BitDefender Antivirus

BitDefender Antivirus

21 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 614
  • 4.3/5

BitDefender Antivirus تحميل بت ديفندر 2018 مجانا

برامج بديلة:

يعتبر برنامج Bitdefender من أكثر برامج مكافحة الفيروسات شهرة وانتشاراً منذ إطلاقه لأول مرة عام 2001 من قبل إحدى الشركات الرومانية العاملة في مجال الحماية والأمان على الانترنت.

ويأتي الانتشار الكبير الذي حققه برنامج Bitdefender نتيجة حصوله على تقييم عالي جداً في نتائج اختبارات مضادات الفيروسات العالمية حيث أثبت القدرة والجدارة في اكتشاف وإزالة العديد من الفيروسات خلال فترات زمنية مختلفة مما جعل انتشاره يزداد بشكل كبير.

وعلى الرغم من الفكرة السائدة عن أن برنامج Bitdefender بأنه مدفوع إلا أنه تتوافر نسخة مجانية من البرنامج وتنافس جميع النسخ المجانية من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى لما توفره من ميزات تقارب إلى حد كبير النسخة المدفوعة.

حيث توفر نسخة برنامج Bitdefender واجهة مستخدم سهلة ومريحة في التعامل ولا تحتاج إلى الكثير منن الإعدادات حيث أنه عليك فقط القيام بتحميل البرنامج وتثبيته على حاسبك ليبدأ بالاكتشاف التلقائي للفيروسات والقيام على إزالتها.

كما أنه يتمتع بالاستهلاك المنخفض لمواد الحاسب حيث لن يتسبب للمستخدم بأي إزعاج ولن تشعر بأي فرق فيي أداء حاسبك بالمقارنة ما بين قبل وبعد تثبيت البرنامج.

ولتحقيق أفضل أداء فإن برنامج Bitdefender يوفر وضعية الألعاب حيث سيقوم البرنامج عند قيامك باللعب علىى حاسبك الشخصي بإحدى الألعاب الإلكترونية على إيقاف جميع عمليات الفحص التلقائي إلى حين انتهائك من اللعب بحيث يوفر أكبر قدر من موارد الحاسب لتحصل على أفضل أداء في اللعب.

وبعيداً عن عمليات التثبيت المعقدة التي تتطلب الكثير من الإعدادات والخيارات في برامج مكافحة الفيروسات فإنن برنامج Bitdefender يوفر آلية تثبيت سهلة وسريعة لعملية التنصيب لن تستغرق منك سوى القليل من الوقت لتحصل على مضاد فيروسات متميز على حاسبك وبشكل مجاني ولفترة غير محدودة.

اقرأ المزيد