FlashGet

FlashGet

مجاني
  • 509
  • 4.5/5

تنزيل برنامج تحميل من النت 2018 فلاش جيت FlashGet مجانا

برامج بديلة:

تعتبر عملية تنزيل الملفات من أهم الأمور التي تحتاجها أثناء تصفحك للإنترنت, وعندما تبدأ بتنزيل الملفات فغالباً ما تواجه أمرين أساسين ستكون بحاجة للحصول إليهما وهما سرعة تحميل الملفات بالإضافة إلى إدارة تلك الملفات التي تم تنزيلها, ومن خلال برنامج FlashGet ستكون قادراً على التغلب على تلك العقبات بالإضافة للحصول على الكثير من الميزات الأخرى خصوصاً في حال كنت تعاني من اتصال بالانترنت بطيء أو تعاني من حالات انقطاع أثناء عملية تحميل الملفات, مع العلم أنك ستحصل على كل تلك الميزات بشكل مجاني.

الإيجابيات

وهذه بعض مميزات هذا البرنامج الرائع

السرعة

ويحقق برنامج فلاش جيت السرعة القصوى الممكنة والمتوفرة في اتصالك بالإنترنت من خلال قيامه بتقسيم الملف المطلوب تحميله إلى أقسام متعددة ومن ثم يقوم بفتح عدة قنوات في ذات الوقت لتحميل كل جزء من أجزاء الملف مستغلاً بذلك أقصى سرعة ممكنة لاتصال الانترنت المتوفر, وكل ذلك دون أن يشعرك بكل تلك العمليات التي يقوم بها وإنما ستحصل على ملفك المطلوب بكل سرعة.

الإدارة

حيث يقوم برنامج FlashGet بإنشاء مجموعات غير محدودة من التصنيفات التي يتم إدراج كل ملف من الملفات التي تقوم بتحميلها إلى التصنيف المطلوب مثل الملفات المضغوطة والمستندات ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وغيرها.

flash-get-files

الإيقاف التلقائي

ففي حال كنت ترغب بالقيام بعمليات التنزيل للملفات الكبيرة الحجم في الأوقات التي لا تتواجد فيها على الحاسب أو أثناء نومك, فيمكنك أن تقوم بتفعيل خيار الإيقاف التلقائي بخيارين هما: قطع الاتصال بالانترنت عند الانتهاء من التحميل, أو إطفاء الحاسب بشكل كامل.

الجدولة

يمكنك القيام بعمليات الجدولة لجميع عمليات تحميل الملفات بكل سهولة من خلال برنامج فلاش جيت حيث يمكنك تحديد الأوقات التي ترغب بأن يبدأ بها بعملية التحميل أو التوقف بكل دقة, لتترك بعدها البرنامج ليعمل وفق تلك المواعيد التي حددتها.

التحميل المباشر

فمن خلال الإضافة الخاصة ببرنامج FlashGet والتي تتوفر للعديد من المتصفحات يمكنك الحصول على عملية تحميل سهلة وسريعة من خلال قيام البرنامج بجلب رابط التحميل مباشرة عند الضغط عليه في متصفح الانترنت ليبدأ بعدها البرنامج بعملية تنزيل الملف بشكل تلقائي.

التحميل المتعددة

حيث يمكنك القيام بتحميل أكثر من ملف في ذات الوقت أو جعله يقوم بتحميلها بشكل متتابع واحداً تلو الآخر بشكل تلقائي مما يتيح لك بتجهيز جميع الملفات التي ترغب بتحميلها وترك البرنامج ليقوم بعملية التحميل إلى حين أن ينتهي بشكل كامل.

flash-get-download

تحديد سرعة التحميل

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحديد سرعة تحميل الملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت وذلك كي لا تعيق عملية تصفحك للمواقع نتيجة البطء الناتج عن استهلاك عملية التحميل كامل سرعة الانترنت لديك, ولذلك فقد تم تضمن برنامج FlashGet خاصية مهمة تستطيع من خلال تحديد السرعة القصوى لعملية تحميل الملفات.

flash get float window

دعم للغات متعددة

حيث تتوفر واجهة البرنامج بأكثر من 20 لغة يمكنك اختيار إحداها من إعدادات البرنامج.

flash get language

واجهة رسومية مميزة

سيقدم لك برنامج فلاش جيت واجهة رسومية مميزة تتيح الوصول إلى جميع الخيارات والإعدادت بسهولة سواء من خلال قوائم البرنامج أو من خلال شريط الأدوات السريع, بالإضافة لتزويدك من خلال واجهته الرسومية على معلومات شاملة تتعلق بعملية تحميل الملفات ونسبة اكتمالها وعدد القنوات المفتوحة التي يتم من خلال تنزل كل ملف.

flash-get interface

مضاد الفيروسات

حيث يقوم برنامج FlashGet بالتواصل مع مضاد الفيروسات المثبّت على حاسبك للتأكد من سلامة الملفات التي يتم تحميلها مباشرة فور انتهاء عملية التحميل.

السلبيات

دعم محدود للمتصفحات: حيث أن إضافة برنامج FlashGet للمتصفحات مقتصرة على عدد محدود منها وهي: إنترنت إكسبلورر , نتسكيب , أوبرا .

اقرأ المزيد