• 1
  • 5/5

ShowBox لإنشاء مقاطع فيديو مباشرة من متصفحك!

كثيرة هي الخدمات التي تتيح لنا إنشاء مقاطع فيديو على السريع بالإعتماد على متصفحاتنا، لكن القليل منها فقط هي من تقدم كافة المزايا المطلوبة وبالشكل المرغوب.

ShowBox تطبيق جديد على الويب، يسمح لمستخدميه بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وذلك بإستعمال قائمة كبيرة من الأدوات والخصائص في تحرير الميديا. يقدم التطبيق واجهة إستخدام أنيقة وبسيطة، حيث أنه بعد تسجيلك في الموقع، تظهر لك رسالة ترحيب ليتم توجيهك مباشرة إلى لوحة إعدادات الفيديو.

Showbox

Showbox

لوحة الإعدادات تتضمن ملئ بعض الخانات مثل عنوان مقطع الفيديو، إسم العرض، ثم بعد ذلك تنتقل إلى مزيد من التخصيصات مثل إضافة صور و ميلتميديا، حيث يتيح لك ShowBox إستيراد الملفات سواء من حاسوبك أو خدمات أخرى مثل Getty و Flickr. الجميل أيضا في الخدمة هو إمكانية معاينة النتيجة وقتما ترغب، حيث يمكنك معرفة كيف يظهر مقطع الفيديو الذي تنشأه بالجودة العالية دون الحاجة لتحميله أو الإنتظار إلى نهاية العملية، الشيء الذي يقدم لك مزيدا من الحرية حول كيفية التعامل مع كل صغيرة وكبيرة فيه.

الجدير بالذكر أيضا أن ShowBox يقدم لك قائمة من الإنتقالات و المؤثرات البصرية (Transitions & Effects) وذلك لغاية جعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر إحترافية ومتعة للمشاهد، هذا إضافة إلى الأصوات والمكتبة الموسيقية التي يمكنك الإختيار منها أو حتى رفع الملفات الخاصة بك. عند الإنتهاء من الفيديو، يمكنك إما تحميله أو نشره مباشرة على يوتيوب إضافة إلى الشبكات الإجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.