• 35
  • 4.9/5

App Lock: مزيد من الحماية والخصوصية لتطبيقاتك على الأندرويد!

كثيرة هي تلك الأوقات التي يتطفل أحدهم على ملفاتك وصورك الشخصية، فهذا تعدٍ للخصوصية وقد يؤدي لمشاكل لاحقا. توجد تطبيقات على متجر Play لتساعدك على منع حدوث ذلك، وبرنامج القفل App Lock قد يكون أفضلها لما يقدمه من تخصيص كبير وميزات تغطي معظم التطبيقات على هاتفك.

app lock

أول ما ستلاحظه قبل تحميل تطبيق القفل AppLock هو حجمه الخفيف الذي لاتجاوز 4 ميغابايت مقارنة بمعظم التطبيقات الأخرى من هذا النوع، حيث أنه يقدم تصميما أنيقا وخفيفا مع ضمان أفضل تجربة إستخدام أثناء إستعمالك له. عند تحميلك للتطبيق فأنت تقوم أولا بتخصيص رمز سري لضمان عدم تغيير شخص آخر إعداداته.. بعد ذلك يقوم App Lock بإستعراض كافة تطبيقات هاتفك الذكي مع خيار تفعيل الرمز السري أو إبطاله، حيث يمكنك أيضا وضع رمز مُوحد أو تخصيص كل واحد على حدة.

app lock settings

الجميل أيضا في هذا التطبيق هو قدرته على عمل مسح شامل للتطبيقات والتحديثات التي تقوم بتحميلها، وذلك لمعرفة ما إذا كانت آمنة وخالية من الفيروسات التي قد تضر هاتفك، والميزات لا تنتهي عند هذا الحد، حيث يقدم التطبيق مزيدا من الأمور مثل تخصيص الإعدادات نفسها بالإعتماد على رمز سري أو كلمة سرية، أو حتى تغيير خلفية وألوان التطبيق كيفما ترغب.

app lock themes

إستعملت الكثير من التطبيقات المُشابهة، لكن App Lock كان الأفضل من نواحي كثيرة، وأنصح بتحميله على هاتفك الأندرويد لضمان تجربة متكاملة وسهلة، فالتطبيق عموما حصل على تقييم 4.5 وعدد تحميلات فاق مليون تحميل.

لاتنسوا مشاركتنا آرائكم حول App Lock أو ما إذا كنتم تعتمدون خيارات أخرى!

برامج مهمة