تحميل AIMP مشغل صوتيات مجاني سريع وخفيف 2019

29

سنقوم في هذه المقالة بالتعرف سويًا على أحد أفضل البرامج المجانية لتشغيل ملفات المقاطع الصوتية على الحاسب ألا وهو برنامج AIMP والذي يتم تطويره من قبل إحدى الشركات الروسية منذ عام 2006 ويتم تقديمه للمستخدمين بشكل مجاني ولفترة غير محدودة.

ويتمتع برنامج AIMP بالعديد من الميزات الهامة والتي نادراً ما نراها متوافرة مجتمعة في برنامج واحد مجاني, مما جعل من برنامج AIMP ذو شعبية كبيرة وبدأ ينتشر في مختلف أنحاء العالم على الرغم من الفترة الزمنية القصيرة نسيباً على إطلاقه لأول مرة مقارنة مع برامج مشابهة لتشغيل ملفات الأوديو.

بالنسبة لتصميم برنامج AIMP وواجهته التفاعلية مع المستخدم فتتمتع بالجمالية والإتقان من ناحية توزيع الأدوات المختلفة المساعدة على تشغيل ملفات الصوت بشكل يسّهل عملية التنقل والاستماع بشكل سريع, بالإضافة لإمكانية تبديل شكل الواجهة الرسومية للبرنامج من خلال القوالب المتاحة التي تأتي مع البرنامج أو من خلال تحميل عدد إضافي منها بشكل مجاني.

كما لا يقتصر استخدام برنامج AIMP لتشغيل ملفات المقاطع الصوتية الموجودة على حاسبك فحسب, بل يمكنك كذلك استخدامه للاستماع للقنوات الإذاعية التي تبث عبر الإنترنت, حيث يوفر جودة عالية في الاستماع لتلك القنوات الإذاعية.

أما على صعيد التعديل على ملفات المقاطع الصوتية فيمكنك القيام بالتحويل ما بين الأنواع المختلفة والمعروفة لملفات المقاطع الصوتية, كذلك يمكنك التعديل على البيانات الوصفية لتلك الملفات مثل عنوان الملف واسم الألبوم وصورة الألبوم وغيرها من المعلومات التعريفية بكل ملف.

وإن كانت الميزات والخيارات المتواجد في البرنامج غير كافية بالنسبة لك, فيمكنك القيام بتحميل وتثبيت إضافات (Addons) للبرنامج توفر خيارات وميزات إضافية للمحترفين مثل إضافة هندسة الصوت والتي تتيح إمكانية الدمج ما بين المقاطع الصوتية وإضافة التأثيرات عليها بشكل احترافي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد