تحميل DriverPack Solution برنامج تحديث التعريفات 2019

4

برنامج DriverPack Solution هو البرنامج الأكثر شعبية الذي يجعل مهمة إيجاد وتثبيت تعريفات الجهاز وبرامج التشغيل تلقائيًا من دواعي سرورنا. يعمل درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution على تبسيط عملية إعادة تثبيت Windows على أي جهاز كمبيوتر. لا مزيد من المشاكل في البحث وتثبيت التعريفات. كل شيء سيتم في بضع نقرات بالماوس.

تنزيل جميع تعريفات الجهاز بعد الفورمات - ويندوز

هل قمت ذات مرة بتنزيل نسخة ويندوز جديدة وبعد الانتهاء اكتشفت أن الصوت لا يعمل؟ إذن أنت بحاجة لتنزيل تعريف الصوت لجهازك، كذلك هو الحال مع بقية تعريفات الجهاز مثل تعريف كارت الشاشة وكارت الإنترنت. برامج تحديث التعريفات تلقائيًا مثل درايفر باك سوليوشن وبرنامج SlimDrivers تساعدك في إنهاء مهمة تعريف جهازك على أكمل وجه وبسهولة تامة.

تم تصميم برنامج DriverPack Solution ليستخدمه أي شخص من المستخدمين العاديين إلى المتقدّمين وأصحاب مراكز الصيانة، مما يوفر لك طريقة سهلة وسريعة وفعالة لتثبيت التعريفات وبرامج التشغيل الصحيحة للأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تحديثها.

عند بدء استخدام البرنامج ، ستكون عملية تثبيت برنامج التشغيل مؤتمتة بالكامل ، ولأنه يحتوي بالفعل على قاعدة بيانات شاملة عن تعريفات جميع الأجهزة؛ فلن تحتاج حتى إلى الاتصال بالإنترنت في ذلك الوقت.

ميزات برنامج التعريفات DriverPack Solution:

  • يقوم البرنامج بتثبيت جميع برامج التشغيل المطلوبة على أي جهاز كمبيوتر في حوالي 5 دقائق فقط.
  • جميع التعريفات على برنامج واحد. بما في ذلك تعريف البلوتوث والكاميرا.
  • يبسط عملية تنزيل برامج تشغيل جديدة من الإنترنت.
  • تحديثات مثبتة مسبقا لتعريفات جهازك إلى أحدث إصداراتها.
  • واجهة بسيطة وسهلة.

برنامج DriverPack Solution Full كامل

نسخة كاملة من أقوى برامج إدارة تثبيت التعريفات تلقائيًا. قم بعملية مسح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك وعرض تثبيت / تحديث التعريفات لجميع الأجهزة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

تحميل تعريفات الجهاز اونلاين DriverPack Solution Lite

إصدار لايت من البرنامج يعد أيضًا أقوى مدير لتثبيت برامج التشغيل بشكل آلي. يقوم بمسح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ويقدم تنزيلًا تلقائيًا لجميع تعريفات جهازك بواسطة الإنترنت. لا يتضمن الإصدار لايت قواعد البيانات للتعريفات يتم تحميلها مسبقًا والبرامج المرفقة وأدوات التشخيص وتحليل الخطأ. للاستخدام الدائم لهذا البرنامج والاستفادة من خدماته دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، يوصى بتنزيل النسخة الكاملة.

تنبيه بخصوص مرفقات برنامج DriverPack Solution :

يعرض DriverPack Solution تنزيل أو تثبيت بعض البرامج أو المكونات التي لا يحتاج البرنامج إلى تثبيتها بشكل كامل. لذلك لا حاجة لتثبيت بعض البرامج المرفقة ضمنه مثل برامج الحماية أو برامج التصفح.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد