embratoria

embratoria

21 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 1469
  • 28.5/5

Embratoria G7 تحميل برنامج الإمبراطورية 2018

برامج بديلة:

لكل عشاق كرة القدم ومتابعي المباريات الرياضية بشكل دائم ويعانون بعض الشئ من مشاكل تخص عرض هوايتهم المفضلة على التلفاز بسبب إلزامهم بالاشتراك وبالتالي شراء حق عرض مبارياتهم المفضلة، ويبحثون عن طريقة مُثلي لاجتياز تلك العقبة للتمتع بمشاهدة هوايتهم الرائعة؛ إن برنامج الإمبراطورية طُرح في الأسواق العربية بشكل مجاني لجميع مشجعي كرة القدم حتى يتسنى لهم مشاهدة المباريات بشكل دائم وممتع، يقوم برنامج embratoria بتشغيل قنوات بي إن المشفرة Bein Sports فهي الوحيدة التي تمتلك حق عرض مباريات الدوريات العالمية في العالم العربي مثل الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي والإسبانيي والألماني والبرتغالي والفرنسي والسويسري وغيرها من مباريات البطولات المختلفة مثل بطولة كأس العالم، بطولة كأس الأمم الأفريقية، بطولة كأس الأمم الأوروبيةة (اليورو)، بطولة دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال أفريقا، كأس الكونفدرالية، وغيرهم الكثير والكثير.

أبرز مميزات البرنامج:

مجانية البرنامج: 

لن تضطر لدفع الشئ القليل من أجل تحميل برنامج الإمبراطورية ، لأن تلك العملية ستتم بشكل مجاني بحت دون دفع اشتراكات سنوية.

توفير الجودات المختلفة: 

تتوفر في برنامج embratoria الكثير من الجودات مثل الجودة العالية والمنخفضة والمتوسطة والـHD وغيرهم؛ حتى تتمكن من مشاهدة المباريات بدقة عالية إذا كنت تمتلك سرعة إنترنت عالية، أما إذا كانت سرعته متواضعة فيُمكنك مشاهدة المباراة دون انقطاع أو تشويش بشرط تخفيض جودة الفيديو.

خفيف الحجم: 

تحميل برنامج الامبراطورية 2018 embratoria لن يُكلفك سوى عدد ضئيل من الميجات من ذاكرة هاتفك المحمول، وبالتالي لن يؤثر سلبا على ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج.

واجهة بسيطة: 

واجهة البرنامج بسيطة للغاية لأنه تنقسم إلى ثلاثة أجزء؛ الجزء الأولى على اليمين فهو يحتوي على عدة قنوات مختلفة غير بي إن سبورتس، والجزء العلوي يحتوي على تبويبات البرنامج، أما الجزء الأوسع في البرنامج فيكون من نصيب مساحة عرض القناة.

عدة تبويبات: 

كما ذكرنا أن واجهة البرنامج الرئيسية تحتوي على عدة تبويبات من أعلى وهي من اليمين: الرئيسية، حل المشاكل، تفعيل القنوات، أخبار، شاهد Live، اتصل بنا. فكل تبويب وله غرضه.

سهولة التعامل مع البرنامج: 

عند تحميل embratoria على حاسوبك الخاص لن تضطر للجوء إلى مبرمج كي تتم عملية تثبيت البرنامج، أو حتى التعامل مع البرنامج فيما بعد، فالبرنامج بسيط للغاية ويستطيع التعامل معه المستخدم العادي.

تواضع البرنامج: 

لن يحتاج البرنامج منك حاسوبا ذا مواصفات عالية كي يعمل بالشكل الصحيح، ولكنه يتقبل الكمبيوتر العادي ذا المواصفات المتواضعة حتى يتسنى للجميع استخدام البرنامج بدون أي مشاكل برمجية قد لا يعلمها المستخدم العادي.

متابعة كافّة الرياضات الأخرى: 

لن يقتصر الأمر فقط على متابعة مباريات كرة القدم وأخبارها فقط، بل يُمكنك متابعة بعض الرياضات الأخرى مثل كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، السباحة، وغيرهم الكثير مما يُعرض على القنوات الرياضية على التلفاز.

اقرأ المزيد