تحميل برنامج USB Burning Tool أحدث إصدار 2019

1٬023

تحميل برنامج usb burning tool v2 1.6 إصدار جديد وبرابط مباشر، مهمة البرنامج هي القيام بعملية الترقية والتفليش لبعض الأجهزة العاملة بـ Amlogic، ويساعد البرنامج أيضًا في عمل سوفت وير بي اوت كيو بعد تحميل باتش بي اوت.

أداة USB Burning Tool التابعة لـ Amlogic هي أداة تعمل على Windows وتستخدم لترقية الأجهزة القائمة على معالجات Amlogic عبر USB. تقوم معظم الأجهزة الآن بتنفيذ تحديثات البرامج الثابتة عبر OTA ، لذلك في معظم الحالات ليس من الضروري استخدام هذه الأداة، ولكن إذا كان جهازك يواجه مشكلة في عملية بدء التشغيل، أو تود التحديث إلى إصدار تجريبي، فغالبًا ما سيتوجب عليك استخدام هذه الأداة، على الرغم من أنه من الممكن الآن استخدام بطاقة micro SD مع أداة Burn Card Maker.

أحدث إصدار usb burning tool v2 1.6

غالبًا ما يتم تحديث أداة USB Burning Tool لإصلاح الأخطاء ودعم المعالجات الجديدة، لذلك قد ترغب في التحقق من أن لديك أحدث إصدار وهو حاليًا  usb burning tool v2 1.6 لتجنب أي مشاكل محتملة.

تحديث Firmware لأجهزة Android TV Box

إذا كان لديك Android TV Box وترغب في ترقية البرامج الثابتة (Firmware) الخاصة به، فعليك الاستفادة من أداة الفلاش المسماة Amlogic USB Burning tool. إلى جانب الترقية ، تأتي أداة Burning USB هذه مع كل المفاتيح لإصلاح أخطاء “Get Key Failed”. ستعمل هذه الأداة حصريًا على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. سيتم تحديث Android TV Box التي تستند إلى Amlogic والتي تحتوي على .img من البرامج الثابتة.

التحديث الفوري FOTA والتحديث اليدوي

في هذه الأيام ، أصبح من السهل لمستخدمي Android TV Box تحديث Firmware باستخدام FOTA – Firmware Over The Air. لكن في بعض الأحيان لا يعد هذا خيارًا مناسبًا.

إذا كان لديك ملف .img فقط ، فلن تؤدي ترقية Firmware عبر OTA إلى تحقيق نتائج جيدة. إليك كيفية تثبيت صورة جديدة للبرامج الثابتة يدويًا باستخدام برنامج Amlogic USB Burning Tool.

تحديث جهاز MXQ-PRO 4K

في تكنو سلف ، نقدم لكم برنامج Amlogic USB Burning Tool ونخبرك أيضًا كيف يمكنك تحديث -Firmware- البرامج الثابتة في Android TV Box بجميع الإصدارات مثل MXQ-PRO 4K.

تحتوي أجهزة Android TV Box على ملفات البرامج الثابتة ذات الامتدادات .img. إنه مختلف تمامًا عن ملفات البرامج الثابتة الأخرى التي تحتوي على ملفات متعددة.

تحذيرات مهمة قبل البدء في عملية التحديث

هناك بعض التحذيرات والتنبيهات الضرورية التي يجب عليك معرفتها قبل القيام بهذه العملية:

  • هذه العملية مخصصة فقط لأجهزة Amlogic. حيث لكل مصنع شرائح طريقة خاصة به للقيام بهذه الأشياء. تأكد من حصولك على جهاز يستند في نظامه إلى Amlogic أولاً.
  • لا تقم مطلقًا بفصل الكهرباء عن Android TV Box أثناء ترقية Firmware. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدمير جهازك.
  • إذا كانت الشركة المُصنّعة لجهازك توفر نسخة من Amlogic USB Burning Tool مع Firmware ، فعليك استخدامها بدلًا من هذه الأداة. لأنه بالفعل قد قاموا باختبار وتجربة الأداة الخاصة بهم وتأكدوا من أنها تعمل مع ترقية Firmware المعين المرفق معها.
  • استخدم دائمًا خيار “محو عادي” أو “Normal Erase” – إلا إذا كنت تعرف حقًا ما تفعله. إذا اخترت محو MAC Address ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إلحاق الضرر بجهازك أكبر من نفعه.
  • كما هو الحال مع أي ملفات كمبيوتر، لا تقم بحذف الملفات التي لا تعرف تمامًا ما الذي تقوم به.. عندما تكون في شك … فلا تحذف.

تحميل برنامج Amlogic USB Burning Tool رابط مباشر

قم أولًا بتنزيل ملف التثبيت بالدخول إلى هذه الصفحة، سيعمل الملف على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 ، بعد التنزيل سيحتاج إلى أذونات المسؤول حتى يعمل. لأنك ستجري تغييرات على ملفات النظام لجهاز آخر ، لذلك يريد Windows التأكد من أنك تعرف ما تفعله.

كيفية تحديث وتفليش Firmware لـ Android TV Box باستخدام برنامج Amlogic USB Burning Tool

الآن ، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الدقيقة التي يجب عليك اتباعها لتفليش ملف ال img  لـ Firmware على جهاز Android TV Box. قبل التثبيت ، عليك أن تضع في الاعتبار بعض الإرشادات المهمة.

  • تأكد من توصيل Android TV Box بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يجب توصيل التلفزيون بالكهرباء واستخدام محول الطاقة مباشرة.
  • لا تدعم أداة USB هذه إلا أجهزة كمبيوتر Windows.

شرح تثبيت برنامج Amlogic USB Burning Tool بالصور

بعد تنزيل الملف من موقعنا سيظهر لديك بهذا الشكل، قم بفتحه بالضغط مرتين لتشغيل التثبيت:

ستظهر لك شاشة اختيار لغة البرنامج، اختر اللغة المناسبة ثم اضغط OK:

للبدء في تثبيت البرنامج اضغط Next:

إذا أردت تغيير مسار حفظ ملفات البرنامج اضغط Browse وحدد المكان الجديد، يمكنك ترك المسار كما هو ثم الضغط Next:

تابع الضغط Next ليقوم البرنامج بإنشاء مجلد اختصار جديد داخل قائمة Start Menu:

بتحديد خانة Create a desktop icon ستظهر أيقونة البرنامج على سطح المكتب، تابع بالضغط Next:

بعد تحديد خياراتك يقوم البرنامج الآن بعرضها عليك، اضغط Install للتأكيد ولبدء عملية التثبيت ونسخ الملفات:

تجري الآن عملية نسخ ملفات البرنامج وتثبيته على جهازك:

بعد إنهاء البرنامج جميع ملفاته ونسخها سيطلب منك تثبيت تعريفات الجهاز اللازمة لتشغيل البرنامج، وهذا في حالة إذا لم يكن لديك التعريفات مثبتة مسبقًا، اضغط Next لتثبيت التعريفات:

يقوم البرنامج تنسخ ملفات التعريفات:

انتهى البرنامج من عملية تثبيت التعريفات، اضغط Finish:

هنا قد تم إنهاء جميع خطوات تثبيت البرنامج والتعريفات سويًا، اضغط Finish لإغلاق معالج التثبيت:

شرح تشغيل Amlogic USB Burning Tool

 

 

 

 

 

 

 

يتم الآن تحديث الشرح وإضافة الصور

قم بحفظ هذه الصفحة وسيتم خلال ساعات إضافة المزيد من المعلومات والصور، أيضًا قم بنشر الرابط لمن يريد تحميل البرنامج برابط مباشر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد