تحميل برنامج تحسين الجهاز Advanced SystemCare مجانا 2019

16

من الأمور البالغة الأهمية القيام بعمليات صيانة دورية لنظام التشغيل الخاص بحاسبنا الشخصي وذلك نتيجة تراكم كميات كبيرة من الملفات المهملة والتي تبقى بعد إزالة العدية من البرامج التي نقوم بتثبيتها ومن ثم إزالتها أو تراكم الكثير من الملفات المؤقتة التي يتم تخزينها أثناء تصفحنا لمواقع الإنترنت.

كذلك فإن العديد من البرامج التي نقوم بتثبيتها تقوم بإجراء إضافات وتعديلات على سجل النظام “الريجستري” والتي تبقى على حالها بعد إزالة تثبيت تلك البرامج ولأجل ذلك كله بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى يتوجب عليك إجراء صيانة دورية لـ نظام التشغيل لتحقق أفضل أداء بشكل دائم بسبب تحسين الجهاز.

ولإجراء تلك الصيانة فإنك بحاجة لبرامج متخصصة في هذا المجال, ولذلك فنحن نقدم لك أفضل هذه البرامج والذي يحقق لك أفضل النتائج وهو برنامج 2019 Advanced SystemCare والذي يحتوي على العديد من الخيارات والميزات والتي يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذه المقالة.

الإيجابيات:

ومن بين أبرز هذه المميزات التي يستمتع بها البرنامج:

واجهة المستخدم

يعتمد برنامج Advanced SystemCare في تصميمه على واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام تتيح لمستخدم البرنامج إجراء الصيانة بسرعة وذلك من خلال ضغطة زر واحدة, مع إتاحة خيارتك متقدمة في حال الرغبة للمستخدمين المتقدمين, كما يمكنك ومن خلال النافذة الرئيسية للبرنامج الإطلاع على حالة النظام من خلال أشكال بيانية تقدم المعلومة بأفضل طريقة.

 

معلومات شاملة

حيث يتيح برنامج Advanced SystemCare إمكانية استعراض معلومات النظام المتعلقة بأمور الصيانة بشكل كامل, كما يقوم بتقديم تقارير شاملة وموسعة عن الأخطاء التي تم اكتشافها والتي تمت معالجتها والتي تتنوع ما بين (إزالة برامج التجسس , تسريع الانترنت , الحماية , إصلاح سجل النظام “الريجستري”, إصلاح الاختصارات للملفات المفقودة, التحقق من الخصوصية, وغيرها).

 

أدوات الحماية

أدوات حماية تصفح الإنترنت؛ يضمن برنامج Advanced SystemCare على أدوات مخصصة لحماية تصفح الإنترنت حيث أنها قادرة على الحماية أثناء دخول المواقع المختلفة وكذلك حماية ضد عمليات تغيير الصفحة الرئيسية ومنع تثبيت أشرطة الأدوات الغير مرغوب فيها على متصفح الإنترنت وتيقوم كذلك على تعزيز الحماية للنظام بشكل عام.

 

أدوات الصيانة

أدوات متعددة لصيانة النظام في مكان واحد؛ حيث يحتوي برنامج Advanced SystemCare على مجموعة كبيرة من الأدوات مثل: أداة إزالة البرامج , إلغاء التجزئة , الجدولة, إعادة قائمة ابدأ لمستخدمي ويندوز 8, حذف الملفات بشكل نهائي وآمن, استكشاف المجلدات الفارغة وحذفها, إدارة عناصر بدء التشغيل, وغيرها من الأدوات والتي يمكنك أن تستخدمها لتعزز عملية الصيانة لنظام التشغيل.

 

التشغيل السريع

وضعية التشغيل السريع “توربو”؛ والتي يمكن تفعيلها أثناء استخدام الألعاب حيث يقوم برنامج Advanced SystemCare بإيقاف جميع العمليات الغير أساسية لتوفير أكبر قدر من موارد النظام ليتم استغلالها أثناء قيامك باللعب لتحصل على أفضل أداء للعبة التي تتطلب عادة الكثير من القدرات والموارد من حاسبك.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد