EMCO Malware Destroyer

7.9.16.1043

EMCO Malware Destroyer
مجاني
67 3.9/5

تحميل برنامج حذف ملفات التجسس 2019 EMCO Malware Destroyer

قد يهمك:

برنامج حذف ملفات التجسس EMCO Malware Destroyer هو أحد برامج الحماية الاحترافية التي تُساعد المستخدمين لمنع الفيروسات الضارة الآتية من المصادر الأخرى بشكل فعّال، البرنامج يُساعدك على العثور بسرعة على أي تهديد رقمي كي يعمل على تدميره، بالإضافة إلى ذلك تسمح لك هذه الأداة في الكشف عن البرامج الضارّة المثبتة على حاسوبك في مدة تستغرق أقل من 10 ثواني.

ازالة برامج التجسس على الكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدمين إجراء فحوصات كمبيوتر منتظمة للكشف الفوري عن الفيروسات الجديدة وكذلك تطبيق قواعد بيانات تعريف البرامج الضارة المستقلة، ويجب الالتفات إلى ميزتين رئيستين في برنامج حذف ملفات التجسس ويندوز 10؛ هما:

  1. يُعد تحديث قواعد بيانات الفيروسات والبرامج الضارة أمرًا مهمًا للغاية يجب عليك فعله يوميًا حتى تتمكن من استيعاب التفاصيل المتعلقة بالتهديد الجديد، ونتيجةً لذلك، قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت المناسب ضد الأخطار الأخيرة.
  2. ينضم آلاف المستخدمين إلى تحديث قاعدة البيانات من خلال توفير المعلومات المتعلقة بنظامهم؛ وبفضل ذلك يمكنك العثور بسرعة على أحدث التهديدات ودمج البيانات الجديدة لتحديثها.

برنامج ازالة البرامج الضارة وبرامج التجسس

يقوم البرنامج بالبحث السريع عن كل ما هو مُضرّ ثم يستكمل تحليل جهاز الكمبيوتر ويكتشف نحو 10000 تهديد، كما يتم تحديث قاعدة بيانات مكافحة البرامج الضارة باستمرار لتوفير أحدث المعلومات المتعلقة بالفيروسات من آلاف المستخدمين الآخرين.

تم تصميم برنامج EMCO Malware Destroyer ليكون حلًا ليجعل كمبيوترك خال من الفيروسات تمامًا ومن ثمّ يساعدك لجعله يعمل بأداء أفضل، وقد حصل على العديد من الجوائز وهو معترَف به على نطاق واسع من قبل العديد من المستخدمين حول العالم.

برنامج مسح ملفات التجسس نهائيا

كما نعلم جميعًا، بعد فترة طويلة من الاستخدام غالبًا ما تتباطأ أجهزة الكمبيوتر لدينا لأسباب متعددة، أحد هذه الأسباب هو الفيروسات والبرامج الضارة وهجمات برامج التجسس مما تسبب خللا في نظام التشغيل، علاوة على ذلك فإن ذلك يؤثر بشكل كبير على خصوصية المستخدمين؛ لذلك من المهم أن تستخدم أحد حلول مكافحة الفيروسات الأكثر فعالية للحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك، لا تتردد في تحميل برنامج 2019 EMCO Malware Destroyer الآن للاستمتاع بتجربة حوسبة مجانية.

مميزات أخرى في البرنامج

  • مسح البرامج الضارة يتم بسرعة كبيرة.
  • يُمكنك بـ تحميل برنامج لحذف ملفات التجسس والاختراق ” ايمكو ” الحفاظ على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم من برامج التجسس وغيرها من التهديدات دون دفع أي تكاليف.
  • يحتوي برنامج ايمكو مالوار ديستروير على واجهة بسيطة جدًا، لذلك يمكن للمستخدمين التعامل معها واستخدامها بسهولة.
  • يوفر برنامج ايمكو خيار لمسح أجهزة الكمبيوتر البعيدة.

ملاحظات حول البرنامج

  • الحد الأدنى لمتطلبات محرك الأقراص الثابتة
    • معالج Intel Core 2 Duo أو ما يعادله.
    • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
    • 250 ميغابايت مساحة حرة.
  • البرنامج يتطلب أذونات إدارية على الكمبيوتر المحلي.
  • يدعم جميع منصات ويندوز.