Brackets

Brackets

15 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 48
  • 5/5

تحميل برنامج Brackets مجانا 2018

برامج بديلة:

Brackets هي أداة تطوير للشبكة التي بها يمكنك التحرير في وقت واحد من التعليمات البرمجية CSS و JavaScript و HTML ، وهذا يعني أنه خلال إنشاء المشاريع، ستكون مكتفٍ تمام بعد تحميل برنامج Brackets ، على عكس البرامج التي تتبنى اقتراحا مماثلا أو ملفات منفصلة أو حتى رموز مختلفة للناشرين لم تعد تحتاج إلى تشغيل في نفس الوقت.

وهكذا، إذا كان لديك نية لجعل عملك أكثر إتقانا، فـ تحميل Brackets قد يمكنه أن يلبي في الواقع لك بعض احتياجاتك الهامّة في هذا المجال، لدى هذا البرنامج أيضا ميزة المعاينة في الوقت الحقيقي بسطور مكتوبة واضحة، فقط انقر على زر “معاينة مباشرة” ويتحقق ذلك من خلال متصفح Google Chrome .

من مميزات البرنامج:

مرافق المشاهدة:

بالإضافة إلى طرح خيار المعاينة للمشاريع في نفس ذات الوقت، يشمل هذا البرنامج أيضا خيارات التنمية التعليمية والموضوعية لعرض المشروع الخاص بك على صفحة ويب ومايجب عليك فعله هو فقط النقر على الخيار “معاينة مباشرة” وفيما بعد الزر الذي أبداه رمزا للمسافة ويُعرض في الزاوية اليمنى العليا من البرنامج.

عناصر العرض:

عندما تُسخّر المؤشر الخاص بك في خط في CSS، Brackets يظهر في صفحة المعاينة، كل العناصر تتأثر بمثل هذا الرمز. هذا يحدث أيضا عندما يتم تحرير HTMLs – أما الزر “معاينة مباشرة” غير قابل للفحص في المشاريع في نفس ذات الوقت في جافا سكريبت.

تحرير سريع:

لمعرفة أي عناصر يتم تبنيها من قبل التحرير، فقط اختر HTML؛ ثم قم بتشغيل الأمر “Ctrl + E” كي تعرف بالضبط CSSS HTMLs أو جزء من المقطع المحدد في المشروع. لاستكشاف بعض التعليمات البرمجية، فإنه يكفي مرة أخرى الضغط على مفتاح “Ctrl” – اضغط على “خروج” للعودة الى الشاشة الرئيسية.

ملحقات:

تحميل Brackets على الرغم من الكفاءة التي يظهر بها إلا أن رموز مهمة التحرير على شبكة الإنترنت، لا يمكنها إرضاء بعض المستخدمين؛ مع ذلك يمكن لعديد من المستخدمين تثبيت البرنامج – هو برنامج مفتوح المصدر، والتي تسمح بإنشاء طلبات أي عضو من أعضاء Brackets .

إذا أردت أن تصل إلى قائمة الملحقات المتاحة فإن ذلك سيتم بطريقة غاية في السهولة. انتقل إلى خيار “ملف”، انقر على “إدارة ملحق” ثم أدرْ كل تحديثات التطبيق، وقراءة وصف موجز لكل منها، ثم انقر على “تثبيت” لتثبيت واحد أو تمديد آخر.

سيساعدك تحميل برنامج Brackets في فتح أكثر من برنامج لتعديل التصميمات الخاصة بك على شبكة الإنترنت. فهو  يسمح للنمذجة في وقت واحد من التعليمات البرمجية CSS، JavaScript و HTML، لأنه يعتبر أداة من شأنها تحسين عملك كمطور. وامتلاكك القدرة على تعديل ومعاينة ( “معاينة مباشرة”) في الوقت الحالي للتعديل فهو يعتبر تسليط الضوء على قدر كبير من عمليات البرنامج.

طريقة ترتيب العناصر في الصفحة وتحريرها تعتبر ملحوظة مهمة جدا يجب عليك أخذها في الاعتبار :
لجعل عرض HTML أو رمز CSS يتم ببساطة وتشغيل موجه الأوامر “التحرير السريع” بصفة موضوعية؛ هذا الخيار هيو واحد من الصفات مما يدل على مدى قوة واجهة Brackets التعليمية، وهذه ميزة أخرى قادرة على تحسين عمل أولئك الذين لديهم مهمة كتابة أسطر من التعليمات البرمجية.

فقط جوجل كروم:

حتى الآن، فقط متصفح جوجل كروم قادر على عرض صفحة المعاينة للمشاريع والتفاصيل التي قد تزعج المستخدمين الذين يفضلون المتصفحات البديلة، وتتعلق النقطة الحساسة أيضا بـ جافا سكريبت لعرض “معاينة مباشرة” – الخيار أيضا ليس متوفرا بعد في ميزة المعاينة.

لا يزال تنزيل Brackets خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تحسين أدائهم عند إنشاء أو رمز تحرير HTML، CSS و JavaScript.

اقرأ المزيد