Counter Strike

Counter Strike
مجاني
  • 36
  • 3.4/5

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike مجانا

برامج أخرى:

    إذا أردت ممارسة مهاراتك وميولك الإستراتيجية في الحرب وأيضا لديك الرغبة في مواجهة العدو بشكل خيالي وممتع فعليك تحميل لعبة Counter Strike ، فاللعبة جدا جميلة؛ فلن تمل منها ولن تكلّ، ذاك لأن مطوري اللعبة بذلوا أقى جهدهم كي يقدموا واقعا افتراضيا فريدا يعيش فيه لاعبو اللعبة حتى يتمكنوا من تفريغ طاقاتهم وإظهار قواتهم العقلية ومهاراتهم الفذّة.

    من مميزات اللعبة: 

    الواقع الإفتراضي المُتقن:

    من أبرز ما تتميز به لعبة كونترا سترايك Counter Strike أنك سوف تمارسها بعين لاعبك؛ أيّ أن إذا تحرك الجندي سوف تشعر أنك تتحرك بعينك وأجواء الحروب حولك حتى تعيش الحرب بصورة مثالية جدا.

    لعبة قناصة:

    إن أكثر سلاح مستخدَم في اللعبة وهو الأساس الذي قامت عليه اللعبة هو سلاح القناصة؛ فاللعبة من نوع first-person وفيها يعيش اللاعب واقعا افتراضيا متقنا فكما ذكرنا أن اللعب سيحارب وكأنه البطل.

    اللعبة شيّقة للغاية:

    إذا أتممت عملية تحميل Counter Strike كونتر سترايك ستجد كم من المتعة يسيطر عليك؛ فرماة القناصة منقسمين لفريقين هدفهما واحد، وكلٌ يتصارع عليه، فالأول إرهابي والآخر مصدّ للإرهاب حاميا نفسه مستخدمين سبل عدة منها القنابل والاختطاف والأسلحة المختلفة سعيا وراء تحقيق الهدف.

    شراء العتاد:

    أثناء تجوالك في مهمات اللعبة من الطبيعي أن تنفذ ذخيرتك حتى لو كانت كثيرة جدا، ذلك لأن المنافس ليس سهلا أبدا، بل عليك شراء الذخيرة في ثوان تسبق عملية بدء المرحلة، ولك كامل الحرية في توزيع مالك الذي ربحته فيما قبل في المراحل السابقة من أجل شراء الأسلحة المختلفة كالقنابل والرصاص والبنادق وغيرهم.

    اللعب Online:

    تحميل لعبة كونتر سترايك على جهازك سيضفي عليه جوا من المتعة قد لا تجده في أيّ لعبة أخرى، وهذا الجو يزداد مرحا إذا قمت بممارسة اللعبة عبر الشبكة العنكبوتية أو عبر شبكة محلية مع أصدقائك LAN.

    عدد اللاعبين:

    بعد تحميل كونتر سترايك على جهازك يُمكنك اللعبة مع عدد كبير من زمائلك يصل إلى 16 لاعب، كلكم في موقع واحد من اللعبة تتنافسون من أجل هدف ما عليكم تحقيقه بشتى الطرق.

    العديد من الجولات:

    كي تتمكن من ختم اللعبة يجب عليك المرور والإنجاز في كثير من المراحل المرحة والشيقة للغاية، فبدون هذا لن تكون لعبة Counter Strike جميلة لأن المستخدم في الغالب يعشق التحدي والاختلاف إثناء ممارسة اللعبة.

    اللعبة مجانية:

    الشركة التي قامت بإنتاج اللعبة هي Valve Corporation بحجم لا يتعدى الـ300 ميجا لتُحمّل على أجهزة ويندوز، اللعبة متوفرة في كثير من المواقع بالإضافة إلى موقعنا هذا مجانا، ومن جدير الذكر أن اللعبة انطلقت عام 1999 بجرافيك عال تطور إلى أن بدا بهذا الشكل في آخر إصدار.

    مميزات أخرى:

    اللعبة لا تتطلب مواصفات عالية في جهازك لتشغيلها بصورة جيدة، وأيضا من إيجابيات اللعبة الأخرى أن صعوبتها تتدرج من مستوى الهاوي إلى المحترف، فلا تطمئن بشأن صعوبتها.

    اقرأ المزيد