• 1
  • 5/5

Botsify لإنشاء روبوتات رقمية لتطبيق فيسبوك ماسنجر

منذ مطلع سنة 2018، أصبح الويب وعالم المحمول يشهد صيحة جديدة، وهي الروبوتات الرقمية أو مايعرف بـ Bots، حيث تأتي على شكل إضافات لتطبيقات رئيسية مثل Messenger من فيسبوك، Slack، Telegram وحتى Skype.

screenshot

هذه الروبوتات الرقمية تعمل على تقديم فائدة إضافية للمستخدمين دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات كثيرة لتأدية مُهمة واحدة، حيث تعمل كمساعد شخصيا يقدم لك نتائج البحث، يجيب عن أسئلتك، يقدم إقتراحات حول المُشتريات وغير ذلك من الفوائد.
خدمة Botsify الجديدة ستؤهل الأشخاص الذين لايمتلكون خلفية في البرمجة، على تصميم وتطوير روبوتات رقمية بشكل سهل وسريع، وذلك لنشرها حصريا على تطبيق ماسنجر.

يعمل الموقع على تسجيلك أولا، ثم بعد ذلك تقوم بدمج صفحتك الخاصة بالروبوت الرقمي، ثم بعد ذلك تعمل على تخصيصه وإعداده كما ترغب، سواء أكنت تريد ربطه بعملك التجاري، أن تجعله مُناسبا للترفيه والتسلية أو غير ذلك من الإختيارات، بل ويمكنك أيضا تحسين تجربة الإستخدام وتقديم نتائج مُرضية لمستخدميه.

features

Botsify تقدم نفسها على أنها مناسبة للأعمال التجارية، مايعني أن أفضل النتائج ستكون لذوي صفحات فيسبوك الخاصة بالشركات أو الأعمال عموما، حيث يعمل الروبوت الرقمي بإستعمال نصوص ذكية وردات فعل تناسب تساؤلات المستخدمين، هذا أيضا إلى جانب الإعتماد على الصور والروابط. يمكنك تطوير الروبوت الرقمي الخاص بك من خلال تقديم إقتراحات على هذه الصفحة، حيث سيقوم فريق التطوير بإلقاء نظرة عليها من أجل تطويرها في التحديثات القادمة.

الجدير بالذكر أن هذه الصيحة لن تنتهي في وقت قريب، خصوصا أن الشركات الكبرى مثل فيسبوك تدعمها وتعتبرها أساسا جديدا في مجال الخدمات السريعة عبر منصات التراسل الفوري، لذا سارع بحجز مكان لك في هذا المجال!