• 632
  • 4.5/5

عمل ايميل هوتميل 2018 شرح عربي بالصور Hotmail

هوتميل hotmail خدمة أخرى من الخدمات المجانية التي تتيح لك الإستفادة من امتلاك بريد الكتروني وإرسال واستقبال الرسائل الالكتروني، وهو مشهور جدا وينضاف إلى قائمة المواقع المشهورة التي تقدمة هذه الخدمة مثل: gmail و yahoo.

تنبيه وتوضيح:

البيانات والمعلومات الموجودة في هذا الشرح تم تصويرها من أجل الشرح والتوضيح، فلذلك ينبغي أن تقوم بوضع المعلومات والبيانات الخاصة بك أثناء إنشاء حساب جديد على هوتميل، وليس كتابة نفس البيانات الموجودة في الصور، فما هي إلا أمثلة فقط!.

ومن جهة أخرى فإن خدمة هوتميل تم دمجها مع خدمات ميكروسوفوت، فأصبح بإمكانك إنشاء حساب هوتميل أو أوتلوك من نفس الموقع، ل وتم استبدال الموقع القديم بموقع live.

خطوات العمل:

كالعادة في الشروحات السابقة نقوم بالدخول إلى موقع تقديم الخدمة من إنشاء حساب جديد على موقع  موقع هوتميل:

https://signup.live.com/signup

وبعدها ستظهر لنا صفحة التسجيل على الموقع، وبعدها تأتي مرحلة القيام بملء جميع هذه الحقول الفارغة بمعلوماتك الشخصية المناسبة:

hotmail

أولا:

[حقلي الإسم] هنا تقوم بكتابة اسمك الأول الشخصي ثم تقوم بكتابة الإسم العائلي:

name

ثانيا:

[اسم المستخدم] هذه الخانة خاصة بكتابة اسم المستخدم الذي ستستعمله من أجل الدخول إلى حسابك على هوتميل hotmail، مع اختيار المعرف الذي تريد، إما outlook أو hotmail كما في الصورة التالية:

username

ملاحظة وتنبيه:

البيانات التي تظهر  قمت أنا باستخدامها في هذا الشرح هي مجرد أمثلة للتوضيح، فلذلك ينبغي أن تقوم باختيار البيانات الخاصة بك عند إنشاء حساب خاص بك وليس كتابة نفس البيانات الموجودة في الصور، ما هي إلا أمثلة فقط!.

ثالثا:
[كلمة السر] في هذه الخانة تقوم بكتابة كلمة السر التي ستستعملها من أجل الدخول إلى حسابك على الياهو، ويستحسن أن تكون كلمة السر قوية جدا، حتى تستطيع تأمين حسابك من المتطفلين، ومن بين طرق اختيار كلمات السر بشكل سهل دون أن تتعرض للنسيان أن تقوم بدمج حروف اسم المستخدم الخاص بك. نحن مثلا لدينا اسم technoslf، نقوم بعملية الدمج بين بعض الحروف وإضافة أرقام مثلا: : [FtHs19#89]  كما يمكننا إضافة رموز كي تكون كلمة السر قوية جدا [FtOHes1989] وغير ذلك…

code

رابعا:

[البلد/ المنطقة] ..

pays

خامسا:

[تاريخ الميلاد] حيث تقوم بوضع اليوم الذي ازددت فيه والشهر والسنة:

naissance

سادسا:

[النوع] هنا تقوم بتحديد جنسك!!

hotmail sex

سابعا:

[رمز البلد ورقم الهاتف] هنا تضع رقم الهاتف الخاص بك، قم باختيار رمز البلد الخاص بك ثم بعد اكتب رقم هاتفك، ورقم الهاتف يساعد في تحسين أمان حساب على الفيسبوك:

phone

ثامنا:

[التأكيد على أنك شخص حققي] حيث يستعمل هذا في تجنب تسجيل وإنشاء حسابات تقوم بها بعض اليروسات بشكل عشوائي!!

code verify

تاسعا:

نقوم الآن بالضغط على إنشاء حساب لبداية استخدام الخدمة، ونحن بهذا نكون قد وافقنا على اتفاقية خدمات Microsoft و بيان الخصوصية وملفات تعريف الارتباط:

creat

وبهذا تكون قد انتهيت من جميع المعلومات الخاصة وتكون تمكنت من إنشاء حساب من أجل التمكن من استخدام هوتميل.

قد يهمك

  • برنامج سايفون فتح المواقع المحجوبة 2018
  • تطبيق تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو 2018