BatteryCare

BatteryCare

21 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 141
  • 4.2/5

تحميل برنامج حفظ بطارية اللاب توب BatteryCare مجانا 2018

برامج بديلة:

يعتبر الاهتمام والعناية ببطارية الحاسب المحمول من الأمور الضرورية للحفاظ على عمر البطارية وإطالته لفترة  أطول, ولتسهيل عملية مراقبة البطارية وأطوار عمليات الشحن والتفريغ التي تتم عليها اخترنا أن نقدم لكم اليوم برنامج BatteryCare الذي يوفر طريقة سهلة وبسيطة تساعدك على إطالة عمر بطارية الحاسب المحمول من خلال مراقبة أدائها عن كثب من خلال الميزات المتنوعة والمعلومات الشاملة التي يوفرها عن البطارية, بالإضافة إلى نظام الإشعارات والتنبيهات الذي يوفره للمستخدم مع إمكانية معرفة الوضع الحالي للبطارية.

وفيما يلي سنستعرض معاً الإيجابيات والسلبيات التي يتمتع بها برنامج BatteryCare من خلال الفقرات التالية, فإلى التفاصيل.

الإيجابيات

ومن أبرز هذه الإيجابيات:

مجاني

  • حيث يمكنك تحميل وتثبيت برنامج BatteryCareب شكل مجاني واستخدامه بشكل دائم دون الحاجة لدفع أي مقابل لقاء الحصول عليه, لذلك لا تترد بتجربته فلن تتكلف أي مبلغ.
  • حجم صغير

    يتمتع برنامج BatteryCare بكونه برنامج صغير حيث يبلغ حجم ملف تثبيت البرنامج أقل من 2 ميغا بايت للنسخة الحالية, مما يسهل عليك سرعة تحميله وتجربته على الفور, فلا تترد بذلك.

استهلاك الموارد

  • على الرغم من أن برنامج BatteryCare سيعمل على حاسبك بشكل متواصل لمراقبة حالة البطارية إلا أن هذا لن يستهلك من موارد حاسبك إلا الجزء اليسير جداً من الذاكرة والمعالج, فلا تخشى من استخدامه فلن يؤثر على أداء حاسبك على الإطلاق.

واجهة المستخدم

  • حيث تعتبر واجهة المستخدم بسيطة للغاية وتسهل الإطلاع على جميع المعلومات بشكل سريع ومفهوم, كذلك يمتلك برنامج BatteryCare أيقونة صغيرة تظهر بالقرب من ساعة النظام في شريط المهام يمكنك من خلالها أخذ فكرة سريعة عن حالة البطارية وطريقة التغذية الكهربائية التي يحصل عليها الحاسب.

BatteryCare interface

الحفاظ على عمر البطارية
  • فمن خلال توفير برنامج BatteryCare إمكانية تتبع عمليات الشحن والتفريغ لبطارية الحاسب المحمول تستطيع معرفة حالة البطارية بشكل أكبر بالإضافة للقدرة على معايرة البطارية من خلال عملية الشحن والتفريغ الكاملة, كذلك التعرف على وضعية الحاسب وتبديلها سواء أكانت أداء عالي أو متوسط أو وضع توفير الطاقة, مما يساعد في مجمله على إطالة عمر البطارية.

معلومات شاملة

  • يقدم برنامج BatteryCare معلومات شاملة عن البطارية مثل الشركة المصنعة وسعة البطارية والكمية المتوفرة من الطاقة فيها ونسبتها بالإضافة للزمن المتوقع الذي يمكنك من خلاله استخدام الحاسب المحمول من خلال البطارية.

BatteryCare information

درجة الحرارة

  • درجة حرارة المعالج والقرص الصلب, حيث أن درجة حرارة كل من المعالج والقرص الصلب تلعب دوراً هاماً في ومؤثراً على عمر البطارية لذلك فإن برنامج BatteryCare يوفر عرض درجة حرارة كل من المعالج والقرص مع المجال المثالي لحرارة كل منهما.
خيارات متقدمة
  • يوفر برنامج BatteryCare خيارات متقدمة يمكن استخدامها لإطالة فترة العمل على البطارية, حيث يمكن من خلاله القيام بتعطيل تأثيرات نظام التشغيل ويندوز والشريط الجانية وكل ما من شأنه أن يستهلك البطارية, ويمكنك أن استخدام تلك الخيارات أثناء عملك من خلال البطارية لتكون قادراً للعمل من خلالها لفترة أطول.

BatteryCare settings advanced

التحديث التلقائي

  • ستحصل على آخر نسخة من برنامج BatteryCare بشكل فوري وتلقائي بمجرد إطلاقها من قبل المطورين القائمين على البرنامج, وللتأكد من حصولك على آخر نسخة بشكل دائم تأكد من تفعيل خيار التحديث التلقائي.

BatteryCare Updates

السلبيات

ومن سلبيات البرنامج

الإعلانات

  • فعلى الرغم من أن برنامج BatteryCare مجاني بشكل كامل ولفترة غير محدودة إلا أن يقوم بعرض الإعلانات كنوع من أنواع الحصول على مردود بسيط يوفر القدرة على الاستمرار في تطويره.

اللغة العربية

  • يتوفر برنامج BatteryCare بعدة لغات يزيد عددها عن 10 لغات حول العالم, ولكن للأسف ولغاية الإصدار الحالي لا تتوافر اللغة العربية من ضمن خيارات لغة واجهة المستخدم.

اقرأ المزيد