EagleGet

2.0.4.22

 EagleGet
مجاني
289 4.3/5

تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet بديل داونلود مانجر مجانا 2019

قد يهمك:
  • تحميل برنامج transmission للويندوز 2019 Transmission Qt Win تحميل برنامج transmission للويندوز 2019
  • تحميل برنامج الصقر 2019 ايجل جيت EagleGet EagleGet تحميل برنامج الصقر 2019 ايجل جيت EagleGet
  • Bittorrent تحميل بت تورنت 2019 مجانا Bittorrent Bittorrent تحميل بت تورنت 2019 مجانا
  • uTorrent تحميل يو تورنت 2019 مجانا utorrent uTorrent تحميل يو تورنت 2019 مجانا
  • Download Accelerator Plus برنامج تحميل الملفات 2019 Download Accelerator Plus Download Accelerator Plus برنامج تحميل الملفات 2019
  • تنزيل برنامج تحميل من النت 2019 فلاش جيت FlashGet مجانا FlashGet تنزيل برنامج تحميل من النت 2019 فلاش جيت FlashGet مجانا
  • تحميل برنامج داونلود مانجر المجاني Free Download Manager FDM تحميل برنامج داونلود مانجر المجاني Free Download Manager

تحتوي جميع متصفحات الإنترنت على مدير لعمليات تحميل الملفات من الإنترنت بداخلها, ولكن تزيد حاجتك لتحميل الكثير من الملفات ستكون بحاجة إلى برنامج يزيد مع سرعة عملية التحميل ويدير تلك العملية من جميع جوانبها مثل برنامج EagleGet المتخصص في تحميل الملفات من الإنترنت.

سنتناول سوية الميزات والجوانب الإيجابية التي يتمتع بها برنامج EagleGet والتي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى المتخصصة في ذات المجال, كما سنستعرض السلبيات التي قد يعاني منها مستخدمي هذا البرنامج في حال وجودها, لتكون لديك صورة شاملة عن البرنامج وليكون لديك حرية الاختيار في تحميله وتثبيته والبدء باستخدامه, فلننطلق إلى التفاصيل.

الإيجابيات

ومن بين أهم وأبرز هذه الإيجابيات يمكننا أن نلاحظ على سبيل المثال:

دعم المتصفحات

  • دعم متعدد للمتصفحات, حيث يتيح برنامج EagleGet إمكانية التحميل الفوري من المتصفحات المختلفة من خلال تضمين إضافته الخاصة في كل متصفح ومن المتصفحات التي يدعمها: كروم, إنترنت إكسبلورر, فايرفوكس, أوبرا, بالإضافة لدعم لبروتوكولات الإنترنت المختلفة مثل: HTTP, HTTPS, FTP, وغيرها.

التحميل المتعدد

  • قنوات التحميل المتعددة, حيث يقوم برنامج EagleGet بإنشاء مجموعة من قنوات التحميل لكل ملف بعدد يتوافق مع سرعة الإنترنت المتواجدة لديك بحيث يتيح أعلى سرعة تحميل ممكنة للملفات.

الجدولة

  • الجدولة والتحميل المتعددة, فمن خلال برنامج EagleGet يمكنك القيام بتحميل أكثر من ملف في آن واحد مع إمكانية التحميل المتتالي الواحد تلو الآخر حسب الرغبة, أما من خلال ميزة الجدولة فيمكنك تحديد التوقيت المناسب لتحميل أي ملف ليقوم البرنامج بالبدء بالعملية في الموعد المحدد بشكل تلقائي.

الوسائط المتعددة

  • تحميل الوسائط المتعددة, يتضمن برنامج EagleGet على خاصية اكتشاف ملفات الوسائط المتعددة أثناء تصفحك للمواقع مثل مقاطع الفيديو وغيرها, كما يتيح إمكانية تحميل تلك الملفات بشكل فوري وبطريقة سهلة وبدقة عالية لمقاطع الفيديو.

الحماية

  • الحماية من البرمجيات الخبيثة, حيث يحتوي برنامج EagleGet على مكتشف تلقائي للبرمجيات الخبيثة التي قد تتواجد في الملفات التي ترغب بتحميلها من الإنترنت, مما يجعلك في مأمن من عمليات الاختراق والإضرار بحاسبك التي قد تتعرض لها من بعض المخربين الذين يغرسون برمجياتهم الخبيثة في روابط تحميل الملفات, وهذه الخدمة جد مهمة في عملية الحماية, ويمكنك أيضا الاستعانة ببرامج مكافحة الفيروسات مثل: كاسبر سكاي, نورتون, بايدو انتي فيروس, نود 32, أفيرا, افاست.

متابعة التحميل

  • تحديث الروابط ومتابعة التحميل, قد تواجه أثناء عملية تحميل ملفات كبيرة الحجم من بعض المواقع انتهاء صلاحية رابط التحميل قبل الانتهاء من تحميل الملف بشكل كامل, وللتغلب على تلك المشكلة ستحتاج لبرنامج متميزة مثل EagleGet يقوم بتحديث رابط التحميل بشكل تلقائي دون الحاجة لأي عملية من قبلك, بالإضافة لقدرة البرنامج على متابعة تحميل الملفات في حال انقطاع الاتصال بالانترنت واستئنافها من مكان توقفها دون أن تخسر أي جزء من الملف أو تخسر الوقت.

تنفيذ المهام

  • فبعد الانتهاء من عمليات تحميل الملفات الكبيرة الحجم والتي قد تتطلب وقتاً طويلاً قد تحتاج لتنفيذ بعض المهام بسبب عدم تواجد على الحاسب في توقيت انتهاء التحميل بشكل كامل, ومن المهام التي يتيها برنامج EagleGet عند الانتهاء من التحميل إمكانية إطفاء الحاسب بشكل كامل أو دخوله في وضع السبات أو إغلاق البرنامج.

سرعة التحميل

  • تحديد سرعة التحميل, قد لا ترغب بأن يقوم البرنامج باستهلاك كامل سرعة الإنترنت المتوفرة لديك أثناء تحميل بعض الملفات نظراً لحاجتك للدخول إلى بعض المواقع أو بسبب وجود مستخدمين آخرين على ذات الشبكة لا ترغب بحرمانهم من خدمة الإنترنت نتيجة استهلاك عملية التحميل كافة الموارد, وللتغلب على تلك المشكلة يمكنك الاستفادة من الخاصية التي يتيحها برنامج EagleGet وهي تحديد السرعة القصوى لعملية تحميل كل ملف بحيث لا يتجاوزها.

العديد من اللغات

  • دعم العديد من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية، ويمكن اختيار اللغة التي تريد بكل سهولة.

188

السلبيات

  • قلة الانتشار, فعلى الرغم من الميزات المتعددة والمفيدة التي يتضمنها البرنامج إلا أنه يعتبر من البرامج القليلة الانتشار, وقد يعود ذلك لقلة الترويج للبرنامج كونه مجاني بشكل كامل حيث لا تتوافر موارد مالية للتسويق له بشكل جيد.