• 513
  • 4.1/5

شرح نقل تطبيقات أندرويد إلى بطاقة الذاكرة SD بدون روت

نقل تطبيقات أندرويد إلى بطاقة الذاكرة SD

في هذه المقالة سوف نشرح طريقة نقل التطبيقات في هواتف الأندرويد إلى الذاكرة الخارجية بدون برامج أو روت.أثناء تثبيتك لأي تطبيق على هاتفك المحمول فإن التطبيق سيتم تثبيته بشكل افتراضي على ذاكرة الجهاز، وكما نعلم فإن هناك بعض الهواتف ذات المساحة التخزينية الضعيفة، مما يجعل تثبيت التطبيقات على ذاكرة الهاتف أمرا غير مناسب..

من أجل حل هذه المشكلة فإنك تستطيع نقل التطبيقات إلى الذاكر الخارجية؛ ولكن في الغالب تكتشف أنك تحتاج إلى القيام بعملية روت للجهاز الخاص بك عن طريق الاستعانة ببرنامج من برامج الروت المعروفة مثل فراما روت ، بعيد عن القيام بعملية الروت فإنك تستطيع القيام بعملية نقل التطبيقات عن طريق الاستعانة ببرامج مخصصة لهذه الخدمة.

لماذا تحتاج إلى تثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية؟

تحتاج إلى تثبيت التطبيقات على الذاكرة لخارجية من أجل تثبيت المزيد من البرامج بالرغم من المساحة القليلة على الهاتف الخاص بك، كما أنك تعالج مشكلة ظهور رسالة امتلاء المساحة التخزينية: insufficient storage available أو Stockage disponible insuffisant

وكما تعلم فإن الجهاز الخاص بك يقوم بتثبيت التطبيقات على الذاكرة الخاصة بالهاتف بشكل افتراضي.

تطبيق ROM Toolbox Pro

هذا التطبيق يتميز بأنه يتيح لك القيام بعملية النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات الخاصة بك، إضافة إلى الرسائل النصية وأرقام الهواتف، وتصديرها إلى حسابك الخاص على دروب بوكس، والمزيد من المميزات الأخرى والمهمة.

تطبيق ROM Toolbox Pro يقدم لك العديد من الإحصائيات الخاصة بذاكرة التخزين، ويقوم بجرد التطبيقات المناسبة لتثبيتها على الذاكرة الخارجية

كما تستطيع جدولة تشغيل وإنهاء البرامج:

وهذه صورة تبين لك أهم الخصائص والمميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج:

من أجل الاستفادة من جميع مميزات هذا التطبيق فإنك تحتاج إلى شراء النسخة المطورة والمدفوعة من البرنامج. لإذا كنت تفضل استخدام التطبيقات غير المدفوعة والتي تقدم الخدمة بشكل كامل فإننا نقترح عليك التطبيق التالي..

برنامج App 2 SD

يتيح لك خاصية تثبيت التطيقات على الذاكرة الخارجية SD بدون الحاجة إلى القيام بعملية الروت، ويتميز بأنه برنامج سهل وعملي، إضافة إلى أنه مجاني بشكل كامل، ولايحتاج أي شرح أو خبرة من أجل التعامل معه.

قد يهمك

  • برنامج سايفون فتح المواقع المحجوبة 2018
  • تطبيق تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو 2018