Action!

3.5.3

 Action!
مجاني
783.7/5

تحميل Action! أفضل برنامج تصوير الألعاب 2019

قد يهمك:
  • تحميل Camtasia Studio برنامج تصوير الشاشة فيديو 2019Camtasia Studio تحميل Camtasia Studio برنامج تصوير الشاشة فيديو 2019
  • تحميل snagit برنامج تصوير الشاشة سناجيت 2019Snagit تحميل snagit برنامج تصوير الشاشة سناجيت 2019
  • تحميل برنامج تصوير الشاشة 2019 بنديكام Bandicam Bandicam تحميل برنامج تصوير الشاشة 2019 بنديكام Bandicam

!Action هو برنامج رائع يساعدك بشكل مرن في تسجيل شاشة حاسوبك مثل الألعاب والفيديوهات والملفات الصوتية والمستندات وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى قدرتك على إضفاء تعليق صوتي أثناء تسجيل الفيديو ؛ وذلك يحدث في الغالب إذا أردت تقديم دروس لجماهيرك وتلامذتك.

إن تحميل برنامج !Action سيساعدك بالفعل على صناعة مقاطع الفيديو التعليمية عن طريق استخدام الميكروفون في عملية التسجيل، فضلا عن نقاء الصوت الذي يبدو أثناء التسجيل فهو في قمة جودته كحال صورة الفيديو التي في قمة جودتها أيضا.

يُمكنك أيضا باستخدام برنامج أكشن الرائع تسجيل بث المباريات المذاعة على شبكة الإنترنت سواء كرة قدم أو كرة طائرة أو سلة أو غيرهم، حتى تستمع بها في وقت لاحق.

يُمكنك مشاركة الفيديو لعرضه على أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل: فيسبوك ، تويتر ، واتساب ، وغيرهما.

إن من أبرز مزايا البرنامج أنه يُقدم لمستخدميه عدة خيارات تتم بها عملية التسجيل ومنها: تسجيل فيديو للشاشة لكامل محيطها، تسجيل الفيديو بعد تحديد إطار معين في الشاشة تتم فيه عملية التسجيل وغيرهما.

بعد تحميل برنامج !Action سوف يتسنى لك استخراج الفيديو بأيّ تنسيق تريده وبأيّ جودة تختارها؛ فمثلا هناك MP4 ودقة 480 بيكسل و720 بيكسل و 1080 بكسل، وبالتالي تختلف مدة حفظ الفيديو تبعا للجودة التي اخترتها.

يُمكنك في برنامج !Action استخدام كاميرا ويب لإنشاء بث مباشر على يوتيوب أو فيسبوك أو غيرهما وأخذ اللقطات العديدة التي تناسبك، وأيضا بفضل تحميل برنامج أكشن سوف تستطيع تسجيل الشاشة من كمبيوتر آخر أو هاتف أندرويد.

واجهة البرنامج سهلة جدا لأي مستخدم ومتاحة بعديد من اللغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية.. إلخ، وذلك كله لاستخراج ملف عالي الجودة في الصوت والصورة.

من مميزات البرنامج الأخرى: البرنامج منخفض جدا في حجمه، تثبيت برنامج !Action سيتم بسهولة مطلقة لا تعاني منها بعض الشئ، البرنامج لا يُقدم أي مانع لتغيير صيغة الملف إلى أحد التنسيقات الشائعة.. الخ.

هناك العديد من الخيارات التي تتوفر ما بين نوافذ البرنامج مثل: الضغط على الزر الأحمر فقط لبدء التسجيل أو الضغط على زر F9 في لوحة المفاتيح وبنفس الزر يمكنك إنهاء التسجيل، أما زر F10 يُستخدم لتسجيل الصوت فقط، تدوير الشاشة بزاوية معينة، الربط مع Google Drive ، نافذة Browse for folder التي سيتم فيها حفظ الملف تنقسم إلى أربع مجلدات وهي Audio و Benchmarks و Screenshot و Video ، في النافذة المخصصة للفيديوهات المُسجلة يتم عرض المساحة الحرة المتبقية لتسجيلات الفيديو الآتية، يُمكنك تحديد مدة التسجيل سواء بالدقائق أو الساعات أو الثواني، يمكنك تحديد أو إلغاء تسجيل أصوات الويندوز مثل التنبيهات وغيرها، حفظ الملف بعد انقطاع الاتصال واختيار الجودة المناسبة  .. والكثير من الخيارات الممتازة الأخرى.