Baidu PC Faster تحميل برنامج بايدو فاستر كامل مجانا 2019

132

برنامج 2019 Baidu PC Faster  برنامجٌ مجانيٌّ من تطوير شركة Baidu Inc.، وهو بشكل عام يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الزائدة، ويزيد من سرعة الاستنهاض في Windows. ويمكن استخدام البرنامج في عمل مسح شامل أو مخصص بهدف الكشف عن الفيروسات التي قد يكون جهازك الشخصي قد أصيب بها. كما يقوم بالكشف عن كل الملفات الضارة في الجهاز ويحسِن من سرعة أداء الحاسب.

وعندما لا يقدم أي من برامج مكافحة الفيروسات الموجود في نظامك حماية كاملة، أو يحافظ على جهازك في أفضل حال. فهنالك عدد من برامج تسريع الكمبيوتر مثل Ccleaner , Baidu PC Faster، والتي تقوم بإعادة جهاز الحاسوب إلى أول عهده من خلال توظيفه لعدد من أدوات التنظيف ووضعها رهن إشارتك. ويأتي برنامج بايدو بي سي فاستر في واجهة أنيقة وباهرة الجمال، منذ بداية تنصيبه فهو مصمم بطريقة رائعة كأنما لو كان الهدف منه نشر البهجة وتحسين مزاج المستخدم أيضاً بوجهه الحسن! ولكن هذا ليس كل شيء؛ فهو ليس مجرد وجه حسن، بل هو برنامج مفيد مزود بمجموعة نادرة من الأدوات الفعالة ذات الوظائف الأمنية المهمة.

المزايا

إمكانية تخصيص واجهة البرنامج وفق أسلوبك الخاص من خلال عدد كبير من الثيمات والخلفيات المشوقة التي تحتوي على الكثير من الخيارات والتفاصيل البصرية بالإضافة إلى عنصر الحركة.

يبدأ برنامج Baidu PC Faster عمله في تحسين أداء الحاسوب منذ لحظة تشغيله، حيث يشرع البرنامج فور فتحه في الكشف عن الأخطاء التي قد يعزى إليها البطء في الأداء. بينما يوضح مؤشر نسبي كيف يبلي الحاسوب فيما يخص زيادة السرعة، وإمكانية مشاركة الإحصائيات النهائية مع أصدقائك.

يقوم برنامج بايدو Baidu PC Faster بالحفاظ على أمن المتصفح الخاص بك. وذلك من خلال خاصية زيادة سرعة الانترنت، ولكنه سيقوم أيضاً بتأمين المتصفح وإعداداته وحمايتها من التغيير عبر البرامج الطفيلية، ويقوم أيضاً باكتشاف وإصلاح الأخطاء أثناء الاتصال بالفيسبوك، وقد يحول جهاز الكمبيوتر خاصتك إلى Wi-Fi Hotspot.

تحسين وتنظيف الحاسوب هي إحدى مهام البرنامج الرائع الذي يتضمن خاصية المسح المبدئي، وتسريع الألعاب أيضاً وهو ما يزيد من توافقية حاسوبك وصولاً إلى تجربة أفضل مع الألعاب. كما أنه ينظف القرص الصلب من الملفات الضخمة، وقد يقوم بإجراء عملية إلغاء التجزئة أيضاً. هذا بالإضافة إلى التطبيق المدمج الذي يتيح لك إزالة الملفات بشكل نهائي لا يمكن معه استعادتها أبداً.

أوجه القصور

واجه العديد من المستخدمين مشاكل مع البرنامج بعضها يتعلق بشكل مباشر بوعود الشركة المطوّرة للبرنامج، فيما يتعلق بالفعالية والوظائفية وتم التبليغ عن حالات من البطء الشديد.

توجد مشكلة في الواجهة والحوارات الإنجليزية إذ أنها على ما يبدو لم تجد العناية الكافية لترجمتها بجودة معقولة تتناسب مع حجم الفائدة الموعودة وجمال الواجهة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد