باستخدام برنامج Free Download Manager على تلك الأجهزة ولا ترغب بتثبيت البرنامج في كل مرة تحتاج إليه, فيمكنك القيام بإنشاء نسخة محمولة تضعها على قرص قابل للإزالة على سبيل المثال ليكون البرنامج معك أينما ذهبت لتبدأ بتحميل الملفات بكل سهولة.

دعم ملفات الميديا

حيث يمكنك أثناء قيامك بعملية تحميل الفيديو أو تحميل مقاطع الصوت, أن تبدأ بمشاهدة تلك المقاطع والاستماع إليها حتى قبل اكتمال تحميلها بشكل كامل.

الحماية والأمان

ستتمتع أثناء استخدامك برنامج Free Download Manager بقدر عالي من الحماية والأمان حيث أنه برنامج مفتوح المصدر, والكود البرمجي الخاص بهم متاحللجميع وبإمكان المبرمجين المحترفين التحقق فيما إذا كان يحتوي على ثغرات أو ما يدعى بالأبواب الخلفية.

التحميل السريع

حيث سيقدم لك برنامج Free Download Manager أفضل أداة تحقق أكبر قدر من الفعالية لعملية تحميل الملفات من خلال قيامه بتقطيع كل ملف ترغب بتحميله إلى أجزاء متعددة يتم تحميها عبر قنوات متعددة يقوم بإنشاء البرنامج بشكل تلقائي محققاً أفضل سرعة ممكنة لتحميل الملفات من الإنترنت.

متابعة عملية التحميل

ففي حال توقف عملية التحميل نتيجة خلل قد ينتج عن انقطاع في خدمة الإنترنت أو لسبب آخر, فيمكنك من خلاله القيام بمتابعة عملية التحميل حيث سيقوم بالمتابعة من نقطة التوقف الحاصلة دون أن تفقد أي جزء من عملية التحميل السابقة, كذلك يمكنك من إيقاف عملية التحميل بشكل يدوي في حال الرغبة واستئنافها في وقت لاحق.

إدارة الملفات والجدولة

يقوم برنامج Free Download Manager بتنظيم جميع الملفات التي يتم تحميلها في مجلدات مخصصة لكل نوع من أنواع الملفات بشكل تلقائي, كما يمكنك استخدام ميزة الجدولة لعمليات التحميل في وقت لاحق بكل سهولة.

تحميل المواقع

في حال كنت ترغب بتحميل صفحات موقع ما لتكون قادراً على تصفحها من حاسبك دون اتصال بالإنترنت فسوف تكون بحاجة لبرنامج Free Download Manager الذي يتيح القيام بذلك لأي موقع بشكل كامل أو لجزء منه.

لغات متعددة

حيث يتوفر بواجهة مستخدم متعددة اللغات, حيث يدعم أكثر من 30 لغة حول العالم من بينها اللغة العربية.

السلبيات

سلبيات البرنامج

إضافات المتصفحات

حيث لا يقوم برنامج Free Download Manager بجلب روابط الملفات من صفحات المواقع بشكل تلقائي وإنما يتوجب عليك إدراجها بشكل يدوي داخل البرنامج.